الوعود السبعه

265 24 78
                                    

تفتح النيليه فمها على أوسعه عندما سمعت ما خرج من فمه،بينما الصهباء ذات النظارات نظرت له بارتباك ثم ركضت له وهمست بالقرب من أذنه.

"أوي!،أيها الأحمق هل أنت جاد؟؟!..أنسيت خطيبتك؟؟!،ماذا عن عمتي كوشينا وعمي ميناتو؟؟!..ماذا ستقول لهما بهذا الخصوص؟؟!".

"أنتِ فقط اهدئي!..لا تقلقي بشأنهم فقد تدبرت أمر ما سأقوله لهم من قبل بالفعل".

"حسنًا كما تشاء!..لكن إياك وقول أني لم أحذرك!".

"أجل أجل بالطبع!..لايهم!"،صرخ بملل بعد أن زفر بقوه..بينما الصهباء ذات النظارات تراجعت وهي تنظر له بتأنيب ثم تعاود النظر لبطلتنا النيليه بشفقه على ما سيحل بها بسبب قريبها المغفل.

"حسنًا إذًا..اذهبي يا كارين وقومي بإعطائها جوله حول المقر،وأنا سوف.."،لم يكمل كلامه بسبب هيناتا التى قاطعت كلامه في وسطه.

"مهلًا!،مهلًا!،مهلًا!..أنا لم أوافق على شئ لأذهب بهذه البساطه!"،صرخت النيليه بنفاذ صبر بعد أن استفزها الأمر.

"أوه!..هكذا إذًا!.."،زفر الأشقر باستياء وسخريه في نفس الوقت ثم اشعل سجاره ووضعها في فمه وزفر مجددًا دخان السجائر "نحن سنتحدث بشأن ذلك لاحقًا.."،قال أخيرًا بعد أن عقد حاجبيه فجأه،بينما بطلتنا هيناتا نظرت إليه باستغراب وتوتر بسبب أن نبرته اللطيفه التى كان يحدثها بها منذ دقائق تغيرت وصارت خشنه ومخيفه نوعًا ما "كارين!..خذيها في جولتها بسرعه!،هناك أمور مهمه أرغب بفعلها!".

"حاضر!"،قالت ذات الشعر الأحمر بنبره جديه بدورها ثم التفت للنيليه وأشارت لها بالخروج ثم خرجت بدورها ورائها وأغلقت الباب،زفر أشقرنا بحنق بينما يتأمل صورتها بحب واهتمام شديد.

"ه..هينا..تا"،قال هذا بينما يضم الصوره إلى صدره وكأنه يعانقها.

كانت كارين تقود بهيناتا الطريق داخل ممرات المقر ونظرة الجديه لا تزال معتليةً ملامحها ثم توقفت أمام أحد الأبواب فجأه.

"هذه الغرفه تكون غرفة قسم التجارب،وتلك الغرفه غرفة الأشعه الصينيه،وهذه غرفة التدريب بالطبع،وأما هذه فهي غرفة الممرضه..في حال مرضت أو أصبت،وهذه هي غرفة تبديل الملابس،وأما ذلك الباب فهو باب المختبر،وهذه تكون قاعة الاجتماعات حيث نجتمع لنناقش الأمور المهمه كـ..الاغتيال..السرقه..الانقاذ..التمويل والأسهم وما إلى هنالك..أما هذا القبو فهو قبو يستخدم للمواد المشعه وعادةً لا يدخله إلا الخبراء أو من هم مصرحٌ لهم بذلك،وهذه تكون مكاني المفضل بعد غرفة التدريب..أجل لقد حزرتي إنها الكافيتيريا!،وهنا دورات المياه،وهنا ساونا للاسترخاء قسم للرجال والنساء،أما هنا فهي كبسولات الإقامه حيث يستخدمها العاملون وكنتِ ستكونين منهم لو لم يفاجئني ذلك الأحمق ناروتو برغبته بالنوم معك!،احم!..فل نكمل!،وهنا قسم الدراسات العامه،قسم التحقيق..السجن..غرف التعذيب النفسي والجسدي،غرف الاستقبال عديمة النفع..كـ..ساكرا هناك".

<Secret agent>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن