بعد مرور أسبوع بعد حفل زفاف هيروتو و رينا.....
كنت أسير في الشوارع، بينما أمسك هاتفي في يدي ، أبتسمت لنفسي لاقرا بسعادة رسالة رينا... أنا سعيدة جدا لانهم تزوجوا و سعيدة جدا لان رينا أصبحت زوجة أخي...
من:رينا
إلي:أنامرحباً، شينو..! كيف حالك مؤخرا..؟! شهر العسل مع هيروتو حقًا رائع...ما زالت مندهشة من الذي فعله هيروتو في حفل الزفاف لكن ، أنا سعيدة جدًا.... اوه، حسنًا، أنا وهيروتو سنأتي في الشهر المقبل... أتريدين أن نشتري لك شيئا من هنا..؟!
ابتسمت كما بدأت في الرد عبر البريد الإلكتروني رينا...
من:أنا
إلي:ريناجيد أن كلاكما تستمعا :) أنا بخير، شكرا لك، ليس هناك حاجة لشراء شئ لي.... فقط تأكدي من نيي سان أنه لا يشرب الكثير من النبيذ عندما تذهبون إلي النادي ، في كل مرة يذهب إلى النادي و يشرب الكثير من النبيذ يفعل أشياء مجنونة...أعتقد انك تعرفين و رايتي هيروتو من قبل...هاهاها.... ولكن على أي حال، لديكما وقت كبير لتستمعا...هيا اذهبا سأراكم الشهر المقبل:)
جا ني.. شينو
ابتسمت لنفسي مرة أخرى كما وضعت هاتفي في حقيبتي، واصلت المشي في الشوارع، رأيت تاكيناكا غاضبة ، كانت تسير نحوي. عندما اقتربت مني ، اتسعت عيني بصدمة لم أصدق ماذا فعلت...أعطتني صفعة ضخمة في وجهي!...
"ما كان هذا بحق الجحيم...؟؟" سألت....
"يجب أن تعرفين الآن، كيرا سان، لماذا فعلت ذلك"...قالت تاكيناكا...
"لم تقولي لي أي شيء! ليس لدي أي فكرة ما يحدث!" قلت...
"حسنًا، سأخبرك. ولكن يجب أن أحذرك، أنا لست غبية و لست سهلة أيضا...قال لي شخص أنكي كنتي تتسكعين مع فوسوكي.."....قالت تاكيناكا
"من..؟! هل يمكنني، أن أسال من هذا الشخص..؟" سألت.
"ليس من شأنك.."...قالت تاكيناكا.." اسمعيني ، أنا أعرف أنكما تكرهون دائما بعضكما البعض"...
" إذا لماذا، تضيعين وقتك و تدهيرين كل طاقتك لتصفعيني عبر الوجه إذا كنت تعرفين أن لا شيء يسير بينني و بين سوزونو؟" سألت...
"أردت أن أسمع من الفتاة التي يبدو أن فوسوكي مهتم بها..."...قالت تاكيناكا..
"حسنا، ها قد سمعتي..." قلت...
" إذاً أتقولين أن لا يوجد شيء يحدث بينك وبين فوسوكي...؟ " سألت تاكيناكا
"لم أسمع أبدا من الأخبار" شينو كيياما تواعد سوزونو فوسوكي ". قلت....
"إذا لم يكن صحيحا، لماذا قال لي شخص ما أنك كنت مع فوسوكي..؟" سألت تاكيناكا...
"أوي، آلا يمكن الأصدقاء التسكع معا، ولعلمك ، لقد نمت بشكل كامل الكراهية تجاهه سوزونو بالفعل أكثر من الماضي ، وثانيا، لدي الخيار ما إذا كنت لا أريد أن أجيب على أسئلتك.."...قلت...
"وقال لي شخص ما أيضا قال لي أن فوسوكي طلب يدك للزواج"...قالت تاكيناكا....
"من المستحيل أن أتزوج سوزونو في المقام الأول، أقترح عليك، تاكيناكا سان، التأكد من ما إذا كانت الأخبار موثوقة أم لا." قلت...
" سأسالك مرة أخرى، كيرا سان... هل انتما مخطوبان أم لا؟" سألت تاكيناكا...
"لا، بالتأكيد لا. لقد قلت لك بالفعل." قلت.
"إذا كان هذا هو إجابتك،إذن هذا جيد ، ولكنني أريدك أن تعديني أن لا تقبلي مشاعره أبدا.."....قالت تاكيناكا...
" لن أعدك ". قلت....
"ناااااني...؟! " شهقت تاكيناكا
"إذا كنت حقا واقعة في الحب مع سوزونو، وإذا كان واقع في الحب معي، ليس هناك أي شيء للتخلي عنه عليه، هذه حياتي ، ليست حياتك . وسوف أقبل مشاعره إذا أراد ذلك...ليس من شانك ان تقول لي ما يجب أن أفعله وما يجب أن لا أفعله، وأعتقد أن هذا ليس من شانك بعد أن انفصلتما.... سوزونو حتى قال انه لا يحبك بعد ذلك، وما الشئ المهم ان تقعي مع رجل لا يحبك، برأيي هذه مضيعة للوقت". قلت: "وأنا أقول فقط هذا للمرة الأخيرة، أنا لا أحب سوزونو فوسوكي أفهمتي.."...
"أنتي --" بدأت تاكيناكا ، منفعلة بغضب...
"أعتقد أن محادثة قد انتهت هنا. حسنا، يوما جيدًا ، تاكيناكا سان." قلت....
لمست أكتافها بكتفي كما واصلت المشي إلى الشوارع، مع دموع بدأت تنزل ببطء من عيني.... هذا هو عندما أدركت أنني حقا احب سوزونو فوسوكي ...
............End chapter ............
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
De Todoأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..