part(11)
_________________________________________"في الداخل شهقت روبين بانبهار، لقد جلب فستان جميل يناسبها بلون الوردي الهاديء و معه حذاء و بعض الاكسوارات الجميلة، تفصحت الفستان بيديها بهدوء"
روبين بانبهار: "انه اكثر من رائع كوكي."
جونغكوك بابتسامة: "هل اعجبك؟؟؟ ام اجلب لك فستان اخر؟؟؟."
روبين بنفي وهي تهز رأسها: "انه اعجبني بشده."
صمتت لثواني ثم قالت بأستغراب: "لكن ما المناسبة؟؟."
وضع كفه علي خدها برفق قائلا ببسمه حنونه: "لانني اريدك ان تكوني معنا في حفلتنا اليوم."
توسعت عينيها بصدمه هل يطلب منها الحضور معهم: "حقا؟؟؟؟."
هز رأسه بنعم وقال: "أجل."
روبين و هي مازالت لا تصدق: "لكن ماذا سافعل هناك."
جذبها الي صدره بحنان وقال ببسمه هادئه: "ستشاهدين حبيبك كيف يرقص و يغني أمام الاشخاص و.. و لا اعلم اذا سنفوز بجائزه ام لا."
رفعت راسها و نظرت له ببسمه واثقه: "بالتأكيد سوف تفوزون بالجائزة انا واثقه من ذلك."
جونغكوك: "اذن تجهزي حتي تذهبي معنا."
روبين بنفي: "لا لن اذهب معكم."
جونغكوك بأستغراب: "لماذا؟؟؟."
روبين: "لانني اود ان اتجهز في منزلي ثم ساذهب الي مكان الحفل بمفردي."
جونغكوك بضيق: "لكنني اريدك ان تذهبي معنا من هنا."
امسكت كفه بلطف وقالت ببسمه: "فقط دعني اذهب من منزلي بعدما اتجهز هل اتفقنا؟؟؟."
جونغكوك: "حسنا كما تريدين."
ضحكت بشده وقالت: "احبك."
ابتسم جونغكوك قائلا:'و انا ايضا. "
ثم جلب شيء من جيبه و اعطاها لها وقال: "ضعي هذه الدعوة معك حتي تستيطعي الدخول الي مكان الحفل."
روبين: "حسنا."
_________________________________
"في المساء، في مكان الحفل كان جونغكوك يجلس وهو يهز قدمه بعصبيه و ينظر حوله فلقد تأخرت عن موعدها"
تاي بهمس: "ما بك؟؟؟."
جونغكوك بضيق مكتوم: "الا تري لقد تأخرت بشده."
تاي: "ربما تكون في الطريق الينا الان، فقط اهدا."
جونغكوك بضيق: "لا لن أهدأ قبل ان اراها امامي، تبا لي، انا من وافقت علي ان تأتي من منزلها."
رتب تاي علي كتفه بهدوء وقال جيهوب بحماس: "يا رفاق موعد رقصتنا الان هيا بنا."
نهض جميع الأعضاء حتي يعرضوا ادائهم و لكن قبل ان يبدوأ قال جيمين بهمس لجونغكوك: "جونغكوك لا تقلق ستأتي الان امامك فقط ابتسم لينجح العرض خاصتنا."
أنت تقرأ
Euphoria
Romanceمعجبته اصبحت زوجته؟!.. لنري ماذا سوف يحدث معهم.. . . . . . Jeon Jungkook Jeon Robin Completed ✔️