chapter 4

223 18 2
                                    

خلال الأسابيع الماضية ، كنت أتجسس على ريمون ، إما مع نيي سان أو بنفسي ، واليوم ، سأتجسس عليهم مرة أخرى لأنني أريد نوعًا ما أن أرى كيف يفعل كيدو ... لقد كنت مشغولاً مؤخرًا هذه الأيام في التدريب مع دايموند دانس وأريد حقًا أن أرى كيف يجري "صديقي" الجديد المثير للاهتمام ... عندما قطعت طريقي للخروج من الحرم الجامعي ، شققت طريقي ببطء إلى الصندوق حيث كرات النقل لكنني توقفت عن المشي بصوت شديد وبارد ...

"أوي!.. أين تعتقدين أنك ذاهبة مرة أخرى ، بيتا ؟ "سأل صوت...

كنت أتذمر وأنا أستدير غازيل سما ، الذي كان في ملابسه عارضة التي تتكون من سترة الأرجواني ، قميص أزرق فاتح ، السراويل البني وزوج من الأحذية الرياضية البني الداكن. يعطيني البرد ، وهج الموت ، مع ذراعيه عبرت في وجهي... ثم أعطيت له ابتسامة صغيرة ، متداول عيني قليلا في وجهه...

" ماذا تريد الآن غازيل...؟.." سألت

"أوي ، إنه غازيل ساما..." .. قال غازيل ...

"أيا كان..." قلت...

"لقد لاحظت أنك تتسللين كثيرًا هذه الأيام ... إلى أين أنت ذاهبة ؟ " سأل غازيل سما...

"ليس من شأنك ... بعد كل شيء ، دايموند دانس ليس لديه تدريب اليوم "... قلت ..

"أنا قائدك ، لدي الحق في معرفة." قال غازيل سما ...

"حسنًا ، يجب أن تعرف الآن أنني لا أستمع إليك أبدًا ... الآن ، هل تعذرني لأنني أشعر بالملل الشديد الآن ، سآخذ واحدة من تلك الكرات وأرى تلك المباراة المتحمسة بين ريمون وغايا "... قلت: "جا ني ... كابتن" ..

ابتعدت عنه وكنت على وشك اختيار الكرة من الصندوق حتى شعرت بيد باردة تمسك بمعصمي بإحكام ودفعتني قوة قوية على الحائط وأنا أغمض عيني قليلاً ... فتحتهم ولهثت لرؤية غازيل سما ، يقف أمامي بجسده يضغط على جسدي ، تحطمت يده الأخرى على الحائط بجانبي بينما كانت يده الأخرى لا تزال تمسك بمعصمي ... كان وجهه قريبًا جدًا من وجهي ، وكذلك ، بينما كانت شفتيه بعيدة عن شفتي ...اللعنه ... لا أحب هذه الشعور ...

"غاز - غازيل !.. ماذا تفعل؟ تلعثمت ...

ابتسم غازيل سما وهو يقترب مني ...

"ليس بهذه الصعوبة ، هل نحن الآن؟" سأل غازيل ، بهذا الصوت الناعم البارد ...

"أوي ، أوي ، إذا اقتربت أكثر ، يا رأس الطحالب... سأصرخ ".. قلت ..

" أهكذا تنادي قائدك ب رأس طحالب ؟ " سأل غازيل ساما.... " إذا عصيت أوامري مرة آخري سأفعل شئ لا يعجبك..." قال غازيل بينما يقترب مني أكثر و يهمس في إذني...

"أنت دائما مزعج بالنسبة لي ... وأنت أكثر شخص بارد القلب قابلته على الإطلاق ... سأكون ممتنًا لو غيرت موقفك قليلاً "... قلت ...

𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن