"إنازوما اليابان يأخذ النقطة الأولى!" قال المذيع ، "كرة القدم الحدود الدولية آسيا النهائيات ! من سيكون من الفائز ؟ كوريا أم اليابان؟..لنتابع...
"إذن ، أفوردي ... نحن سنفعل ذلك ، أليس كذلك؟ التكتيكات المثالية؟ " سألت...
أوما آفوردي..
"يجب أن أقول ، فوبوكي هو أكثر من غواينجي بسبب هجومه المزدوج وقدراته الدفاعية." قال تشوي ، خلفنا ، "سنبدأ معه"...
آومانا نحن الثلاثة ... " لنفعل ذلك " قلت
استمرت اللعبة مع تشوي يركل الكرة إلى أفرودي ، الذي يبدأ في المراوغة إلى الأمام ، معي ، سوزونو وناغومو وتشوي يركضون خلفه. ثم ركل أفرودي الكرة إلى ناغومو ، حيث اندفع ميدوريكاوا للانزلاق لسرقة الكرة منه...
"يبدو أنك تحسنت قليلا ، ريس !" قال ناغومو ...
قبل أن يتمكن ميدوريكاوا من سرقة الكرة من ناغومو ، ركل ناغومو الكرة إلى الوراء لي وأنا على الفور قطرت الكرة إلى الأمام ، قبل ركلها إلى تشوي. بدأ فوبوكي في الركض إلى تشوي وسرق الكرة منه باستخدام ، "ملاك الثلج!". بدأ فوبوكي في المراوغة الكرة إلى الأمام....
"كيرا! لا فائدة من مطاردته!" قال تشوي ، بابتسامة...
أوه ، لذلك سنستخدم التكتيكات الآن ... حسنًا إذن ...
سرعان ما ركضت بعيدًا عن فو حتى كنت أقف بجوار نيي سان ، الذي كان ينظر إلي بفضول..
"ما الذي يفكر به فريقك؟" سأل نيي سان..
"سترى." قلت بابتسامة..
عبس نيي سان قليلاً. ابتسمت وأنا أشاهد تسونامي ، غواينجي وكيدو يركض بجانب فوبوكي و تسونامي تحدث ل فوبوكي لتمرير الكرة له ، حيث أومأ فوبوكي كما ركل الكرة له . نظرت إلى تشوي ، الذي ابتسم وأوما برأسه وهو يندفع للأمام حتى توقف ورفع يده...
"Heed the roar of the dragon!"
بدأ تشوي وهوان في الاندفاع حول تسونامي بسرعة سريعة ، وعمل إعصار حوله. شهق تسونامي عندما داس على الكرة بقدميه وكان يبدو ضائعًا جدًا. وفي الوقت نفسه ، حصل فوبوكي ، الذي كان يقف خارج الدائرة التي أقامها تشوي وهوان ، على نفسه محاصر من قبل هونغ وتشو وبارك...
"هذه هي التكتيكات المثالية لدينا..." قلت لـ نيي سان ، الذي كان يبدو مصدومًا جدًا...
عاجلاً لاحقًا ، رأيت الكرة أخذت من تسونامي من قبل شخص ما وكانت الكرة تتحرك حول الدائرة. تسونامي ، انتهى به المطاف بالوقوع علي الارض ...
"تسونامي كن!" شهق فوبوكي...
"تسونامي!" شهق كيدو...
"ماذا ستفعلان يا فوبوكي؟ تسونامي؟ " سألت .." هل ستحاولان سرقتها؟"..
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
De Todoأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..