انتقلت الفتيات للسماح لناغومو بالسير للجلوس بجانبي. في اللحظة التي تحركت فيها الفتيات ، في اللحظة التي جاء فيها ناغومو على الفور وجلس بجواري بابتسامة على وجهه ، حدق بي في عينيه ، حيث استمرت الفتيات في الضحك....
" يا إلهي ، تبدين مختلفة الليلة ، شينو تشان...تبدين مثيرة كما كنتي دائمًا..." قال ناغومو...
تدحرجت عيني قليلا كما شعرت بالاحراج ، "أريغاتو..."
"هل صبغت شعرها ، إيميكو ؟ " سأل ناغومو...
قالت إيميكو: "نعم ، وقد قصت شعرها أيضًا."..
"تسك. كان يجب أن تصبغ شعرها أبيض وتقطعه أقصر ". قال ناغومو ، مع ضحكة مكتومة..
دحرجت عيني بينما ضحكت الفتيات...
"لا شكرا لك ، لا أريد أن أكون صبيا مرة أخرى ، ناغومو." قلت...
ضحك ناغومو وهو يأخذ رشفة من كوب النبيذ..
"أنا أتذكر ذلك الوقت عندما صرخت عندما قلت لي أنك كيرا أكيهيرو..." وقال ناغومو ، "ووجدت أنه مضحك عندما ظللت أطلب منك أن تطلب من إيميكو الخروج"...
"كنت تقول هذا بصوت عال جدا في ذلك الوقت.." قلت ، أخذ رشفة أخرى من كوب النبيذ الخاص بي...
"كان الأمر محرجًا جدًا ... التفكير مرة أخرى في ذلك الوقت ..." قالت إيميكو...
أوه ، لا تقلقي بشأن ذلك...الجميع يخطئ." قلت...
" كانت اوقات جميلة..." قال ناغومو ، كما وضع ذراعه حول رقبتي..
تحول وجهي على الفور إلى اللون الأحمر قليلاً بينما كانت الفتيات يبتسمن..ما زال يغازلني ، إيه؟..
"حسنا ، حسنا ، يا لها من مفاجأة رؤية كل واحد منكم هنا." قال صوت...
التفتنا جميعًا لرؤية أربعة رجال يسيرون إلينا. أحد الرجال ، الذي كان شعره أحمر داكن اللون وكان لديه عيون ملصقة مشرقة. كان يرتدي سترة بدلة رمادية بقميص أبيض اللون أزرق فاتح تحته مدسوس تحت سرواله الأبيض وكان يرتدي حذاء بني اللون. كان يرتدي أيضًا نظارات بإطار أسود. وسعت عيني وأنا دفعت بسرعة ذراع ناغومو بعيدا عن رقبتي كما أدركت أنه كان ني سان ، الذي كان صارخا في ناغومو قليلا...
و الرجل الآخر شعر أخضر زيتون ، علي هيئة كعكة فوضوية ، وله عيون سوداء حادة. كان يرتدي قميصًا أحمر على عنق السلحفاة تحت سترة بدلة خفيفة من اللافندر والرمادي مع بنطلون بني وأحذية بيضاء. ميدوريكاوا ...
الرجل الثالث ، الذي لديه بشرة شاحبة وعيون سوداء نفاثة. كان طويل القامة جدا ولديه شعر أسود نفاث متموج الذي هو في الغالب أسفل وتجاوز كتفيه مع بعض الأجزاء مرتبطة مع الخرز الأبيض. كان يرتدي قميصًا أزرق كحلي إلى جانب سروال أرجواني وسترة حمراء ذات أربطة ذهبية...ساجينوما..
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
Diversosأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..