"رحله إلى توكيو".

310 28 226
                                    

تستيقظ هيناتا في يوم جديد وتستعد للذهاب لزيارة والدتها،وبينما كانت تأخذ حمامها لتبدأ يومها بشكل منعش..تذكرت تلك المحادثه التى حدثت بينها وبين ذلك الرجل الغريب،بدأت هيناتا بفرك جسدها جيدًا بالماء والصابون برائحة اللافندر والعسل..بينما فقاقيع الصابون ذو الرائحه المميزه تطفو على سطح الماء في الحوض وتملئ المكان.

"ذلك سئ..أنا لا أعرف ماذا أفعل!..هل يجب علي قبول الدعوه..أم علي أن أبقى لأنه قد يكون فخًا؟؟،ذلك صعب!"،كانت هيناتا تتمتم داخل عقلها بينما تغرق رأسها داخل حوض المياه الساخنه،ثم قررت هيناتا أخيرًا في نهاية المطاف بأنها ستفكر في الأمر بعد زيارتها لوالدتها في المشفى.

خرجت هيناتا من الحمام وارتدت ملابسها ومشطت شعرها،وارتدت حقيبتها التى تحتوي على؛ هاتفها النقال والمال  وعلكه بطعم النعناع ومرطب للشفاه وبطاقة الهويه وبعض المناديل المعطره والجافه وضمادات صغيره للجروح في حالات الطوارئ وزجاجة ماء وزجاجة عطر صغيره ومرهم صغير للجروح..بالإضافة إلى زجاجة معقم كحولي صغيره..وبعض قطع الشوكولاته إذا شعرت بالجوع.

(حسيت هيناتا اضافة كل شئ في حالات الطوارئ هذي 🙂).

كان الجو باردًا جدًا بحيث أنها كانت تثلج بالخارج لذا ارتدت هيناتا ملابس دافئه قليلًا اليوم.

ملابس هيناتا:

ركبيت هيناتا المترو (القطار السريع)،ليوصلها إلى المشفى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ركبيت هيناتا المترو (القطار السريع)،ليوصلها إلى المشفى..قررت هيناتا اليوم أنها لم تذهب لعملها في المشتل أو المقهى،لأنها أرادت تصفية دهنها قليلًا خاصةً بعد أن تم طردها من عملها في البار،وكذلك أرادت أن تفكر بشأن العمل الذي تم عرضه عليها يوم أمس..وبينما كانت تستمع لأغنيتها المفضله التى تسمعها كل صباح عندما تبدأ يومًا جديدًا بواسطة سمعات الهاتف (snap)،رأت بأن هنالك من يراقبها من مسافه أمنه بعض الشئ.

"مهلًا..أهو ذلك الرجل من يوم أمس؟؟،ترى ماذا يفعل هنا؟؟،هل لا يزال يراقبني؟؟!!!،ألم تنتهي مهمته بعد؟؟!"،كانت هيناتا تصرخ داخل عقلها بسبب ما يحدث معها.

بينما هو انتبه بأنها قد رأته "رائع!،يبدو بأني لا أجيد الاختباء منها..هذا لم يحدث من قبل!،ترى هل هذا هو سبب اهتمام الرئيس بها؟؟!!!".

<Secret agent>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن