-لقاء الراهبه-

228 19 26
                                    

pov's naruto:

كل شئ جيد..كل شئ على خير ما يرام!،أمي وأبي انسجما مع هيناتا وهي بالمثل،تحدثا كالعاده عن مشاكلي في الماضي والأمور المحرجه التى كنت أقوم بها عندما كنت صغيرًا،(وبأني كنت ومازلت ولدًا عاقًا لوالديه وخاصةً لوالدته)،الطعام كان لذيذًا،المطعم مناسب لمثل هذه الاجتماعات العائليه،نعم!،كل شئ تحت السيطره!..إلا إذا..
"أوه هينا العزيزه أنتِ مثل لباقة ساره في الحديث تمامًا!"،وااا أوبس!،هاهي ذي زلة لسان والدتي تفشل جميع مخططات حياتي ومستقبلي بأكمله كالعاده،ماذا عساي أن أقول..الجنه تحت أقدام الأمهات!،

"ساره؟؟،من هي ساره؟؟!".

"أوه!،إنها تكون.."،قاطعها ناروتو ووضع يده على فمها في أثناء ذلك.

"أووووهه!،إنها كبيرة الخدم السابقه للقصر!،نعم كان لدينا كبيرة خدم عجوز في قصرنا اسمها ساره لكنها تقاعدت لأنها صارت طاعنةً في السن".

"هل كان لدينا كبيرة خدم تدعى ساره في السابق؟؟"،قالت كوشينا باستغراب.

"نعم أمي!،كان لدينا واحده!"،قال ناروتو بسخط بينما ميناتو نغز كوشينا لتفهم.

"أوووووووههه!،كبيرة الخدم ساره كيف لي أن انساها بهذه السرعه!،هاهاها يا لي سخافتي"، قالت كوشينا بارتباك بينما تنهد ناروتو براحه ثم تلقى مكالمه هاتفيه من رقم مجهول وقام برفضها دون مباله.

"حسنًا هينا هل جربتي الروبيان المحشو من قبل؟؟"،سأل ميناتو بهدف تغيير الموضوع.

"اا..كلا لم افعل..".

"أنه يوم سعدك!،هذا المطعم يقدم أفضل أنواع الروبيان المحشو،وليس المحشو وحسب بل جميع أنواع الروبيان!".

"أوه!،متشوقه لتجربته"،من الجيد بأن والدي سريع الفهم ويجيد اخراجك من المآزق بسهوله وخاصةً عبر تغيير المواضيع وإلا كنت سينتهي امري بسبب نبع الحنان 3/>.

(تسريع للاحداث..).

ها نحن ذا خارج المطعم نودع والدي ونتجه نحو موقف السيارات للذهاب للمنزل،امسك يد هيناتا باحكام بلا سبب وجيه لربما السبب هو كوني متمسكًا بها يبعث الهدوء والراحه لأعصابي،تنظر إلي بود وها هو الاحمرار المعتاد يظهر مجددًا على وجهها..كم هي لطيفةٌ به!،وها هو ذي ما اسميه بـ قاطع السعاده واللحظات التى لا تعوض!،نعم لقد حزرتم إنه الهاتف!،يا للإزعاج!،مهلًا لما اتكلم مثل شيكامارو الآن؟؟!،ما هذا؟؟!،والأسوء من كل هذا هو أنه نفس الرقم الغريب الذي ازعجني في المطعم.

"ألم ترد عليه؟؟،إنه يرن منذ أن كنا في المطعم لكنك تتجاهله..لعل الأمر مهم".

"لا!،سأتفقد أمره لاحقًا..هيا اصعدي للسياره".

"كما تريد..".

صعدا كلاهما للسياره وانطلقا في طريقهما،شغل ناروتو الراديو على الأخبار ليسمع كلاهما..
_خبرٌ عاجل!،تفجير محطة الوقود يويوغي على الخط يامانوته باتجاه شيبويا أوساكي،ويقول عميد قسم الشرطه لمدينة توكيو بأنه ليس بحادث بل إنه مفتعل،وقد وجد فريق المباحث بأنه قد تم افتعال عدة فجوات عملاقه في خزانات البنزين الرئيسيه للمحطه،وأضاف عميد قسم الشرطه بأنهم سيقبضون عليهم بأسرع وقت ممكن،كما أفاد الشهود بأنه.._،قام ناروتو بتغيير محطة الراديو بينما هيناتا تنظر له بارتباك.

<Secret agent>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن