(أصدقاء الطفوله)

211 21 54
                                    

خرجت هيناتا من مكتب ناروتو سريعًا وبينما تلهث من شدة الاحراج ثم اصتدمت بشخصٍ ما أثناء ركضها "ا..المعذره!..لم اكن اقصد أن..".

"فقط انتبهي في المره القادمه"،قال الغرابي بنبرةٍ صارمه بينما يتوجه نحو مكتب ناروتو ويفتح الباب بعد أن طرقه،نظرت هيناتا إلى الأخير بنظرات مستغربه ومرتبكه لكنها لم تعر للأمر اهتمامًا وواصلت ركضها.

"لقد تأخرت ساسكي!"،قال أشقر الشعر بنظرات بارده مستفزه للغرابي "لا ترغب بأن تكون كـ كاكاشي صحيح؟"،صرخ مجددًا بعد أن طوى ذراعيه لصدره.

"لا تقلق!..لم أكون مثله،المهم!..ما الذي حدث بخصوص موضوع إيتاشي؟!،هل تدبرت الأمر فعلًا أم أنك تركته وحسب كـ كاكاشي مثلًا؟؟!"،قال بنبره مستهزئه بينما يقلده بحركة طوي ذراعيه لصدره.

"أوه!،أرى بأنك بدأت تجيد إلقاء النكات".

"ليس فعلًا..كل ما في الأمر هو أني تعلمت كيف أصير مستهترًا مثلك!"،رفع صوته في أخر كلماته.

"هاه!،المهم!..احم!،لقد وجدنا بعض الأدله تثبت بأن ابن أوى يقوم بالفعل بتهريب الاموال بعد تبييضها عبر صناديق البريد الأجنبيه مدعيًا بأنها نوعٌ من -البريد التطوعي-"،قال الكلمتين الأخيرتين بنوعٍ من السخريه.

"ثم بعد ذلك؟..".

"اااا!..لا شئ غير أننا وجدنا إيتاشي هو التالي على قائمة الاغتيال"،قالها بكل بساطه.

"ماذا؟؟!"،صرخ بهلع.

"ماذا تتوقع؟؟!،إن اخوك هو أكثر استخباري يعيق عملهم،من الطبيعي للغايه أن يمقتوه".

"ماذا عسانا أن نفعل مع هذا إذا؟؟!".

"دعنا أولًا نستدعيه والبقيه ثم سنفكر بما بامكاننا فعله".

"وابن أوى ذاك؟؟!،وزميله الوشق؟!،ماذا سنفعل معهم أيضًا؟؟!".

"كذلك لا تقلق بشأنهما،سأتولى القضيه".

(في مكان أخر..).

كانت الصهباء ذات النظارات تحاول تهدئة عمتها التى تشاركها بنفس لون الشعر ونوعًا ما المجاز الحاد "عمتي!..رجاءً!..اهدئي قليلًا!".

"اهدئ؟..كيف عساي أن اهدئ وهو يثير أعصابي في كل تصرف غير حكيم يقوم به؟؟!".

"عمتي كوشينا رجاءً لا تفعلي!،عم ميناتو!،اوقفها من فضلك!".

"كوشينا توقفي عن افراغ غضبك في كل من ترينه،انتظري حتى يأتي ناروتو ثم افرغيه عليه".

"ليس هذا ما قصدته!"،صرخت كارين بنفاذ صبر.

"أنا سأريه كيف يقوم باتخاذ قرارات من رأسه الفارغ من دون علمنا،نعم!،سأجعله يدفع ثمن هذا غاليًا!"،قالت كوشينا بينما تحاول الافلات من بين أيدي كارين لدخول مكتب ابنها -العاق-كما تسميه هي.

<Secret agent>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن