في يوم حفل زفاف إيميكو و آفرودي... بعد شهر.....................................................................................................................................................
كانت الفتاة ذو الشعر البني نائمة في غرفتها بسلام....فجأة اقتحم وحش حولها..
" إيميكوووووووو....!!" صرخ صوتًا..
استيقظت إيميكو بفزع شديد لتقول...
" هااااه...ماذا حدث؟! ...من مات؟! " شهقت إيميكو لتجد أمامها مسدساً مصوباً نحوها...
" أنتي ستموتين إذا لم تنهضي الآن...هل نسيتي ما هو
اليوم...؟! " قلت.." ما هو ؟!.." سألت إيميكو..
"يوم زفاف أمي نسيت أن أقل لك ان أمي...قررت تطلع من مقبرتها و تتزوج..." قلت بملل ، " بالتأكيد أنه يوم زفافك...هيا أنهضي.."..
تنأبت إيميكو لتنظر نحوي ببلاهة...سرعان ما أدركت اليوم و معني كلامي... لتنهض بسرعة و تركض هنا و هناك ...
" ااااه ماذا سأفعل....ماذا سأفعل..." قالت إيميكو بتوتر...
" اهدئي يا فتاة كل شئ سيكون علي ما يرام....هيا هيا ستصل رينا و ماكي و نوزومي قريبًا من أجل تجهيزك لنستعد الأن...سنجعل آفرودي يغرم بك أكثر..." قلت بغمزة..
خجلت إيميكو من كلامي لتبتسم بسعادة..
" شينو.. شكرآ لك لأنك بجانبي...شكراً لك على كل شئ.." قالت إيميكو...
" إيميكو...لا شكرا بين الأصدقاء أنتي صديقتي بالطبع سأبقى بجانبك دائما.." قلت ، بينما أعانقها..
'أمي أبي هل ترأنني في السماء ؟..اليوم هو زفاف ابنتكما... سأتزوج اليوم من الرجل الذي أحببته...آفرودي شخصًا رائعاً .. إنه يحبني....يهتم بي....يضحكني عندما لا أشعر علي ما يرام...ولا يخونني..مثل ما فعل صديقي السابق...إنه رائع جدًا...لأنني أحبه...اتمني أن يسير كل شئ علي ما يرام دائما...أحبكما ، ليتكما بجانبي الآن..'..
مسحت إيميكو الدمعة لانظر لها شينو بإستغراب..
" إيميكو ماذا بكي؟!....هل كنتي تبكين..؟! " سألت..
" أجل..تذكرت فقط والداي ... لا تشغلي بالك.." قالت إيميكو..
" حسنًا...هيا لنجهزك.." قلت..
*******************
بعد ساعات..
كانت إيميكو قد انتهت بالكامل بينما رينا تتغزل بها..
فستان إيميكو..
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
Randomأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..