الشوارع الليليه فارغةٌ في اغلب المدن..لكن توكيو لا تنطبق عليها هذه القاعده على الأغلب،وهذا الامر من وجهة نظر ناروتو على الاقل،اخذ الاخير طريقًا مختصره وضغط على زر البنزين لينطلق بأقصى سرعه،ترى ما هذا الشعور الذي يراوده حاليًا؟،هل يا ترى يشعر بـ..بالحماس؟؟!،لكن لاجل ماذا ها؟؟،هل لانه ظن لوهله بأن هيناتا قد تسمح له بممارسة الجن..لاااااا توقف عن هذا التفكير ناروتو!،لوهله ظننت بأني اشبه جيرايا!.
لما انتِ صامته؟؟،تحدثي بشيئٍ ما!،لقد احدثتي كل هذه الفوضى وها انتِ ذي لا تنبسين ببنت شفه،ولكن بما سأنبس ها؟،هل اقول له بأني شعرت بالغيره لذا قمت بهذه المسرحيه الدراميه؟،سيكرهك يا فتاه!،ولم قد لا يفعل؟؟،بعد كل ذلك الاحراج الذي سببته له ولا تريدين منه ان يكرهك؟،لكن ما الضرر الذي سألحقه بنفسي اذا جربت الحديث معه؟،حسنًا هينا دعينا نقوم بهذا!
"امم!..ن..ناروتو كن؟"
يوقف ذلك الصوت الملائكي الناعم حبل افكاره المسببه للضجيج في دماغه."نعم؟".
"ب..بشأن ما قلته انا ذاك،في الواقع انا..".
"اوه!،ها هو ذا!..لقد وصلنا!"،وصلوا لوجهتهم اخيرًا (فندق الحب؛شيناجاوا برينس)،دلف ناروتو لخارج السياره وذهب للجهه الثانيه ليفتح الباب لهيناتا لتخرج الاخرى بدورها،امسك يدها ليساعدها على الخروج لكن حتى عندما انتهت وظيفته للقيام بذلك لم يفلت يدها بعد بل شبكها اكثر مما سبب الصدمه لهيناتا.
(في مكان اخر..).
"أوي إيتاشي!،لم تريد مني ان ارافقك الى مكتب شيكامارو؟".
"لأني ببساطه ارغب بالحديث مع كلاكما".
"ما هو هذا الامر المستعجل الذي يستدعي بأن يكون له علاقه بنا؟".
"لأنه ببساطه امرٌ مستعجل!".
"هذا لا يجيبني عن سؤالي ايها الأخ الأكبر!"،قال ساسكي بنفاذ صبر.
"سيجيب عندما نصل اذًا"،قال إيتاشي متعمدًا ازعاج ساسكي.
"يا للإزعاج!،ما هو هذا الأمر المهم الذي تتحدثان عنه"،قال صاحب شعر الاناناس بينما يحك اذنه.
"اوه!،ها انت ذا!..اسمع هذه الاخبار الساره!،لقد تم تفجير محطة الوقود من قبل عصابة تسوكي (القمر)".
"ماذا؟؟!"،قال من ساسكي وشيكامارو بصدمه.
"وما المفاجئ في الامر؟؟،السنا معتادين على مثل هذه التصرفات منهم؟".
"اتقصد تلك التى تبين بأن ساره تملك منصبًا عاليًا بها؟"،قال ساسكي.
"هي بعينها".
"لكن كيف ومتى واين؟؟!"،قال شيكامارو.
"سأشرح لكما بالتفصيل".
(تسريع للاحداث..).
"اذًا ماذا سنفعل بهذا الخصوص؟"،سأل ساسكي.
أنت تقرأ
<Secret agent>
Mystery / Thrillerهيوغا هيناتا البالغه من العمر 20 عامًا..تعتبر فتاه بسيطه تعيش في الضواحي الريفيه لمدينة كيوتو "العاصمه السابقه لليابان"،ترعرعت هذه الشابه في ظروف صعبه بعض الشئ. يوزوماكي ناروتو البالغ من العمر 22 عامًا..يعتبر هذا الشاب فاحش الثراء يعيش في منزلٍ فخم...