> تخطي الوقت .... بعد مرور 10 سنوات>.............
عمرهم الآن في 24 ... و هيروتو 25 ..هيروتو أكبرهم
.......................................شققت طريقي إلى متجر تصفيف الشعر لاقص شعري مرة أخرى. عندما دخلت المحل ، لاحظت أن هناك الكثير من العملاء هنا ، عندما نظرت حولي ، ابتسمت لأرى فتاة مرحة بشعر بني روسيت وعيون سوداء نفاثة تمشي نحوي...
"يو ، شينو!" صرخت ، "هل ستقصين شعرك مرة أخرى؟"..
"هاي ، إيميكو. هل أنت على وشك ذلك أم يجب أن أنتظر؟ " سألت...
"أوه ، ليس عليك الانتظار. يمكنني أن أفعل ذلك من أجلك ". قال إيميكو...
ابتسمت كما أظهرت لي إيميكو الطريق إلى مقعدي و بدأت في أحضار المقص و غيره من المواد التي تحتاج إلى استخدامها لقطع شعري... عندما أنتهت ، عادت لتنظر إلي بابتسامة..
"إذن ... كيف تريدني أن أقص شعرك؟" سألت إيميكو ، "هل تريدين صبغ شعرك أيضًا؟"..
هاي.." قلت..
"حسنًا ، لقد حصلت على تسريحة الشعر من أجلك." قالت إيميكو ، "ماذا لو قطعناها قصيرة حقًا وصبغها باللون الأبيض؟"..
تلك الأوقات.... ضحكت
"لا ... أريد أن يتم قص شعري حتى كتفي وأود صبغ شعري .. لون أحمر فراولة ... هل لديك أي من هذا اللون؟" سألت...
" أتراهين" قالت إيميكو ، "لكن لماذا؟ شعرك الأحمر النحاس بدا جيدا جدا عليك!.."
"إنه فقط للتغيير ، إيميكو. هل ستفعلين ذلك أم لا؟ " سألت.
تنهدت إيميكو وهي تدحرج عينيها قليلاً...
"حسنًا ، لم أستطع قول لا لعميلي ، هل يمكنني ذلك؟" سألت إيميكو...
ابتسمت..
"أريغاتو ، أنتي الأفضل.." قلت..
ابتسمت إيميكو وهي تبدأ في التقاط مقصها من الطاولة لبدء قص شعري..
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
"يوشي! لقد فعلت!" هتفت إيميكو ، "يجب أن أقول ، هذا لون الشعر يبدو جيدا حقا عليكي.."...
"أريغاتو ، إيميكو. لقد قمتي بعمل رائع حقًا. على أي حال ، لقد تلقيت للتو رسالة نصية من رينا وسألت عما إذا كان بإمكاننا مقابلتها هي والفتيات في النادي الذي ذهبنا إليه الأسبوع الماضي. هل أنتي متفرغ الآن؟ "..
" أتتكلمين بجد ! هيا ، لا ينبغي أن نتأخر!" قالت إيميكو ، وهي تذهب بإحدى الغرف لتغييرها من ملابس عملها...
"أنتي متحمسة فقط لأنك تغازلين كل الرجال في النادي." قلت ، مع ضحكة مكتومة.
( تشبه واحدة أعرفها أسمها ايش يا ربي ..؟ اه صحيح أسمها ريكا 😂 من روايتي الأولي سبحاااان يخلق الشبه أربعين 😂😂🤣)
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
Acakأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..