Euphoria
Part 12
____________________________________: "روبين.. حبيبتي.. استقيظٍ أنه الصباح."
"فردت روبين ذارعيها بكسل و علي وجهها بسمه صغيرة ثم فتحت عينيها ببطيء و وقعت عينيها علي حبيبها الذي ينظر لها ببسمه حنونه"
تحدثت ببسمه صغيرة: "صباح الخير كوكي."
رد جونغكوك ببسمه حنونه: "صباح النور يا صغيرة."
ضحكت روبين بخفة فقال هو مبتسما: "علي ماذا تضحكين؟!.'
روبين بضحك:"اضحك لانني تذكرت عندما قمت بخطفك و كيف كنت تريد ان تهرب مني."
عقد جونغكوك حاجبيه بتعجب قائلا: "قمتٍ بخطفي؟!!!... لكن كيف!!.. متي حدث ذلك؟؟... بالتأكيد كنتٍ تحلمين."
رد روبين مؤكده: "لا ليس بحلم، قمت حقا بخطفك."
جونغكوك: "لكن روبين هذا لم يحدث أبداً."
نظرت له بريبه قائله بشك: "ماذا تقصد؟!."
جونغكوك: "اقصد أنه بالتأكيد حلم لا أكثر."
ثم اكمل بلهفه: "هل حلمتٍ بانكٍ قمت بخطفي؟!.. اخبريني بكل شئ.. انا استمع."
عقدت حاجبيها بعدم فهم قائله: "لحظه لحظه.. كيف تقابلنا أذن؟؟."
تنهد جونغكوك ببسمه سعيدة قائلا: "أول لقاء لنا كان في لقاء المعجبين بعدها أنا و انتٍ تقابلنا ثانية في مكان عملك المطعم و حينها أنا اعجبت بك و مرت الأيام و اصبتٍ بحادث و نقلت للعيش معنا في مكسنا هنا، و في خلال هذه الفترة احببتك بشدة و حدثت بعض الأشياء الجميلة، و تزوجنا في النهاية بعدما عرضت عليك الزواج في حفل الجوائز."
"كانت روبين لا تفهم شئ هل كل هذا كان حلما؟!..الخطف و عندما كانت تطارده كل هذا مجرد حلما، هو احبها بشكل طبيعي كما يحدث في المسلسلات التي كانت تشاهدها، الفنان يحب معجبته في النهايه"
: "روبين إلي أين ذهبتٍ؟!."
استفاقت روبين علي يده التي تمسح خصلات شعرها بحنان و قالت روبين بعدما ابتسمت باتساع: "اتعلم شيء؟!."
نظر تجاه عينيها بفضول قائلا: "ماذا؟؟."
: "إني احبك بشدة."
"قالت تلك الكلمات ثم قفزت عليه تعانقه و هي تضحك، ضحك بخفة عليها ثم لف ذراعيها حولها يحتضنها وهو يبتسم بسعادة"
____________________________________
: "ايها الحمقي، اخفضوا اصواتكم روبين تتذكر دروسها."
كان هذا صوت جونغكوك الغاضب و قالت روبين بحده: "أنت أيضا اخفض صوتك، توقف عن الصراخ."
نظر لها جونغكوك باعين متسعه و قال بتذمر: "ايتها الصغيرة أنا أفعل ذلك حتي تتذكري دروسك في هدوء و لا يعجبك أيضا."
أنت تقرأ
Euphoria
Romanceمعجبته اصبحت زوجته؟!.. لنري ماذا سوف يحدث معهم.. . . . . . Jeon Jungkook Jeon Robin Completed ✔️