Part|09

102 6 0
                                    


part(9)

______________________________________

تاي بحيره: "هل سيسامحني بعدما اعطي له هذا المشروب."

جين بابتسامة: "اجل، انا متأكد من ذلك."

نظر تاي الي جونغكوك نظره سريعة وقال لجين: "يبدو انه مازال غاضب، ساحاول في وقت اخر."

و كاد يخرج من المطبخ لكن امسكه نامجون قائلا بتشجيع
: "هيا تاي لا داعي لتردد، اذهب و تحدث معه و هو لن يرفض."

تاي بضيق: "الا تري انه لا يتحدث مع روبين ايضا، فماذا سيفعل معي."

جين بضحكه: "يا فتي لست وحدك، انه لا يتحدث مع الجميع ايضا."

نامجون بتحذير: "جين اصمت قليلا."

ثم قال لتاي: "هيا اذهب للتحدث معه."

تاي بتنهيده: "حسنا، سافعل."

"جلب الكأس و خرج من المطبخ متجهها نحو جونغكوك الذي يبعث بهاتفه"

تحدث تاي ببسمته اللطيفة: "جونغكوكا، انظر لقد جهزت لك مشروبك المفضل علي الرغم انني لا است..."

قاطعه جونغكوك بحده: "اصمت و ابتعد من امامي يا أحمق."

فزع تاي من حدته لدرجه ان الكأس كان سيقع من يديه وقال بخضوع: "كما تريد."

"وقع جيمين من المقعد الذي كان يجلس عليه وهو يضحك بشده عليهم، فنظر له تاي بتذمر و جلب خف جيهوب سريعا و القاه علي جيمين بحده"

تاي بحده: "ايها الاحمق توقف عن الضحك."

جيهوب بتذمر: "اجلب الخف خاصتي."

نهض شوقا وهو يقول بهدوء: "ساجلبه لك هوبي."

اوميء له جيهوب و جلب شوقا خف جيهوب و اعطاه لتاي مره اخري وقال: "هيا اضربه مره اخري هذا القزم."

نظروا له بتعجب فقال شوقا ببساطة: "ايقظني من النوم منذ قليل لذلك سادع تاي يضربه."

تاي ببسمه شريرة: "كما تريد."

نهض جيمين ببطيء وقال وهو يعود الي الخلف ببسمه متوتره: "ڤي، انه انا جيمين صديقك لا تفعل بي ذلك رجاء."

تاي ببساطة وهو يتقدم نحوه: "لا اعرف شخص اسمه جيمين."

جيمين وهو يكاد يبكي: "تاي ماذا تقول يا فتي عار عليك."

تاي بهدوء مرعب: "هذه الحقيقه."

"ثم ركض نحو جيمين الذي ركض بعيدا عنه و هو يصرخ و ضحك الجميع عليهم بشده ما عدا جونغكوك، جلس شوقا بجانب جيهوب براحه كأنه لم يفعل شيء كأنه لم يشعل حرب الان، ضحك جيهوب علي صديقه"

جيمين وهو مازال يركض قائلا بصراخ: "انت شخص ظالم تاي، لانك لم تستطيع فعل شيء لكوك تضربني أنا لانني شخص طيب، اقسم بانني من اليوم ساكون شخص جاحدا حتي لا يستقوي احد علي."

Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن