chapter 19

137 15 3
                                    

قال المذيع: "النتيجة الآن 2-2 في بداية النصف الثاني!"..

عاجلاً لاحقًا ... تستأنف اللعبة أخيرًا ...

ركلت الكرة إلى ناغومو ، الذي ممر بعد ذلك إلى سوزونو. كازيمارو ركض على الفور إلى سوزونو ، الذي ركل الكرة إلى أفوردي ، الذي ثم تغطية صدره مع كل من ذراعيه ، تنبت 6 أجنحة ذهبية... ثم تم شحن الكرة بنفس الطاقة الذهبية و قال آفوردي الهيساتسو الكرة نحو الهدف بكعبه. استخدم إندو ، "قبضة العدل!" لوقف الركلة ، الذي تمكن من دفع الكرة بعيدا ، وبالتالي أفرودي لم يتمكن من تسجيل هدف...

استمرت اللعبة مع كوغور المراوغة الكرة أسفل الميدان ولكن تمكنت من سرقتها ...

" يجب ... علينا أن نستخدم الطريقة الآخرى !" قلت: أفوردي! سوزونو! ناجومو! لنذهب!"...

" يوشي .." قالو ..

ركلت الكرة قليلاً قبل أن أدوس الكرة مرة أخرى على الأرض كما قلت ، "الظلام..." قبل ركلها مرة أخرى في الهواء ، أعلى فقط من ما فعلته للتو الآن. كانت الكرة مغطاة الآن بهالة سوداء وأرجوانية وفي وقت أقرب ، قفز أفرودي ، ونمت جناحين ذهبيين خلفه و قفز ناغومو وسوزونو أيضًا. ركلو الثلاثة الكرة كما قالوا ، "فوضى كسر!" بينما تتجه الكرة إلى الهدف ، كانت الكرة مليئة بأشعة الأسود والأرجواني والذهب والنار والجليد...

"ها هي ، تقنية هيساتسو جديدة!" هتف المذيع...

إندو حاول وقف الركلة باستخدام "قبضة العدالة!" ولكن أسلوبه هيساتسو لم يكن قويا بما فيه الكفاية للركلة ، وبالتالي فإنه اخترقت المرمي هذا يكسب لنا هدفا لفريقنا...

"3-2 ، كوريا في الصدارة مرة أخرى!" قال المذيع..

ابتسمت وأنا أفرش شعري إلى الجانب وأعطيت خمسة عالية لأفوردي وناغومو وسوزونو...

"كان ذلك رائعًا ، أنتم الأربعة..." قال تشوي...

قال أفوردي: "لكن لا يمكننا أن نخذل حذرنا"...

"نعم ، من يدري ما سيأتي به إندو من أجل إيقاف الركلات..." قلت: "هناك دائمًا شيء جديد عندما يتعلق الأمر به"...

وهذا لن يمنعني من الذهاب إلى العالم ...

عدنا جميعًا إلى مواقفنا ، في انتظار مواصلة اللعبة. عندما أطلق الحكم الصفارة ، بدأ ني سان في الانطلاق إلى غواينجي ، الذي ركل الكرة مرة أخرى له وبدأ ني سان في المراوغة إلى الأمام ، مع غواينجي و كيدو و فودو يركضون وراءه. أنا وناغومو على الفور اندفعنا إلى ني سان وحاولت سرقة الكرة منه ، ولكن مع ذلك ، ني سان مرة أخرى مرر الكرة إلى كيدو ، الذي مر إلى توبيتاكا ، الذي كان يشعر قليلا تحت الضغط. شققت طريقي إليه بسرعة ، مع ناغومو وأفرودي. ثم ابتسمت وأنا أخذ و أسرق الكرة منه ، قبل ركلها إلى ناغومو...

𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن