التفتت هيناتا للوراء حيث ناروتو بينما تضع قناع البرود الذي سيخلع في أيةِ لحظه بعد رؤية تعابير وجه ناروتو الحزينه،كان ناروتو يبحث عن الاجابات عبر وجهها ويحاول أن يجد أية علامةٍ على الكذب لكن دون جدوى.
"إلى اللقاء.."،قالت هيناتا والتفتت من جديد نحو طريقها وهذه المره لم يمنعها ناروتو بل وقف مصدومًا والرياح تحرك شعره مغطيةً عينيه الدامعتين اللتان يكدان يذرفان الشلالات،بينما كان هناك من يراقب بانسجام تام وفرحةٍ قصوى لأن خطته الماكره قد نجحت أخيرًا.
"رائع!،لم اكن اتوقع بأن تسير الخطة على النحو!"،قالت ساره بينما تصفق لنفسها وتحاول بأن تجعل ابن أوى يشاركها ذلك.
"أتمزحين معي الآن؟!"،صرخ ابن أوى في وجهها.
"ماذا تقصد؟!"،صرخت ساره بتفاجئ.
"لقد كنت اظن بأن الأمر سيكون مثيرًا كقتل الناميكازي ذاك وإبادته للأبد!..لكن وللأسف لقد خابت توقعاتي كليًا!،الأمر اشبه بمسرحيةٍ دراميه عن روميو وجولييت،كم هذا سخيف!".
"ولكن ما هو الذي كنت تنتظره بالتحديد؟،الم اقل لك بأنني سأحصل على ناروتو وأنت على هيناتا؟،ما الذي كان يجول ببالك لتحبط هكذا؟".
"لقد كنت انتظر شيئًا اكثر تشويقًا بكثير!".
"وما هو؟!".
"لقد ظننت بأنه عندما اخبرتني بأنكِ قد هددتي هيناتا بترك ناروتو فهذا يعني بأنها ستقتله في النهايه..لم اكن اتوقع بأنكِ تريدينه حيًا!،ظننت بأنكِ اردتيه أن يكون مجرد جثةٍ هامده!"،صرخ ابن أوى بحسره.
"ما الذي تقوله ايها المجنون!،أنا أريد بأن يحبني ناروتو كما افعل!،لا اكثر ولا اقل!".
"حسنًا لا تعاتبيني إذا كنت قد ظننتكِ شخصًا يحب الحماس والتشويق مثلي"،قال ابن أوى بملل.
"حسنًا لا يهم الآن في الواقع لقد نجحت خطتنا وهذا هو الأهم،و أيضًا..انتظر لحظةً واحدةً فقط!،هل هذا يعني بأنك عندما اخبرتك بأن هيناتا لك فأنت كنت تظن بأني اقصد أن..لا لا لا يمكن!،هل أنت احمق؟!،نحن بالفعل مطاردون من قِبل الشرطه وها أنت ذا تفكر بأن تقتلها؟!!!".
"وما ادراني ما هو قصدك منذ البدايه؟".
"يكفي!،يجب علينا الآن اكمال ما بدأنا به..تعرف ما ستفعله صحيح؟".
"هاه!،أنتِ بالفعل لم تتعرفي علي جيدًا بعد يجب أن تعرفي بأني عندما أريد شيئًا..احصل عليه!"،قال والشرر ينبعث من كلتا عينيه.
(وفي مكانٍ أخر..)..
كان ساي يقوم بتلميع سيوفه بعد أن انتهى من مهمته لتوه،وفي أثناء ذلك دخلت ساكرا لغرفته بعد أن دقت الباب "ساي!،هل تعلم أين ناروتو ساما؟".
"لا اعلم أين بالتحديد..لكن لربما هو يقضي بعض الوقت مع المستجد الجديد،بالحديث عن ذلك،لقد كان يصرخ بـ "أين هي هيناتا؟!" طوال الوقت"،قال ساي بابتسامته الصفراء المعتاده منه.
أنت تقرأ
<Secret agent>
Mystery / Thrillerهيوغا هيناتا البالغه من العمر 20 عامًا..تعتبر فتاه بسيطه تعيش في الضواحي الريفيه لمدينة كيوتو "العاصمه السابقه لليابان"،ترعرعت هذه الشابه في ظروف صعبه بعض الشئ. يوزوماكي ناروتو البالغ من العمر 22 عامًا..يعتبر هذا الشاب فاحش الثراء يعيش في منزلٍ فخم...