Part|10

105 6 0
                                    

part(10)
_________________________________________

"كان يجلس علي ركبه واحده امامها يساعدها علي ارتداء حذائها كالوالد و ابنته"

احكم رباط حذائها ثم نهض وقال بابتسامة حنونة: "ها قد انتهينا، هيا بنا."

روبين بتعجب: "الي اين نحن ذاهبون؟؟؟."

تحدث جونغكوك ببسمه وهو يمسك يديها: "انتظري قليلا حتي نصل الي المكان... ها نحن ذا."

روبين بفضول: "هل وصلنا؟؟؟؟؟."

جونغكوك وهو ينزع القماشه من علي عينيها: "اجل."

صرخت بفزع عندما قال الجميع بصراخ: "مفاجأة."

"صدمت روبين و هي تنظر للوجوه فجميع الاعضاء هنا يبتسمون لها باتساع، سقطت دموعها بتأثر من المفاجأه"

ركض جونغكوك نحوها و ضمها إليه بحب كبير قائلا ببسمه: "الم تعجبك المفاجأه؟؟؟؟."

بكت روبين اكثر في حضنه تتمسح في ملابسه كالقطه: "بل احببتها بشده كوكي."

اقترب تاي منهم قائلا ببسمته اللطيفة: "و هل تبكين لانك احببتيها؟؟؟؟؟."

هزت رأسها بنفي فقال نامجون بابتسامة هادئة: "يبدو انها تأثرت من وهل المفاجأة."

جيهوب بحماس: "اذن دعونا نبدأ حفلتنا."

رد الجميع بحماس عليه: "اجل."

جيمين بحماس: "جونغكوك دعها تطفيء الشمع."

نظر جونغكوك اليها و مسح دموعها برفق وقال بحنان: "لا تبكي صغيرتي و هيا لنطفيء الشمع."

اؤمات له برأسها و اخذها من يديها و وقفوا امام الطاولة وقال جين بابتسامة: "لا تنسي تمني أمنية."

"اؤمات برأسها له و اغمضت عينيها و تمنت أمنية ثم فتحت عينيها و نفخت في الشمع و صفق الجميع لها بحماس"

جيهوب بفضول: "اذن ماذا تمنيتي؟؟؟؟."

نظر جونغكوك لها منتظر اجابتها لكنها قالت بابتسامة: "ساحتفظ بها لنفسي و لن اخبر بها احد."

"نظر لها جيهوب بتذمر فضحكت بشده عليه و قفزت في مكانها عندما سمعت اغنيه تحبها (dynamite)"

"امسكت روبين كف كوك بحماس تسحبه الي المنتصف حتي يرقصوا فضحك كوك بشده و اندمج معها و هو يغني ايضا، و الغريب عندما انضم لهم شوقا و هو يرقص و يغني معهم, صرخ الجميع بحماس و انضموا اليهم"

: "هيا بنا."
: "لانني داخل النجوم هذة الليلة."
: "لذا راقبني احضر النيران و اشعل الليلة."
: "اشرق علي المدينة مع القليل من الفانك اند سول."
: "لذلك ساشعلها كالديناميت."
: "الحياه كالديناميت."
"بعدما انتهوا من الرقص علي هذه الاغنيه، اشعل جونغكوك اغنيه اخري حتي يغني كل شخص في دوره (permission to dance)"

Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن