مشهد (٢) من يوميات روبين مع بانقتان
_________________________________________سارت روبين وهي تقفز بفرحه وقالت: "و أخيرا سنذهب الي الملاهي لنلعب و نمرح."
"ضحك جونغكوك بخفه و اتبعها و اتبعه جميع الأعضاء ثم صعدوا الي الاتوبيس الذي سينقلهم الي مدينه الالعاب"
تحدث نامجون بهدوء الي السائق: "تحرك."
"اوميء السائق بطاعه ثم تحرك متجهها الي مدينه الملاهي بعد مده توقف السائق امام المدينه"
لكن قبل ان ينزلوا تحدث جيهوب: "يا رفاق."
جين بتساول: "ماذا هناك؟؟؟؟."
جيهوب بتوتر: "اعتقد اننا قمنا بنسيان شخص."
نامجون بتعجب: "ماذا!!!!!."
صاح شوقا قائلا: "جيمين، لقد نسينا جيمين."
تاي و لم يستوعب بعد: "ماذا."
جونغكوك بتعجب: "كيف حدث ذلك؟؟؟؟."
صاح نامجون علي السائق قائلا: "عود الي السكن فوراً."
في الطريق كان مازال شوقا يتحدث معهم بضيق: "كيف حدث ذلك، كيف تقومون بنسيانه، هل يفسر لي احد."
جيهوب محاولا تهدئته: "هيونغ أهدأ قليلا من فضلك."
"وصل السائق في وقت قياسي الي السكن و ثم نزل كلا من جيهوب و شوقا من الاتوبيس و توجهوا الي السكن،
فتح جيهوب باب السكن و صاح علي جيمين"جيهوب بصوت عالي:"جيمين اين أنت. "
"لا يوجد رد فذهبوا الي غرفته عله يكون هناك، و بالفعل وجدوا جيمين في غرفته يجلس علي الارض محتضنا حقيبه الظهر خاصته و عابس الملامح بلطافه"
جيهوب بصياح: "جيمين."
نظر لهم جيمين بفرحه وقال ببسمه صغيرة: "لقد عودتوا يا رفاق."
تقدموا نحوه وقال جيهوب بقلق: "هل انت بخير؟؟؟."
جيمين بإبتسامة حتي يطمئن: "اجل انا بخير، لكن كيف قومتوا بنسياني، هل انا صغير لهذه الدرجة."
ضحك جيهوب بخفه وقال: "اه جيمين قد اموت من القلق عليك عندما لم اجدك معنا."
جيمين بضحك: "لا عليك هوبي."
شوقا بهدوء: "هيا بنا لنخرج."
ثم اسبقهم الي الخارج فقال جيهوب بهمس: "الجميع قلق عليك جيمين."
جيمين بتذمر: "هل انا طفل لتقلقون علي."
هتف شوقا ببرود: "أجل انت طفل."
جيمين معترضا: "لكن هيونغ انا...."
امسكه شوقا من ياقه القميص وقال وهو يتحرك به الي الخارج: "لا تتحدث ايها الطفل."
جيمين محاولا افلات نفسه منه قائلا بحنق: "لم تتصرف معي هكذا انتم من قومتم بنسياني."
جيهوب بضحك علي شكل جيمين: "هيونغ تعامل معه بهدوء ليس هكذا."
شوقا: "ساعاقب من تسبب في ذلك اعدك بذلك."
وصلوا الي الاتوبيس و صعدوا و قال شوقا بهدوء: "من اغلق باب السكن فليتقدم الي هنا."
نظر جونغكوك ببسمه تسليه الي تاي فهز تاي رأسه بنفي و هو يترجاه: "ارجوك جونغكوكا لا تفعل ذلك."
جونغكوك وهو يحرك حاجبه باستفزاز له: "و لما لا اليس انت من قام بغلق الباب، ليعلم شوقا بذلك و تتعاقب."
ضربته روبين علي ذراعه قائله بحنق: "تعامل مع صديقك بلطف ليس هكذا."
جونغكوك: "ليس من شأنك يا صغيرة."
ثم نظر الي تاي وقال:"هل اخبر هيونغ بماذا فعلت. "
تاي بتوسل: "لا تفعل ذلك و ساجلب لك حليب الموز."
جونغكوك باستنكار: "فقط؟؟!."
تاي بلهفه: "و اي شيء اخر تطلبه ساجلبه لك."
جونغكوك بتفكير: "ماذا ساطلب منك، ااه لقد وجدتها."
ثم قال بابتسامة واسعة: "لن اعد لك الطعام بعد الان."
تاي: "لكن جونغكوكا هذا ليس عدلا."
جونغكوك: "هذا ما عندي و الا شوقا ان....."
تاي بلهفه: "حسنا حسنا موافق."
ضحك كوك بانتصار و شعر بضربه علي رأسه فنظر للفاعل بشر فوجده جين الذي قال بضيق: "كيف تتصرف هكذا مع اخيك يا صغير."
جونغكوك بتذمر: "هيييه هيونغ انا لست صغير."
جين: "بل انت هكذا و اصمت الان."
ثم نظر الي تاي وقال بهدوء: "لا عليك تاي، انا ساتولي الأمر، و ساعد لك الطعام دائما، تجاهل هذا الاحمق."
ابتسم تاي بفرحه وقام جونغكوك بتقليده: "تجاهل هذا الأحمق."
نظر له جين بتحذير ثم وجه حديثه الي شوقا: "انتهينا شوقا انا من قام بغلق الباب حسنا."
شوقا: "و كيف تفعل ذلك دون ان تتأكد بان الجميع بالخارج، هل يمكنك ان تفسر لي؟؟؟."
نامجون حتي ينهي الحوار: "حسنا حسنا يا رفاق، اهدوأ لنذهب الي المدينه و ننسي ما حدث الان."
"ثم امر السائق للمره الثانيه بالتحرك الي مدينه الملاهي"
......................
أنت تقرأ
Euphoria
Romanceمعجبته اصبحت زوجته؟!.. لنري ماذا سوف يحدث معهم.. . . . . . Jeon Jungkook Jeon Robin Completed ✔️