"إذًا إيتاشي..أين كنت اليوم؟"،سأل ناروتو بينما يضع سيجاره في فمه.
"أوه!،لقد كنت في السوبر ماركت،كما تعلم لقد قام اخي الصغير ساسكي بالمبيت عندي يوم أمس،لذا ذهبت لشراء ما ينقصني من موادٍ غذائيه..أنت تعلم بأنه يصبح شرهًا في الليل".
"أجل!..أنه كذلك!"،قال ناروتو بأكثر نبره ساخره ممكن أن تسمعها منه "إذًا!.."،ينفث الدخان "متى أخر مره تقابلت فيها أنت وابن أوى؟".
"أوه!..دعني أولًا استأذنك بسجارةٍ من عندك"،قال بابتسامه ملمحًا لناروتو بشئٍ ما.
"أجل بالطبع!"،اعطى ناروتو سجارةً لإيتاشي من جيبه "امي!،ابي!،سنتحدث في ذلك الأمر لاحقًا،أما الآن فأنا لدي عمل".
كانت كوشينا ستقول شيئًا ما لكن اوقفها ميناتو "حسنًا لا بأس سننتظرك لاحقًا في مطعم -the dinner- أنت وفتاتك،ولا تتصنع عذرًا!،اذلك واضح؟!".
"أجل!،حسنًا!".
خرج كلٌ من ميناتو وكوشينا من مكتب ابنهما ناروتو تاركين كلًا منه وإيتاشي بمفردهما ليتناقشا في أمور عملهما اللذان يجهلانه.
"تابع!"،قال ناروتو بينما يخرج سجارةً أخرى لإشعالها ويرمي ما قد انهاها من النافذه باهمال.
"أنت لا تهتم بأمر البيئه بتاتًا!"،قال إيتاشي بنوع من السخريه.
"أنا لا اهتم لشئ أصلًا!".
"حقًا!..إذًا أنت لا تهتم لأمر هيناتا أيضًا الست محقًا؟؟!"،قال بنية استفزازه ومضايقته،اما ناروتو فقد سعل بقوه نتيجة اختناقه بدخان سجائره ثم نظر للأخير بنظرات قاتله.
"ما_الذي_قلته_الآن!"،زمجر ناروتو.
"حسنًا..لا شئ سوى أنني سألت سؤلًا منطقيًا فقط!..الم يقل ميناتو سان بأنه يرغب بأن يراك أنت وفتاتك اليوم على نفس مائدة العشاء؟..إضافةً إلى أني التقيت بها اليوم في السوبر ماركت قبل وصولي إلى هنا"،قال إيتاشي ببرود ولا كأنه يعرف مدى تأثير الأمر على ناروتو.
"ماذا قلت؟؟!،اين التقيتما؟؟!،اجبني؟؟!"،صرخ ناروتو.
"هدئ من روعك يا رجل!،سأخبرك كل شئ".
(شرح له كل شئ).
"لم أكن اعرف بأنكما كنتما على علاقه في الماضي.."،قال ناروتو بانزعاج.
"أنت لا تعرف أي شئ عني على أية حال"،قال إيتاشي بابتسامه بلا معنى "كما أنك لا تعلم بأنها تهتم للبيئه أكثر من نفسها..صحيح؟؟!"،قال إيتاشي بسخريه.
"ه..هذا!"،قاطعه إيتاشي.
"لا داعي للاعتراف بأنك لا تعرف هينا الصغيره كما اعرفها أنا"،قال إتاشي بتكبر بنية ازعاج الأشقر،بينما هو يهدر بصخب.
"هذا لا يهم حاليًا!،سنتحدث في هذا الأمر لاحقًا!..المهم هنا الآن!،ما هي العلاقه بينك وبين ابن أوى ذاك؟!".
أنت تقرأ
<Secret agent>
Bí ẩn / Giật gânهيوغا هيناتا البالغه من العمر 20 عامًا..تعتبر فتاه بسيطه تعيش في الضواحي الريفيه لمدينة كيوتو "العاصمه السابقه لليابان"،ترعرعت هذه الشابه في ظروف صعبه بعض الشئ. يوزوماكي ناروتو البالغ من العمر 22 عامًا..يعتبر هذا الشاب فاحش الثراء يعيش في منزلٍ فخم...