حياةٌ ثانيه..

190 16 13
                                    

في مكانٍ ما في مدينة أوساكا..

الرابع والعشرين من ديسمبر سنة 2022 ميلادي كان يوم السبت وكان الطقس قاسيًا نوعًا حسب ما تقوله النشرات الاخباريه.. بمعدل درجة الحراره 8 مئويه.

-تنبيه بخصوص زوبعه ثلجيه قادمه وأمواجٍ عاليه وهواءٌ جاف- كان هذا الصوت يصدر من قِبل مذيع نشرة وأحوال الطقس العامه فوق رأس النائمه والغير مكترثه بمدى خطورة اليوم،كان هذا مذياع جارها العجوز الذي دومًا ما يجلس في الشرفه كل صباح ليشرب فنجانًا من القهوه مستمعًا للأخبار غير مكترث لجيرانه المنزعجين منه.

كانت ذات الشعر البني الطويل والناعم لا تزال مستغرقةً بنومها مهما كان صوت مذيع نشرة الطقس صاخبًا أو مزعجًا،حتى بدأ جرس الباب يصدر تلك الأصوات المزعجه للمستغرقة بالنوم.

-بريدٌ للأنسه هيوغا هنابي!- صرخ ساعي البريد من خلف باب المنزل.

كمشت المعنيه عينيها بانزعاج واضح ثم فتحت لؤلؤتيها فجأه بضجر ثم وقفت من على السرير وبدأت بالتثاؤب بينما تشق طريقها نحو الباب لفتحه،فتحت الباب بشعرها الاشعث الذي وضح للرجل المسكين الذي صدم منها ظانًا بأنها وحش ما.

"هل يمكنني مساعدتك؟"،سألك الناعسه بصوتٍ منهك.

"ااا!،أوه!..أنه البريد!..طلبيةٌ خاصه!".

"كان بإمكانك تركه أمام الباب لو لم يكن مهمًا بدل ازعاجي ومقاطعة نومي المريح.."،قالت هنابي بضجر ووجهٍ غاضب.

"أ..أسف!،لم يتكرر هذا!".

"أمل هذا.."،قالت بينما توقع وتسلمه القلم ثم تتثاءب مجددًا وتأخذ الطرد وتغلق الباب.

"من كونوهامارو إذن ها؟؟،ماذا يمكن أن يكون هذه المره؟؟"،قالت هذا بينما تجلب المشرط من درج المعدات في المطبخ وتقص اللاصق من الصندوق وتفتح الطرد،ادخلت يدها داخل الصندوق المملوء باللفافات الورقيه لتكشف عن ما في جعبته..لقد كانت سلسلةً فضيه طويله نوعًا ومصممه بشكل لطيف وبها تميمةٌ على شكل قلب بها زخرفه بطلاء ذهبي رقيق،فتحت التميمه لتجد بأن بها صوره لكليهما وهما في مدينة الملاهي،ابتسمت لتلك الذكرى الجميله التى كانت عالقه برأسها منذ أن حدثت.

flash back:

لقد كان هذا أول لقاءٍ بينهما وأول مواعده لها أيضًا!،لقد التقيا عن طريق الخطأ في موعدٍ مدبر..لقد كان لكليهما خطط مختلفه تمامًا،كانت هنابي ستلتقي بصديقتها في الملاهي للترفيه عن نفسها قليلًا والاستمتاع بأجواء مدينة أوساكا،بينما كونوهامارو كان يخطط ليذهب لموعد مدبر مع فتاه قام أصدقاؤه بتحضيره له كنوع من التجربه للخروج من ما يسميه رفاقه بـ (ظلام العزوبيه!)،وبينما كان كلاهما ينتظر في مقهى مدينة الملاهي..لقد تأخرت صديقة هنابي كثيرًا عن موعدها المتفق للحضور وكونوهامارو قد حدث له نفس الموضوع تمامًا،كان كلاهما ينتظر لفتره طويله للغايه فقد مرت ساعتين بالفعل ولم يحضر أحد من المعنيين،لذا قرر كونوهامارو أن ينهي هذه المهزله ويذهب من هنا وهنابي قررت نفس الشئ أيضًا،وعندما وقف كلاهما من مقاعدهما هرع احدهم مسرعًا نحو حقيبة هنابي وقام بسرقتها على مرأي ومسمع الحضور،صدمت هنابي وكذلك كونوهامارو وركضت الأخرى نحو الرجل بينما تصرخ بغضب عارم.

<Secret agent>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن