البارت الاول

318 21 36
                                    

انفاس حارقه
البارت الاول

السلام عليكم

سعد.. صباح الخير شلونك يابه.

ابو سعد (بلال).. صباح النور اهلا ابني.

ام سعد(هاجر).. وليدي اتريك قبل لا تطلع..

سعد..  حجيه اني طالع للدوام ومناك اروح للشغل عود اتريك هناك مستعجل محتاجه شي...

هاجر..  يمه سلامتك ما اريد شي بس والله الشوارع مو امان عوف الشغل خلص دراستك وارجعلي والله كلبي نار عليك...

سعد..  حجيه والله ماكو شي والناس عايشه أنتي ليش تخافين وكل يوم تعيدين نفس الكلام والله مليت..

بلال..  هاي فوك مو خايفه عليك هيج تحجي ويه امك اني هيج علمتك..

سعد..  العفو بس ماله داعي هيج حجي كل يوم والله ماكو شي..

هاجر..  يمه كلب والدة مو بيدي يلا روح بس انتبه لنفسك...
في مكان اخر..

امل.. نايمه وبحلات نومي واسمع القائد العسكري يصيح للدوام يلا..

ماجده... ولج امل حبوبه امل كومي يداده مو عندج
دوام يا بنتي تأخرتي..

امل..  بيبي بس عشر دقايق والله نعسانه ..

ماجده..  بنتي يا عشر دقايق الخط على جيه يلا عشر دقايق انتي يمي بالمطبخ...

امل..  اوييي ادري بيبي لو عسكريه حته النوم بالمليم حاسبته عليه ..

امل..  السلام عليكم

احمد و ماجده. وعليكم السلام هلا بنيتي..

امل..  اكلك جدو اريد ١٥٠ الف

احمد..  مو قبل كم يوم اخذتي شتسوين بيهم واني ما مخليج تعتازين شي..

امل..  جدو راح يطلعن صديقاتي واريد اروح وياهن ورا الكليه عفيه جدو عفيه حباب..

احمد..  يلا هاج بس لا تتأخرين وانتبهي على نفسج..

امل..  عفية بجدو اله ازوجك على عناد هذولاك الناس واركص بعرسك للصبح اذب لحم..

الجد..  ههههههه مو صاحيه..
الجدة..  اني اعلمج اله اربيج من جديد شلون بنات ابدال ما توكف ويه جدتها تريد اتزوج جدها.. وانت شبيك الشويب كيفت..

امل..  افلتتتت صارت صدك..

سعد..  الي يكول الكليه حياة حلوه وتسخيت جيبولياه اله اعضه من لوزته محاظرات ما تگظي اله روحك طالعه وكل هذا يجيك واحد يكلك هو انت تربيه قابل دكتور لو مهندس..

امل..  رحت للجامعه عندي امتحان خلصت وطلعت اراجع معلوماتي ولكيت نفسي مخربا الدنيا بس الله الي يستر...

سعد.. جاي نمشي اني وصاحبي كالي يريد يضرب المحاظرات حته يروح يشوف حبيبته هي بغير قسم لذلك طلعنه واحنه نمشي وكفنه على صوت كلام اقرب للعرك رحنا للحديقه مال الجامعه شفنا بنات لازمات ولد ولاعبات بي طوبه الولد بس يريد يشرد ما حصل مجال كلت لصاحبي تعال نشوف ...

امل..  اجن صديقاتي وطلعنه نتمشه اجه واحد تافه يشمر حجي ويتحارش لزمته صديقتي خلته عبرة لمن يعتبر سوته وصلة مسح..

سعد..  اكلك هذا يمكن امه داعية عليه من طالع الصبح

راكان..  اي بالله العضيم..

سعد..  اكلك راكان انت هم حاسب نفسك رجال لك باوع هاي الرجولة لو تنطيهن شواربك يروحن يحررن القدس..
راكان..  ما تنطيهن شواربك ولو ما عندك خطيه..

امل.. فظت المشكله والافندي حصل فصل اجينه حته نمشي باوعت اثنين شباب واكفين ويضحكون علينه بس فده بيهم واحد تكوله غزال ردت اضمه من عيون البنات ..

راكان..  هاي عليه..

امل..  انجب محد حجا وياك..

سعد..  حيل تستاهل..

نرجع للواقع

امل..  مشينا اني والبنات واني هذا الكيوت ما راح من بالي ابد خلصنا ورحنا للمول وتعرفون البنات من تفوت للمول تكول مداهمه على كلشي نسأل ونعامل..

سراب.. اكلج والله تعبت خلي انروح نكعد بالكوفي شويه وبعدين نرجع ناخذ فساتين للخطوبه..

انهار.. اي والله بعد مابيه حيل امشي خلي نستريح شويه وبعدين انكمل جولتنه..

امل.. اذا هيج يلا تعالن..

انفاس حارقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن