انفاس حارقه..
البارت السادس عشر..في المستشفى..
انهار.. تفاجئت من شفته كدامي هذا شجابه لهنا وشنو يريد...
راكان.. انهار ممكن نحجي شويه..
انهار.. اعذرني ما اكدر احجي وياك بابا ويايه وما يقبل احجي ويه شخص غريب..
راكان.. اوكفي انهار عندي هواي كلام وياج وعادي خلي ابوج يسمع ما عندي مانع..
انهار.. ما يصير هيج وبابا مو من النوع الي يتفهم هيج شغلات ابساطه.. يلا هذا بابا اترخص..
راكان.. وين رايحه تره دا احجي وياج..
ابو انهار.. العفو منو حضرتك..
راكان.. اني زميل انهار اسمي راكان تشرفت بمعرفتك عمي..
ابو انهار.. الي الشرف عمي امر خدمه..
راكان.. لا سلامتك عمي..
الكاتب... راحت عليك يول..
في بيت امل..
امل... اووف شنو هاي بس اني اشتغل والله تعبت..
ماجدة.. ديلا علساس شو شسويتي هو الغدا جاهز بس صبيتي وغسلتي الصحونه فد بندلة يعني..
امل.. اي حقج كاعده وامل البنگاليه تخدمج..
منار... غير تستقر ولج هنا اربع صحون ومنيتي علينه بيهن لو عيشتنا بركبتج شسوين يحضي.. ..
امل.. انت اسكت ما تروح لمرتك توكلك لمن تتعيقل يمي روح بعد ما اسويلك اي شي ولا اجيب علاجكم..
منار.. غير تستقرين شويه الي يسمعج يكول شايلة المستشفى على راسها وقايمه بالرمضى ولج احنا نفرين وراح انموت من وراج خربطتي بالعلاجات..
في بيت جعفر..
زينه... حبوبه ديربالك على روحك واهتم بروحك لا تخليني خايفه عليك يبعد جبدي..
ام جعفر.. وليدي تروح وترجع بالسلامة يارب ويحفظك الباري من كل سوء..
جعفر... ما دام دعائكم وياي ما اريد شي.. وانت سديم خيتي اهتمي بنفسج وبصحتج اريد اجي الكاج تغردين ماشي حبيبتي..
سديم.. اشرت بمعنى ان شاءالله ..
سديم.. جعفر طلع وبيبي رشت مي وراه حته يروح ويرجع بالسلامه..
ام جعفر.. يلا بنتي اليوم العصر عندج جلسه لا تنسين..
سديم.. اشرت بمعنى اي..
عودة للماضي..
الدكتور.. طبعا مثل ما توقعت داخله صدمه قويه وفقدت النطق..
جعفر.. دكتور شتحجي انت شلون صار هيج..
الدكتور.. على الاغلب بسبب الصراخ القوي تتمزق الحبال الصوتيه وتفقد القدرة على الكلام لكن هذا شي مؤقت ويتعالج بس ياخذ وقت واهم شي العامل النفسي يساعد بالشفاء السريع..
جعفر.. دكتور يعني تكدر ترجع مثل قبل..
الدكتور . اي ان شاءالله بس مثل ما كلتلك اهتمو بيها وغيرو من نفسيتها واهم شي لا تشوف شكلها لان راح تزيد الامور للأسوء وتصيبها انتكاسه قويه ممكن تختل عقليا او ما تتشافى من الصدمه ابدا..
جعفر.. ان شاءالله.. مشكور دكتور..
الدكتور.. تدلل..
جعفر.. بسيطه وكعتو بأيدي وين تروحون عبالكم تشردون لا والخلق محمد.. الو هلا عمي اي.. خوش يلا خلي الشيخ يروح عليهم ومثل ما اتفقنه...
عند سديم..
زينه.. يلا بنيتي هاج اجلي ( اكلي) هذا چبد وطحال ولحم كله دم حته تصحين بسرعه يلا يما اكلي لا اتزعليني..
ام جعفر.. يلا بنيتي اكلي حته تشربين علاج يلا حبيبتي..
سديم.. اشرت بمعنى شبعت ما اريد بس بيبي تسوي لفات وتخلي بحلكي غصب عني اله خلصت الصينيه يلا هدتني..
زينه... اي هاي بنتي الشاطرة هيج اريدج اجلي كلما تاكلين دسومه ملما تصحين اسرع...
جعفر.. السلام عليكم.. شلونها اميرتي..
سديم.. بالاشارة احسن ..
جعفر.. حجيه تعالي اريدج بشغلة..
ام جعفر.. اجيت يمه..
جعفر.. شوفي يمه الدكتور كال ( الكلام الي قريتو فوك)
وكال احسن شي ما تشوف وجهة وحاليا دا ينطوها مسكن قوي حته ما تحس بالحرق اني شفت صديقتي دكتوره وشرحتلها السالفه ونصحتني بصديقه الها دكتوره تجميل تسويلها جلسات اول جلسة تعدل كلشي. بس اكو مشكله...