تحت المراقبه..

750 30 196
                                    

في طقسٍ جميلٍ من صباح يوم الجمعه..كانت صغيرتنا هيوغا هيناتا البالغه من العمر 20 عامًا تستعد للذهاب للمستشفى لطمأنة نفسها عن حالة والدتها.

إن هيناتا يتيمة الأب منذ أن كانت في الـ10 من عمرها،وقد عاشت مع شقيقتها البالغه من العمر حاليًا 15 عاما ووالدتها في منزلهم الريفي الصغير في مدينة كيوتو،مدينة كيوتو المعروفه بـ العاصمة السابقة لليابان، وتشتهر عالميًا بثقافتها الراقية، ومأكولاتها، وسحر الريف الياباني فيها. "تجذب مدينة كيوتو ملايين الزوار المحليين والدوليين سنويًا من الباحثين عن الحضارة اليابانية القديمة،كان هذا هو مسقط رأس بطلتنا المحبوبه هيوغا هيناتا،للأسف بعد أن بلغت صغيرتنا عمر الـ 15 مرضت والدتها مرضًا خطيرًا يدعى سرطان الدماغ أو ما يعرف أيضًا بـ "ورم الدماغ"،وكانت قد دخلت في غيبوبه بالفعل منذ 8 أشهر ولم تستيقظ بعد،كان هذا الأمر قد دمر هيناتا كليًا حتى قبل أن تفرح فرحتها الأولى بأنه وأخيرًا ستحظى بفرصتها بأن تدخل جامعة توكيو الشهيره في مدينة توكيو العاصمه لرواد الأعمال وتصير سيدة أعمال مشهوره في العاصمه الحاليه توكيو،لكنها قد أعطت الفرصه لأختها بأن تحظى بمنحه في مدينة أوساكا لتدرس الثانوية هناك وتحقق أحلامها..وعدتها أختها قبل الذهاب لسفرها بأنها ستوفر المال الكافي لإجراء العمليه اللازمه لوالدتهما بواسطة هذه المنحه،كانت هيناتا سعيده لأجل أختها الصغيره لكنها عرفت بأنه سيستغرق حصولها على المال أقل شئ سنه،ووالدتها كانت بحاجه لإجراء عمليتها الآن لتعيش،كان لدى هيناتا ابن عم يدعى هيوغا نيجي كان يعمل كمحامي في مكتب الشؤون القانونيه وكان أيضًا يقوم بدفع تكاليف العلاج للمستشفى لوالدة هيناتا لكن المال لم يكن كافيًا لأنه في النهايه كان على نيجي أن يسرف عن أناس أخرين لأنه كان يملك عائله،كانت هيناتا تعمل في ثالثة وظائف جزئيه،في المقهى الساعه التاسعه صباحًا وفي المشتل الخامسه عصرًا وفي البار الثامنه مساءً،ولكن للأسف كل ما تجنيه من هذه الوظائف هو لقمة عيشيها وتكاليف إقامة والدتها في المستشفى.

كانت هيناتا في طريقها لزيارتها الثالثه اليوم للمستشفى بعد أن زارتها اليوم قبل ذهابها لعملها في المقهى وقبل ذهابها للمشتل أيضًا..والآن ستذهب لزيارتها قبل ذهابها لعملها في البار،عندما وصلت إليها ووجدتها مستلقيه على السرير لا حول لها ولا قوه..بدأت هيناتا تشعر بذلك الشعور المخزي من نفسها فقد كستها القشعريره بمجرد أن ألقت نظره على والدتها المريضه.

"أمي..أعدك بأني سأجد الحل لتكاليف علاجك، صدقيني مهمًا كلفني هذا سأوفر لك اللازم".

عندما انتهت من زيارتها في المستشفى التى دامت لـساعة كامله،خرجت لإيقاف سيارة أجره لإيصالها إلى عملها الثالث أي إلى البار،ولأن البار الذي تعمل فيه موجود في أخر المدينه لم يكن هناك أي محطة حافله ستقلها لهناك لذا هي تستقل سيارة الأجره،بينما المستشفى الموجوده بها والدتها في وسط المدينه،والمعروف بأن أرياف مدينة كيوتو موجوده عادةً في التلال والتلال موجوده في الجهة الأخرى من المدينه أي على الحدود الثانيه للعاصمه السابقه،وهيناتا تعيش في الأرياف أي أن المساحه والمده التى يتم أخذها فقط في الذهاب والعوده تستغرق ثلاث ساعات على الأقل،ولكن هيناتا تستقل المترو أي القطار السريع في الذهاب لوظائفها الأخرى أي المقهى والمشتل والمستشفى أيضًا وهذا يستغرق وقتًا أقصر في الذهاب والعوده،أمّا بالنسبه لوظيفتها في البار فهي تستقل فقط سيارة الأجره من المستشفى التى هي في وسط المدينه إلى البار الذي هو في أخر المدينه.كما أن هيناتا كانت هي وأسرتها الصغيره من الطبقه فوق المنخفضه أي أنهم لم يكونوا من تلك الطبقات المتوسطه أو المخمليه.

<Secret agent>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن