chapter 7

218 14 6
                                    

اليوم هو المباراة ضد ريمون...لقد جاء اليوم أخيرًا .....

شققت الطريق إلى المدخل الأمامي للأكاديمية حيث يوجد غازيل ساما والفريق بأكمله بالفعل ، على ما يبدو ينتظرونني... حدق غازيل ساما في وجهي في اللحظة التي راني فيها...

"ألم أقل أن تاتي إلى هنا قبل خمس دقائق؟" سأل غازيل ساما...

"أحتاج إلى وقت للتغيير..."..قلت...

تذمر غازيل ساما وهو يلف عينيه...

"صحيح ، أنا لا أريد أي شيء يحدث خطأ خلال مباراتنا ضد ريمون ، أفهمتي ذلك؟ " سأل غازي ساما...

"أوه من فضلك ، أنا لست من النوع الذي سوف ينقص عندما ألعب في مباراة." قلت: "من غير المحتمل أن يسرقوا الكرة مني أو يوقفوا ركلتي..."..

أدار غازيل ساما عينيه قليلاً عندما عاد إلى فريق البقية وأومأ برأسه ، بينما أومأوا برأسهم. عاجلاً لاحقًا ، نقلتنا الكرة جميعًا إلى ملعب كرة القدم فرونتير ، حيث يوجد ريمون بالفعل ، وابتسمت في اللحظة التي رأيت فيها كيدو وفوبوكي ، اللذان كانا ببساطة يتراجعان إلي قليلاً ، حيث تركت قهقهة صغيرة...

"نحن فريق ماستر رنك في أكاديمية إيليا ، دايموند داست..." قال غازيل ساما...

نظر ريمون إلينا وهم يبتلعون قليلاً الذي ضحكت فيه ...

"واو ... خائف بالفعل؟..، الظلام المتجمد سوف يفجرك بالتأكيد "... قلت ...

"لا يهمني إذا أذهلنا أم لا ... لن نسمح أبدًا لأشخاص مثلك بتدمير منازلنا ومدارسنا بال كرة القدم!" قال إندو ...

"حسنا قال... دعونا نرى ما إذا كان يمكنك حقا حماية كرة القدم الخاصة بك أم لا...".. قلت ، بابتسامة متكلفة ، "ريمون ، كيدو ، فوبوكي ..." ..

<><><><><><><><>

"شكرا لكم على الانتظار!.. المباراة بين الفريق الرئيسي في أكاديمية إيليا... الدايموند دانس و رايمون على وشك البدء!" قال المذيع ...

عاجلاً لاحقًا ، بدأ الحكم بالتصفير معلناً بداية المباراة...

"الآن الكرة مع رايمون-" بدأ المذيع ...

مع ذلك ، تباطرنا جميعًا أي مهاجم آيس رايمون ، غوينجي شويا ، عبس على الفور ، لأنه كان مرتبكًا جدًا من هذا الشخص مع بيلوجا ، حارس مرمانا ...

"ناني؟" شهق إندو وكيدو ...

"إيه ؟ !.. ما هذا؟.. مباشرة إلى الهدف!" شهق المذيع ، "أي نوع من الاستراتيجية هذا ، دايموند دانس؟ .. أم أنهم يقولون لهم أن يلعبو  بأقصي ما لديهم ؟ ..

غواينجي تذمر كما ركل الكرة بأقصى ما يمكن إلى الهدف... عندما كانت الكرة قريبة من الهدف ، كانت الكرة قريبة ولكن ابتسمت كما تمكن بيلوغا من صد الكرة بيده قبل أن تتمكن الكرة من الدخول في الهدف...أن مهاجم اللهب يعتقد حقا أن هذا سهل ، إيه ؟..

𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن