part(6)
_________________________________________"كان ينتظرها بسيارته امام عملها، نظر في ساعه يده لقد تاخرت كثيراً و هذا موعد عملها، انه في حيره الان هل يتصل بها ام يذهب الي منزلها، اذن لقد اخذ قراره، جلب هاتفه و اتصل بها و انتظر ردها. "
وقع قلبه عندما سمع صوتها المتعب: "من انت؟؟؟؟."
كوك بقلق واضح في نبرته: "هل انتي بخير؟؟؟, لماذا لم تأتي الي عملك اليوم."
روبين بتعب شديد: "لانني متعبه و، لكن ما دخلك انت بي، لقد اخبرتك من قبل ان تتركني اتفقنا؟؟."
صعد الي سيارته و قادها متجهها نحو منزلها وقال بهدوء: "ابقي مكانك و لا تتحركي."
روبين بعدم فهم: "لكن ا....."
"نظر للهاتف بتعجب لقد اغلق في وجهها و لم يعطيها فرصه للرد، عضت شفتيها بغيظ من تصرفاته، سندت راسها علي الوساده بتعب منذ الامس عندما عادت من العمل و هي هكذا"
"مرت خمس دقائق و سمعت طرق علي الباب بطريقة مفزعه"
تحدثت بصوت يكاد يكون عالي: "من انت؟؟؟."
: "انه انا جونغكوك يا صغيرة."
روبين: "ماذا تريد مني الان، اذهب الي المنزل فانا متعبه و بشده و ليس لي طاقه للتحدث."
كوك بصوت مسموع: "دعيني اخذك الي الطبيب ليري ما بك."
روبين: "لا اريد ساظل في المنزل ليومين و ساكون في افضل حال."
كوك بضيق: "لن انتظر ليومين، هيا افتحي هذا الباب لاخذك الي الطبيب."
روبين بعند رغم التعب: "و انا لا أريد."
"لم تسمع رده فتنهدت براحه بالتأكيد ذهب و الان يمكننها النوم براحه، ثواني و شهقت بفزع عندما جونغكوك يخرج من غرفتها و يأتي نحوها مبتسم"
روبين بصدمه شديدة: "انت كيف دخلت الي هنا؟؟؟؟."
جلس بجانبها بكل راحه كأنه منزله وقال بابتسامة: "لقد تسلقت الشجر الذي يقع امام منزلك."
روبين بتعجب: "بهذه السهولة، كيف يمكنك فعلها."
كوك: "ليس امر صعب يا صغيرة."
وضع كفه علي جبينها ليري حرارتها لكن فوجيء عندما وجد حراراتها مرتفعة وقال سريعا وهو يحملها: "حراراتك مرتفعة جدا يجب ان نذهب الي الطبيب في الحال."
روبين بخوف كالاطفال: "لا أريد انا لا احب الاطباء و اخاف منهم."
كوك وهو يخرج بها من المنزل قائلا بحنان حتي تطمئن: "لا تخافي يا صغيرة انا معك دائما و لن اتركك."
روبين بهون: "لا أريد، اعدني الي الفراش حتي انام فلقد استيقظت بسبب رنه الهاتف."
كوك ببسمه صغيره: "يبدو انكي تعشقين النوم مثل شوقا، روبين؟؟، صغيرتي؟؟ لما لا يوجد رد منكي."
أنت تقرأ
Euphoria
Romanceمعجبته اصبحت زوجته؟!.. لنري ماذا سوف يحدث معهم.. . . . . . Jeon Jungkook Jeon Robin Completed ✔️