مشهد (٣) من يوميات روبين مع بانقتان
_________________________________________: "جميلة جدا هذة الساعة."
بهمس من ورائه: "ماذا تفعل هنا جونغكوكي."
انفض جونغكوك بفزع ليري تاي يقف ورائه فقال بضيق بعدما ضربه في كتفه: "يا رجل اخفتني."
تاي بتعجب: "اليست هذه ساعة يد نامجون الجديدة ماذا تفعل معك؟؟!!."
جونغكوك بابتسامة: "اعجبتني فأخذتها."
مد كفه قائلا ببسمه: "اعطيني اياها لاجربها."
جونغكوك بنفي: "بالطبع لا."
تاي بتذمر: "يا فتي اعطيني اياها لاجربها مره واحدة."
جونغكوك بعند: "قولت لا."
تاي بعدم اهتمام وهو يرحل: "حسنا ساخبر نامجون عن ما يحدث."
امسكه جونغكوك من ملابسه بعنف وقال بتحذير: "ماذا ستفعل."
عقد ذراعيه امام صدره قائلا: "ساخبر نامجون اذا لم تعطيني الساعة."
جونغكوك باستفزاز: "لن اعطيك الساعة و لن تخبر نامجون و هذا لمصلحتك."
زفر تاي بعنف و حاول اخذها منه بالقوة قائلا بحده: "اعطيني هذه الساعة اللعينه يا أحمق."
جونغكوك بعند وهو يبعده عنه: "لن تأخذها، لنري ماذا ستفعل."
"بدوأ في الشجار علي الساعة كالاطفال الصغار حتي وصل صوتهم الي الخارج، فركض الجميع نحوهم ليروا ماذا يحدث"
تاي: "يا فتي لما انت عنيد هكذا قولت اعطيني الساعة."
جونغكوك وهو يسحبها منه بقوة: "و لما انت غبي هكذا و لن اعطيك اياها ابدا."
نامجون بتعجب: "اليست هذه ساعتي الجديدة."
ابتسم كلا منهم بتوتر فصاح عليهم نامجون قائلا: "ايها الحمقي انها ساعتي الجديدة."
"وقعت الساعة علي الارض لتنكسر الي قطع صغيرة، توسعت اعين الجميع بصدمه و خاصة نامجون "
نامجون بهدوء قبل العاصفة: "ماذا حدث للتو؟؟؟."
جونغكوك وهو يضحك بتوتر: "ههه هيونغ لم نقصد بت....."
قاطعه نامجون بصراخ: "اقسم بانكم ستموتون اليوم."
"فزع كلا من تاي و كوك و بدوأ في الركض الي اماكن مختلفة عندما وجدوا اقتراب نامجون منهم"
نامجون وهو يحاول الامساك بجونغكوك قائلا بصراخ: "اقسم بانكم ستموتون الليلة و خاصه انت ايها الصغير."
وقف جونغكوك قائلا بتذمر:'لست صغير هيونغ. "
سمع تاي يصرخ من بعيد: "اركض جونغكوك قبل ان يتم الامساك بك."
جونغكوك باستفزاز وهو يركض ويرقص في نفس الوقت ذاته : "امسكني ان استطعت، امسكني ان استطعت."
"اشار له تاي حتي يأتي الي غرفة ما، ركض جونغكوك الي هذة الغرفة قبل ان يتم الامساك به، و استعجله تاي و عندما دخل اغلقوا باب الغرفة سريعا قبل ان يصل اليهم نامجون"
ضرب نامجون علي باب الغرفة بعنف قائلا بصراخ: "يا حمقي هل تظنون ان باب الغرفة يمنعني عنكم، ساهدم هذا الباب فوق رؤوسكم."
"تنهدوا براحة ثم ابتعدوا عن الباب قليلا و احتضنوا بعضهم البعض بحماية كالاطفال و هم ينظرون الي الباب بترقب، منتظرين ان يكسر الباب في اي لحظة "
تاي بخوف: "جونغكوكي انا خائف."
جونغكوك بابتسامة ثقة: "لا تخف انا معك."
تعجبوا من الجو الهاديء فقال تاي بتوتر: "لما توقف عن طرق الباب."
جونغكوك ببسمة: "بالتأكيد تراجع عن ما كان سيفعله بنا، ااه هيونع الطيب خاصتنا، هيا معي الي الخارج."
"فتح جونغكوك الباب بحذر بينما ينظر تاي بترقب حوله،
انفضوا بفزع في اماكنهم عندما امسكهم نامجون من ملابسهم"تاي بصراخ دفعة واحدة: "انه هو من قام بكسرها أقسم لك بذلك و هو من قام بسرقتها."
نظر له جونغكوك بصدمه وقال: "هل تم بيعي للتو؟؟؟."
تنهد نامجون ثم قال بهدوء: "حسنا اهدوأ انا لست غاضب منكم."
تاي بعدم تصديق: "حقا؟؟؟."
نامجون ببسمه صغيرة: "أجل بالتأكيد لن اغضب منكم بسبب ساعة يد."
ضحك جونغكوك و احضتنه كالطفل قائلا بسعادة: "الهيونغ ذو القلب الطيب، احبك أخي."
تاي وهو يحضتنه مثل جونغكوك قائلا: "و انا ايضا هيونغ."
ضحك نامجون عليهم فهم يعتبروا له مثل ابنائه وقال جين بتأثر وهو يمسح دمعه وهميه: "يا رجل تراني تأثرت، لحظه حتي ابكي."
"ضحك الجميع بشده عليه و خرجت روبين من غرفتها التي هي بالاصل غرفة جين التي احتلتها"
حيث كان شعرها غير مرتب وقالت بنعاس وهي تفرك في عينيها مثل الاطفال: "ماذا يحدث هنا؟؟؟."
ضحك الجميع عليها فنظرت لهم بعدم فهم و قال جونغكوك بحتق بعدما ابتعد عن نامجون: "لا تضحكوا عليها يا حمقي."
.................................
أنت تقرأ
Euphoria
Romanceمعجبته اصبحت زوجته؟!.. لنري ماذا سوف يحدث معهم.. . . . . . Jeon Jungkook Jeon Robin Completed ✔️