الفصل الحادي عشر 🖤⛓️

516 32 5
                                    

اسفه تاخرت بتنزيل البارت بسبب بعض المشاكل اتمنى لكم قراءه ممتعه.

لين:

بعد ماقلت للعنود طلبي  شفت بوجهها ملامح  الخوف والارتباك  وقالت بصوت عالي: ايييششششش؟؟؟؟

شفت بعيونها ملامح الصدمه ممزوجه بالخوف
فقلت: ايه ابيك تروحين معي ك بنت بس هاالمره ابي اشوفك ك بنت عنود لو كنتي تحبيني بجد وتعزيني روحي معي بس هالمره و وعد مني ما اطلب منك ه الطلب ابدا فكري ورديلي خبر بنهايه الاسبوع؟
ضلت ساكته للحضات وماقالت شي وبعد دقايق من الصمت

لانت ملامحها للبرود وهزت راسها لي ورجعت للطاوله اللي اتجمعو فيها اصدقائها.
___________
وليد:

بعد ماسمعت صرخه جواد فزيت ورحت لاتطمن عليه اول ماكنت باوقف شفته جاي عشان كذا جلست وما بينت له خوفي عليه شفت ملامح البرود كست وجهه سالته : جواد انت بخير؟

جواد،  جواد..
لاكن لارد قلت بصوت عالي: جوادووه

رد: ووجع انشاء الله ترى اسمعك ماني اصم

بعد مارد كذا ضحكت وارتحت بنفسي قاطع ضحكي وقال: ضحكه بلا سنون انشاء الله
وكب عليه المويه وراح برا المطعم

قمت نفضت ملابسي ورحت معه صرنا نتمشى بشوارع المدينه شفته يشوف لمحل ملابس نسائيه وكان يناضر لبس او فستان سهره فخم هز راسه بعد لحضات ومشى

قضينا كل اليوم نتمشى بالمدينه ونشوف اجواءها قلت لأقطع الصمت : جواد بعد الحفل افكر ازور عمتي بيتها هنا بالمدينه تروح معي؟

رد: وليش اروح وانا ما اعرفها ولا تعرفني؟

: اممم فيك تقول بما انك صرت صديقي فأنت صرت شي خاص عندي و..

قاطعني: انا مو غرض عندك لتقول شي خاص وبعدين انا مراح اروح معكم للحفله باروح  ازور عمتي

خلاني ومشى بيروح قلت: هيه لوين رايح؟

رد: للمعسكر لو تبي تروح معي امش ولو ماتبي اقعد
خلاني لوحدي اول مافكرت انه بداء يبعد عني تضايقت كثير وصرت اركض الين جنبه وقلت: ممكن افهم ليش متضايق؟

رد: مو مهم ولا تشغل نفسك فيني وتعور راسك بأموري

قلت: بس انا ما احب اشوف احد متضايق وما اساعده
تبيني اساعدك بشي؟

هز راسه بمعنى لا ومشينا مع بعض الين وصلنا للمعسكر
_________________
صباح اليوم الثاني:

يوم جديد على ابطالنا تعالو نشوف ايش بيصير؟

جواد:

اول ماصحيت من النوم كان الساعه اثنين نص الليل حسيت بالم يقطع اسفل بطني تكورت على نفسي وصرت اتأوه من الالم فعرفت انه موعد دورتي الشهريه بس والله مو وقتها الحين صرت امسك مكان الالم واحاول اقوم لدوره المياه شفت بمكان الوليد اذا هو معطيني ضهره قلت بهمس : انشاء الله انك نايم وماسمعت شي قمت ولأول مره احس بضعف بجسمي وبديت اشوف الدنيا تضلم علي نفضت راسي وبدت توضح الرؤيه عندي مسكت نفسي ومشيت بخطوات بطيئه لدوه المياء اول ماوصلت بللت راسي عشان تروح الغشاوه عن عيني شفت للمرياه اذا انا اشوف الشحوب اللي بوجهي والعرق اللي يصب من كل مكان غسلت وجهي اكثر من مره الين بديت اصحصح غيرت ملابسي واخذت اي شي البسه للأحتياط وغسلت ملابسي المتسخه  وانا البس البلوزه تبعي سمعت صوت خطوات لعندي قال الوليد: جواد فيك شي؟

استغربت سؤاله ومارديت خلصت لبس ورحت لأفتح الباب بس اول مابديت اخطي حسيت الدنيا ضلمت علي وزاد الم بطني وما شفت او حسيت شي بعدها.

___________________

الوليد:

صحيت من النوم على صوت تأوه من الم او شي استغربت والتفتت لاشوف مصدر الصوت االي وهو جواد فزيت ورحت لاتطمن عليه قلت بصوت هامس ممزوج بالخوف: جواد فيك شي؟

بس مارد وزاد تأوهه والمه رحت وحطيت يدي على جبهته اللي مشتعله نار خفت عليه وكنت ابي اصحيه بس فاجأني انه حط يده على اسفل بطنه استغربت من اسلوبه قاطع استغرابي انه بداء يصحى فرحت واتسطحت وعطيته ضهري سمعت تأوهه بدء يزيد وكل صوت الم يطلع منه يقطع قلبي عليه كنت بالتفت واسأله اذا فيه شي بس سمعته يقول: انشاء الله انك نايم وماسمعت شي.

زاد فضولي اتجاهه سمعته يتحرك ببطء ويمشي على مهله التفتت وشفته وكان بيوقع بس مسك نفسه وهز راسه ودخل لدوره المياه شكيت انه بيغمى عليه من الم بس ايش السبب؟
انتضرته وصرت امشي بالغرفه من خوفي عليه لانه تأخر رحت امشي لعند الباب وقلت: جواد فيك شي؟

لاكن مارد زاد خوفي عليه وبعد ثواني سمعته يتحرك قرب من الباب بس قبل لايفتح سمعت صوت ارتطام بالارض حاولت افتح الباب بس انصدمت انه مقفل من عنده

زاد خوفي وصرت ارتجف بخفيف طقيت على الباب بصوت عالي شوي: جواد رد علي جواد افتح الباب

لاكن لارد تذكرت ان فيه مفتاح احتياطي بغرفه المدرب رحت ركض للغرفه وكانت فاضيه دورت ورا المفتاح واخذته وقبل لا اطلع سمعت صوت المدرب راشد: ايش تسوي هنا وبهاذا الوقت المتأخر ماتدري انه ممنوع تطلع من السكن؟
قلت بصوت مستعجل: ابي مفتاح الاحتياط للحمام
ورحت ركض للغرفه فتحت الباب وشفت جواد مغمى عليه وواقع على الارض شلته واتستغربت خفه جسمه وحطيته بالسرير اخذت مويه بارده وصرت ابلل قطعه قماش وحطيتها على راسه طالعت وجهه الشاحب والعرق اللي ينزل من كل مكان بجسمه قررت اشيله واغسله من فوق راسه لتروح الحراره قربت وشلته بس انصدمت وخفت لما شفت بقع دم على ملابسه وعلى السرير.

رايكم بالبارت اتمنى يعجبكم ادعموني وتابعوني لاستمر🖤⛓️

{فتاه العسكريه} ™ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن