رحلة التخيم المرعبة

682 51 104
                                    


بعد سماع صراخ كل من istp و intp تلاها فوارا صوت صراخ entp .

enfp: أظن ان entp قد قضى على نفسه .

estp esfp: اجل اوافقك الرأي

estj: اضنه قد افتعل مقلب تافه آخر ولاكن هذه المرة مع الأشخاص الخطأ ،اوه اجل ليتصل احدكم بالاسعاف ربما استطعنا انقاذ حياته .

entj: عن نفسي افضل ان يموت .

فجأة نزلت intp من الأعلى وقد كانت مغرقة بالماء
من راسها إلى أغمض قدميها وتليها تماما istp التي كانت بنفس حالتها وقد كان هناك هالة سوداوية مخيفة محيطة بكل منهما .

enfj: يا إلاهي ماذا حصل لكما ?!!

intp: ذالك اللعين ......سكب علينا الماء البارد...... بينما كنا نائمات .(تقصد entp)

ذهبت كل منهما إلى طاولة الطعام دون قول اي كلمة مع هالتهما المريبة تلك.

isfj: اوه يا الاهي istpماذا حل ليدك .

infp: بخوف اانها تنزف يوجد الكثير من الدم

قاطعت istp كلام infp وقالت هذا ليس دمي .......
واكملت طعامها
بينما كان الجميع ينظر اليهما بصدمة وخوف وكانو ينظرون إلي بعضهم البعض كانهم يقولون "انهما مجنونتان بالتاكيد"
قاطع هذا الصمت الغريب الذي استمر لبضع دقائق صوت intj وهي
تقول من الأفضل ان تذهبو لتفحص ذالك الاحمق فقد يكون يلفظ أنفاسه الأخيرة الآن بينما كانت تبتسم ابتسامة فخر وكانها تقول لintp و istp احسنتما عملا .

بعدها ذهب كل من isfj و estp و esfp لتفحص entp . (طبعا estp وesfp راحو مو حبا بentp لا راحو عشان يتمسخرو عليه 😂)

______________________________________

في اليوم التالي

enfp: رائع رحلة وييييييييييييييييي واهوووووو .

esfp: entj انتي الافضل بغض النظر عن انه في بعض الأحيان تكونين مزعجة و متسلطة وفضة ومتكبرة ولاكنك افضل الاسوء .

entj: ايفترض الآن ان اشكركي لنعتي بالافضل او قتلكي لقولك عني كل هذه الصفات السيئة .

istj: عن نفسي افضل الخيار الثاني.

entj: فاذن هيا استعدو جميعاً واذهبو لايقاض حيوانات الكسلان النائمة فوق .

esfj : ولاكن ماضا عن entp قال ان يديه ووجهه لا يزالان يؤلمانه بعد ما فعلتا به البارحة.

estj : يستحق هذا دعه يتعلم ان مقالبه تلك ستكون سبب بهلاك بيوم من الايام
من الجيد ان intp رمت عليه مادة كاوية (حارقة) فقط ولم تقم بتسميمة
وان istp قامت بلكمه فحسب دون كسر عظامه.

infp/infj/enfj: "!!!!?بنفسهم "لطيفات

istj: على اي حال فانه يبالغ فاصاباته سطحية وسوف تشفى في بضعة ايام دون ترك اي اثر

عائلة الانماط 💜🖤💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن