كنت في مركز التجاري مع رينا ، آن ، ماكي ، نوزومي و إميكو ، نشرب ... بعد أن تحدثنا لفترة طويلة جدا وفي الوقت نفسه، طلبنا كوباً آخرا من الشاي و الكعك، نوزومي و ماكي اقترحو أن نذهب النادٍ الليلي الليلة ..
" كنا فقط في النادٍ قبل بضعة أيام ومرة أخرى تريدان أن نذهب؟" سألت..
وقال ميدوريكاوا - سان أن الأولاد سيكون هناك وسأل إذا كان يريد منا أن نذهب .. "قال نوزومي
"هل يمكننا أن نذهب، شينو؟ لا يجب عليك الذهاب ، إذا كنت لا تريدين .." قالت ماكي ..
"و اترككم تتمتعون بمفردكم ؟ ناه، أنا سآتي .." قلت..
"أوه، انتما .... تريدان فقط أن تذهبان لأن ميدوريكاوا وساجينوما هناك .. أليس كذلك؟؟" قالت رينا
احمرت الفتيات فورا كما ضحكت جنبا إلى جنب مع آن و إيميكو..
"أتعرفين ، شينو، أنا فعلا أشعر بامتنان أننا لدينا ماتشمكر ... على الرغم من أنني لم أكن حريصة جدا على ذلك ..." قالت رينا..
"..أوروساي! أنا أعلم أنكي سعيدة ، فلقد جعلتك مع ني-سان! "قلت، بضحكة مكتومة..
احمرت رينا على الفور خجلا...
" بالتحدث عن الماتشمكر ، أنا أخطط لاجعلك مع شخص ما، إيميكو .." قلت..
" من ؟ أنا؟..." شهقت إيميكو...
أومأت ببطء لأقول " نعم أنتي ، إذا....إيميكو ما رأيك ب آفرودي..؟! "
---------------------------------
الكاتبة : لا سيئ مو حلو بالنسبة لها هادا متزوج بيجري علي سبع عيال و عنده قضايا و أحكام ... و ماضيه أسود ... *بمزح*
" ناني ؟! " شهقت إيميكو..
" لااااا تصدقي هذي العجوز... هذي بتكرش علي أي شخص... و بتطفش اي فتاة تتقرب من الكراش .. مثل ما عملت مع رينا .. " قالت شينو ..
" اي صح ..." قالت رينا
الكاتبة..: سوزونو كان محق يوم ما قال عنك حكي....
-------------------------
تحولت إيميكو خجلا قليلا بعد أن قلت ذلك ... ثم أخفت وجها بعيدا عنا، في محاولة لإخفاء تلك الابتسامة والخجل على وجهها ... بدأت الفتيات القيام بالتصفير.. إيميكو تحب أفرودي و أفرودي يحبها .... حسنا، إنه تطابق مثالية!
" سأتصل بأفرودي ليذهب النادي الليلي .." قلت، بينما أخذ هاتفي من حقيبتي و أبحث عن رقم آفرودي وأتصل به استغرق الأمر ليرد أفرودي ..."يو، أفرودي!"
"هاه؟ شينو؟ ما الأمر؟" سأل آفرودي..
"كلنا سوف نذهب إلي النادي... أنت تعرف، النادي الذي ذهبت إليه قبل أيام..؟" قلت ..
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
Randomأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..