فتحَ مُقلتيهِ هلِعاً. أثر صوت المُنبه العالي، الذي خَرمَ إذنه، فَـ شتمَ بِخفوت، وَ هِمَ بِـ اطفائه، بِعد مُعاناة مِن مُحاولَة الوصول عِبر حِضن الاخر الخانق.
مارك قد ابعد يديهِ بِـ انزعاج، وَ هِمَ بِالنهوض، كانت مُعضَم ملابِسه مُبَعثَرة على الأرض. الا انهُ لِم يهتم لها، بِل ذهِبَ مُباشرة لِلخزانة لِاخرج ملابسٍ جيدة.
" ذاهِبٍ لِمكانٍ ما؟ "
صوتٍ خافِتٍ قد صدرَ مِن واليس أثناء مُراقَبِته لِلاخر، الذي هزَ اكتافهُ ضاحِكاً. وَ هَمْهَم.
" هِل هيوَنجِين غادِر؟ "
" اظُن.."
" تَظُن؟ "
اردفَ ساخرِاً وَ التفتَ للآخر الذي تافأف وَ نهضَ بِالجلوس.
" لِقد قال بِأنَ لديهِ عملاً لِفعله لِذا اظنهُ قد عادَ لِمنزِله."
تثائب اخر حديثه، وَ الاخر ابتسم، فَـ منظرهُ كانَ لطيفاً، وَ بعدها قد سحِبَ بِنطالٍ مِن الخِزانة وَ اخذَ بِـ ارتداءه. وَ هذَا تَسبب بِعبوس الاخر، الذي كانَ مُستَمْتِعاً بِالعرض.
" لِقد بقى لِوقتٍ قصير للأسف. كانَ مِن المُمْتع أزعاجه "
تَمْتَم بِخفوت وَ ادار جِذعه لِيضع بعض الاقراط في ثقوِب إِذنه لِيتفاجئ حينَ حاصرهُ الاخر بِذات الوقت ضِد الخزانة، وَ حشرَ رأسه بِـ رقبته.
" تجعلُني اشعُر بِالغيرة "
ضحك مارك مُتَفاجِئاً، وَ اخذَ بِالتربيت على شعرهِ بِخفة.
" انتَ تغار لِاتفه الأسباب."
" إِذاً لِتُراعيّ هَذا! "
عادَ مارك بِالضحك حينَ انفعل الاخر، فَـ أدار رأسهُ ناحيته وَ ابتسم.
" لا اُريد. احبُ هَذا ~ "
طبعَ قُبلة فوق شِفاه واليس الذي هدءَ فوراً، وَ جذبَ الاخر ناحيتهُ اكثر.
" لِم تُخبرنيّ بِـ اسمك الحقيقيّ بعد "
تَمْتَم بِالقُربِ مِن شفاه المُتَخدِر.
" لأنهُ ليسَ بِمُهِمٍ."
همسَ مارك بِالمُقابِل قِبلَ ان يندفع بِتقيبل شِفاه الاخر.
* ** *
" لا ازال لا افهِم. لِما نحنُ هُنا مِن بين جميع الاماكِن؟ "
نطق مَينهُو وَ اسنانهُ تصطكُ بِبعض، فَـ كانَ التضايقُ مُبانٍ على ملامِحه، حيثُ كانَ يجلس على الثَلِج الرطِب على قِمة. وَ بِجواره الاصهِب المُسَمْتِع بِـ الأمر.
" فقط أخرس. المكانُ جميلٌ هُنا "
ضحك هيوَنجِين وَ تسطح على الثلج، وَ بدَ جميلاً، بِـ تَلَؤلؤ عينيّ الزمرُد، وَ شعرهُ الاحِمر الذي امتزجَ بِشكل جيد مع بياض الثلج.
فَـ نسى مَينهُو الأمر لِثوانِ لِيُناظِر زوجِه بِتأمُل وَ كأنهُ يراه لِاولِ مرة، شاعِراً بِشعور مُدَغدغ في معدته، حينَ أدرك بِأنَ هَذا زوجِه. وَلَكِن الأمر قد قُطع حين عطس بِقوة أثر البرد، فَـ ضحك هيوَنجِين بِخفة.
" سأمرِض بِسَببك "
غَمْغَم بِخفوت وَ الاخر فقط ابتسم قِبل ان يعتدِل بِجلسته وَ يجذب الأصغر لِاحضانه، تفاجئ في بادء الأمر وَلَكِنهُ سُرعانَ ما بادله.
" سأعتنيّ بِكَ وقتها "
" يالَ حظي~ "
اجابَ ساخرِاً بِدنْدَنة، وَ الاخر فقط قهقه، وَ ابتعد لِيطبع قُبلة سطحية على شفاه مَينهُو الذي ارتخى جسدهُ حِد النُعاس، وَ قِبل ان يُبادِله حتى كانَ قد ابتعد وَ نهضَ عِنه لِيعبس بِـ استياء.
" هيا، لِنَتَناوِل شيئاً "
نهضَ تابِعاً الاصهِب، انتهى بِهُم الأمر، بِمطعمٍ صغير، يتَناولان الحساء الدافِئ.
وَ سارعَ مَينهُو بِشبك يدهُ معَ الاخر فور انتهاءه، وَ قِبل اطراف اصابِعه ما تسببَ بِضحك الاخر.
" ما رأيُك بِـ استبدال الخواتِم؟ "
ناظرهُ هيوَنجِين بِغرابة وَ هزَ رأسهُ نافياً لِلامر.
" لا داعيّ، فَهيَ مُجرد شكلية المُهِم.."
توقفَ وَ قد اُحِمر خديهِ بِخفة، وَ ضِمَ شفتيهِ لِداخِل فِمه بِـ احراج.
" ما الأمر؟ "
" لا انا فقط اقصِد.. المُهِم ما نحملهُ لِبعضنا وَ اشياء مِن هَذا القبيل "
دلكَ رقبته مُحرَجِاً، وَ الاخر قهقه وَ جذب يده لِيطبع قُبلةً أُخرى قد تَسبب هَذا بِـ احرجهِ اكثر.
" ما مِن داعٍ لِلحرجِ مِني هيوَنيّ "
وَ قِبل ان يُدرِك، مَينهُو قد احتجزَ شفتيهِ بينَ خاصته، يمتص علويتهِ بِبطئ لِيتَخدِر الاحِمر فوراً، وَ أرتِعشت يديهِ بِـ اضطراب. هوَ لِن يعتاد على هَذا ابدًا.
* **
523 كِلمة.
-تبون بارت ٢٥ الحين؟ عشان اختم الفيك اليوم او باجر.. اختارو.
أنت تقرأ
إِيْقاع الصِفْر ~ هيوَنهُو ✔︎
Romance-يُرْغَم هيوَنجِين على الزوَاج بِطريقةٍ ما، بِرَجُلٍ يُعاكِسه بِالكَثِير. * مُكتَمِلة.