(اقتباس)

791 25 6
                                    

اقتباس...

خرج تاي من غرفة وهو يبتسم بحماس وقال بصوت عالي: "يا رفاق لدي اخبار جميله لكم."

شوقا بتساؤل: "و ما هي؟؟؟؟."

تاي بسعادة وهو يردد: "جونغكوكا لقد وقع في حب روبين."

الجميع بصدمه: "ماذا؟؟؟؟."

تاي: "نعم كما اقول لكم، لقد اصبح مهووس بها صغيرنا وقع في العشق."

نظر الجميع بتوتر خلف تاي فقال هو بتعجب: "الي اين تنظرون؟؟؟، انظروا الي هنا لقد وقع كوك في العشق الم نحتفل بذلك."

جين بتوتر: "نعم سنحتفل لكن علي موتك."

تاي بعدم فهم: "علي موتي؟؟؟؟."

جيمين بحسره: "كنت طفل لطيف حقا ڤي."

"لم يفهم عن ماذا يتحدثوا فاستدار ليري الي ماذا ينظرون فوجد كوك ينظر له بطريقة ارعبته"

تاي وهو يتبلع ريقه بخوف قائلا بضحكه غبيه
: "مرحبآ جونغكوكو."

"شمر كوك عن ساعديه بهدوء مرعب جعل تاي يعود الي الخلف ببطيء شديد يعلم ماذا سيحدث الان "

تاي ببسمه متوترة وهو مازال يعود الي الخلف: "جونغكوكا قلت لك من قبل لا تشمر عن ساعديك هكذا انت تخفيني بهذه الحركة."

كان الجميع يضحك بشده وقال كوك بهدوء قبل العاصفة: "نهايتك علي يدي الليله ايها الفضائي الاحمق."

نظر لهم تاي باستنجاد كالطفل الصغير فقال نامجون بتأثر: "كنت صديق رائع بحق."

تاي: "فلينقذني احد منه."

شوقا ببرود: "جيد ما ستفعل جونغكوك هكذا سنتخلص من ذلك الفضائي الاحمق، افعل ما تريده و اعطيك ما تريده في المقابل."

اتجه شوقا الي غرفته فقال تاي وهو يكاد يبكي: "شوقا شوقا هل كنت ثقيل هكذا علي قلبك لا اصدق."

وضع كوك كفه علي كتف تاي قائلا ببسمه مرعبه: "اذن ما تريد قبل ان تموت؟؟؟، او باي طريقة تريد ان تموت بها، انا افعل ذلك فقط لانك كنت صديقي."

تاي بصدمه مضحكه: "كنت صديقك."

"وقع جيمين من علي المقعد الذي كان يجلس عليه من كثره الضحك و كان جين يضحك ضحكته الغبيه المعتاده و نامجون يهز رأسه بيأس منهم"

كوك وهو يربت علي كتفه ببعض الحده: "ماذا تريد قبل ان تموت."

دفع تاي كفه بعنف و ركض الي الخارج وهو يصرخ يهز جدران المنزل: "فلينقذني احد."

"ركض كوك ورائه لن يتركه اليوم بسبب فضحه لسره، خرج شوقا و هو يمسك كتاب ثم جلس علي اقرب اريكه و بدا يقرا بكل هدوء غير عابيء بصراخ تاي"

"ركض تاي نحو شوقا و ظل يدور حول الاريكه و كوك ورائه يحاول امساكه"

كوك: "تعالا الي هنا ايها الاحمق."

تاي بصوت عالي: "انا كنت اريد ان يفرحوا معي فقط."

كوك: "و انا قولت لك لا تخبر احد و انت ماذا فعلت بمجرد خروجك من الغرفة اخبرت الجميع اقسم بأنني ساعلمك درس لن تنساه في حياتك."

تاي وهو مازال يركض حول شوقا الذي يقرا ببرود: "هل ستضرب صديقك، جونغكوكا انه انا تاي صديقك المقرب."

كوك ببسمه بارده: "لا اعرف احد بهذا الاسم."

ركض تاي الي جهه الاخري قائلا بصراخ: "اللعنه عليك شوقا و انت ايضا ايها القزم الذي تضحك و تقع مره تلو الاخري."

توقف جيمين عن الضحك و تحدث بصدمه مضحكه: "ماذا فعلت انا؟؟؟؟؟؟."

___________________________________

حلوه؟؟؟؟
اكمل فيها يعني؟؟؟؟
اول مره اكتب من النوع دا😂😂 لبتس

Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن