(للمعلومه فقط..الفصل كله flash back تقريبًا..).
في مكانٍ ما بمدينة كيوتو..
كان هناك من خرج للعمل مبكرًا اليوم لأن لديه محكمةً في الساعةِ الثامنه والنصف صباحًا بعد أن قام بارتداء بدلته الأنيقه وربط ربطة عنقه بمساعدة زوجته وإلقاء نظرةٍ خاطفه على ابنته الصغيره والوحيده بينما تغط بنومٍ عميق ليبتسم بود قبل أن يغادر لخارج المنزل،ركب سيارته سريعًا وقام بتشغيل المحرك لينطلق بسرعه في شوارع المدينه المقتضى بعامة الناس تقريبًا،على عكس العاصمه توكيو التى ستكون ممتلئه في مثل هذا الوقت..فإن كيوتو أقل ضجيجًا وأكثر هدوءًا بكثير،وصل لوجهته أخيرًا بعد نصف ساعه من ركوبه للسياره وقام بركنها في موقف السيارات،دلف للخارج وحذى حذوه إلى داخل المحكمه حتى وصل إلى مكتبه،طلب من سكرتيرته فو تحضير له القهوه لأنه لم يشربها في الصباح بسبب انه كان مستعجلًا.
"ها هي قهوتك سيدي"،قالت فو بابتسامه ودوده.
"شكرًا لكِ فو"،رد لها نيجي نفس الابتسامه.
"تفضل ملفاتك التى قد امرتني باعدادها لك"،قالت فو ووضعت مجموعة الأوراق على الطاوله.
"جيد.."،قال نيجي وبدأ بمراجعة جدول أعماله الذي طلب من فو أن تحضره له يوم أمس.
شرب قهوته سريعًا ثم أخذ عدة ملفات كانت ملقيه على مكتبه ودلف للخارج متوجهًا إلى قاعة المحكمه،وصل لهناك والتقى عند الباب بصديق موكله الذي يعرفه معرفةً سطحيه فقط،القى عليه التحيه وقام بمصافحته ثم بدأ يستجوبه بشأن صديقه الذي طلب منه أن يساعده في هذه القضيه،كانت القضيه لها علاقه بوراثة الأراضي للناس الذين لهم الحق بالورث والذين يكونون مجرد معارف لمن قام بتوريث ثروته وأراضيه،وصل صديق المحامي هيوغا المدعو بـ سابوكوتو كانكورو أخيرًا بعد طول انتظار وقام بمصافحة وعناق صديقه القديم عناق أخوه،لقد طلب كانكورو المساعده من نيجي لأن صديقه الأخر ساسوري كان بحاجه لمحامي دفاع بارع بعمله.
"لم أرك منذ فتره يا رجل،شكرًا لأنك قبلت دعوتي"،قال كانكورو بابتسامه.
"هذا واجبي،إضافةً إلى أني متفرغٌ هذه الأيام لذا لا بأس بتولي أمر بعض القضايا"،قال نيجي بنبرةٍ جاده.
"أوه!،سعيدٌ لهذا،إذن..هيا بنا،لندخل إلى القاعه".
.
.
.
.
.
.
خرج كل من في قاعة المحكمه ومن بينهم نيجي وكانكورو وساسوري،ولكونه عبقريٌ موهوب استطاع نيجي الفوز بالقضيه بعد ساعتين ونصف من مناظرته للقاضي والمدعي والشهود والحاضرين وحتى لموكله وصديقه،كان كانكورو سعيدًا ولكنه أيضًا غير متفاجئ لأنه على معرفةٍ جيده بصديقه المذهل الذي يعتبر فخرًا لعائلته عائلة الهيوجا،أما ساسوري فكان متفاجئًا بعض الشيئ لكن ليس كثيرًا لأنه لطالما سمع عن نابغة الهيوجا ومهارته في الفوز بالقضايا،لأنه وكما تقول سمعة العبقري الموهوب هيوغا نيجي بأنه لم يخسر سوى بقضيتين لأن الأدله لم تكن كافيه بهما فقط،وكان هذا طوال السنوات الخمس لمهنته!.
أنت تقرأ
<Secret agent>
Misteri / Thrillerهيوغا هيناتا البالغه من العمر 20 عامًا..تعتبر فتاه بسيطه تعيش في الضواحي الريفيه لمدينة كيوتو "العاصمه السابقه لليابان"،ترعرعت هذه الشابه في ظروف صعبه بعض الشئ. يوزوماكي ناروتو البالغ من العمر 22 عامًا..يعتبر هذا الشاب فاحش الثراء يعيش في منزلٍ فخم...