Part|01

466 11 0
                                    

part (1)
_________________________________________

: "اووه لا."
: "اووه لا."
: "اووه لا."
: "اووه لا."
: "انتي تتجولين في دوائر."
: "لقد علقت في راسي."
: "الذكريات تتبعني يسارا و يمين."
: "يمكنني الشعور بها من هنا."
: "تاخذ كل زوايه من عقلي."
: "حبك باقي مع ليلا و نهارا."
: "استطيع الشعور به من هنا."
: "ياخذ كل زوايه من عقلي."

"كانت تلك الكلمات تخرج من روبين التي كانت تتمايل بمرح علي هذه الأغنيه التي تعشقها بشده ، سمعت رنه هاتفها المحمولي فاتجهت له سريعا و قرات الاسم وجدت صديقتها المقربه لها"

"فتحت المكالمه لكن سريعا ما ابعدت الهاتف عن اذنيها بسبب صراخ صديقتها عليها التي تدعي مارلين "

روبين وهي تضع الهاتف علي اذنيها مره اخري قائله بهدوء:"
يا فتاه لما تصرخي هكذا علي؟؟؟؟ ، ماذا فعلت انا؟؟؟. "

مارلين بغيظ منها قائله بضيق: "انا اقف امام باب منزلك اللعين منذ ساعه و اطرق الباب، هل فقدتي سمعك ام ماذا."

روبين بضحك شديد قائله: "حسنا حسنا اهدئي قليلا."

" ثم ركضت نحو باب المنزل سريعا و فتحت الباب لصديقتها التي دخلت باندفاع و سمعت صوت الاغاني "

مارلين بهياج: "كنت اعلم انكي لم تسمعي الطرق بسبب هذه الاغاني، يا فتاه الم تكفي عن استماع هذه الفرقه و بالتحديد هذا المغني."

روبي ببساطه: "ساتوقف عن سماعهم عند موتي يا مارلين."

ثم اردفت بتهديد: "اقسم ان قولتي اي شيء سيء عنهم ساقتلك هل فهمتي كله الا فرقتي المفضله."

مارلين بسخريه: "حسنا لن اتحدث عنهم مره ثانية."

روبين: "هكذا يكون افضل."

جلست مارلين علي اقرب اريكه وقالت: "اذن ماذا ستفعلين في الايام القادمة؟؟؟؟."

روبين ببسمه حالمه: "ساسافر الي كوريا."

مارلين بصدمه: "ماذا!!!! تمزحين اليس كذلك؟؟؟."

روبين بتذمر: "و هل ابدو لكي امزح من هنا؟؟؟."

مارلين: "حسنا لما ستذهبين الي هناك يا فتاه؟؟؟؟."

روبين ببسمه عاشقه: "حتي اري كوكي."

مارلين بسخريه: "و هل رؤيته بهذه السهوله يا لكي من حمقاء."

روبين بحنق: "توقفي عن قول ذلك، ساذهب الي هناك و اراه و اري الفرقه باكملها و غدا ستقولين انني قولت ذلك."

مارلين بضحك: "حسنا كيف ستذهبين اليهم."

روبين بتوضيح: "حسنا اولا حجزت رحله الي كوريا و حجزت حفله ستكون بعد عده ايام."

مارلين بتساول: "اين ستمكثين؟؟؟؟."

روبين: "في منزلي والدي القديم هناك ، لقد ترك والدي منزله قبل ان يتوفي."

Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن