Part|02

214 14 0
                                    

part(2)
_________________________________________

بعد مرور عده ايام وصلت روبين الي مكان الحفل و نظرت في ساعتها وقالت بتنيهده: "جيد وصلت في موعد الحفلة."

"جلبت هاتفها و بدأت تصور المكان حولها و كل دقيقه تنظر الي المسرح تنتظرهم بفارغ الصبر"

دقائق و سمعت صوت جيمين يصدح في المكان و يقول بحماس: "ارمي."

"صرخ الجميع بحماس و هم يردون عليه و هي لا تصدق هل سيصعدوا الي المسرح الآن امامها "

صرخ الجميع بحماس عندما ظهر جيمين اولا وقال في الميكرفون: "نحن نحبكم."

"صرخت بحماس و فرحه مع الجميع و اشعلت اغنيه (idol) في المكان و بدأت الفرقه في الظهور علي المسرح و قفزت روز بفرحه كالاطفال و اخيرا راتهم علي الحقيقة، بدأت الفرقة في الرقص و الغناء علي هذه الاغنية و الجميع يردد ورائهم"

: "لا تستطيع ايقافي عن حب نفسي."

: "مرحي، مذهل حقا."

و بعد ذلك بدأت اغنيه (boy with love) و كان الجو مليء بالحماس و الفرحه"

‏: "اجل انتي تجعليني فتي يشعر بالحب."

"و ها هي عزيزتنا روبين لا تصدق انها تري جونغكوك امامها تتمني ان تصعد الي المسرح لتغني و ترقص معه و لما فهي محترفه في الاثنين"

_________________________________________

: "كنت سعيده بشده مارلين."

مارلين بابتسامه: "هل الحفله كانت جميله؟؟؟؟."

روبين بابتسامة سعيدة: "نعم كانت جميله حقا، انا لم اتوقع انني ساراهم في النهايه، هل تعلمي انهم وسماء جدا في الحقيقه."

مارلين بضحك: "حسنا حسنا متي حفل التوقيع؟؟؟؟."

روبين بسعادة وهي تقفز في مكانها من الفرحه: "حفله التوقيع غدا، انا لا اصدق ساري كوك وجه لوجه."

مارلين: "لا تنسي سلامي يا فتاة."

روبين بتذمر: "لا لن اوصل سلامك له ولا لباقي الفرقة."

مارلين: "حمقاء."

روبين: "و انتي ايضا حمقاء مارلين."

مارلين بحنق: "نعم انا حمقاء لانني صديقتك، اغربي عن وجهي يا فتاه."

ضحكت روبين بشده و هتفت: "حسنا وداعا."

مارلين: "الوداع."

_________________________________________

"في اليوم التالي جاء موعد حفل التوقيع"

"دخلت روبين هذا المكان الذي ستقابل به أعضاء الفرقة وهي متحمسه بشده، وضعت الاغراض التي جلبتها معها و جلست تنتظر، من بين الاشخاص كان حظها اليوم لالتقائها بالفرقة"

جاء جين ببسمته الواسعه قائلا: "مرحبآ."

نهضت روبين بىسرعه و تقدمت منه قائله ببسمه سعيدة: "مرحبآ بك جين انا سعيده جدا برؤيتك."

Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن