الفصل الاول

356 10 10
                                    

انتشرت اسطورة مرعبة بين السحرة والمشعوذين والقبائل الاقوياء و التنانين والمخلوقات الاخرى عن سيدة القفازات مدمرة العوالم المرعبة التي تجلب الدمار بما حولها ولديها ثلاث قدرات تفوق القوة العظمى والتي تسمى ايضاً بالأرواح الثلاثة روح الامبراطور الاسود تمثل الظلام والخوف والحزن والكئابة و روح الوحش الاحمر التي تمثل الغضب والقوة والنار المشتعلة و اخيراً اقوى الارواح روح البنفسجية تمثل الاحلام و الكوابيس القاتلة و الواقع و المستقبل و الماضي دوامة غير نهائية و موت و تقول الاسطورة بأن تلك الفتاة اصبحت ملعونة بقوة كبيرة شريرة والتي تسمى ايضاً عند قبيلة الاروش نبوءة فتاة الدماء التي تنشر الجثث أينما تذهب عندما انطردت من جميع العوالم بسبب الدمار التي فعلته قواها الملعونة وغضبت الفتاة  وضهرت الارواح الثلاثة وصرخ روح الامبراطور الاسود و أحاط الدمار بين عدة عوالم مخلف ورائه جثث الضحايا وفقدت الفتاة السيطرة على قوتها و بدأت الارواح تستحوذ عليها من الداخل والخارج حتى تحولت الى قوتها القصوى وتعاونو العوالم جميعهم لإسقاطها بل لإيقافها لكنهم لم يستطيعوا حتى أتت فتاة كبيرة قوية ذو هيبة تسمى ب الباندورا وضربتها و  فقدت الوعي وسحبتها حتى اختفوا من ذلك الحين ويقال أيضاً بأنها تستطيع تدمير كوناً فقد بيديها لذلك تحمل القفازات دوماً معها .....وان شكلها مرعب يفوق توقعات العالم ....
لذلك ايها التلاميذ السحرة احذروا من القوة المظلمة ولا تقتربوا ولا تحادثوا الارواح ....الملعونة

.......لكن أين ذهبت ؟

انها اسطورة قديمة مضى عليها الاف السنين ولحد الان نقصها على الجميع

..... ايها الساحر الاحمر لدي سؤال !

تفضل جوني

.... ماذا كان اسمها هل هو نفسه سيدة القفازات ام ذلك لقب؟

بدأ الساحر الاحمر متوتراً

لايهم ان تعرفو اسمها بل المهم ان تعرفوا المعنى هنا !

وتدخلت فتاة  حسناء جميلة المظهر وشعرها باللون السماوي وعيناها زرقاء وشفتاها حمراء من نخبة السحرة بالمدرسة تسمى نورس ........حسناً وماذا ان كانت حقيقة ؟ وهل هي على قيد الحياة ؟

و أجاب بسرعة ...... ان كانت حقيقة فقد ماتت منذ زمن طويل

وتدخلت مهاجمة له بالكلامات .... انك تقول ان قواها تفوق القوة العظمى ان كان صحيح فسوف تكون خالدة لا تموت بالأخص ان كانت قواها شريرة ....اليس كذلك ؟

وتوتر الساحر الاحمر  وتحمس الجميع لسماع إجابته .... نعم انك على حق لكنها اسطورة ....

وفكرت نورس بالأمر .... لكن ماذا ان كانت حقيقة كيف تعرف بأنها اسطورة ؟

أجاب الساحر الاحمر ....وماذا يهمك بالأمر ! ان كانت اسطورة او غيرها لدينا جنود من السحرة ولدينا نخبة منهم وقواهم ايضاً تفوق القوة العظمى ان كانت حية بالماضي كنا لا نستطيع السيطرة على القوة العظمى والتي تفوقها اما الان لدينا علم كبير وكثير بكل الاشياء...وايضاً لقد خرجنا عن موضوع درسنا بسبب اسطورة ...واضيفي الى ذلك نحن نتحدث الى شيء ليس حقيقي ونحن نريد المعنى منه فقط !

سيدة القفازات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن