العناوين الرئيسية لهذا الفصل ( الخائن ) ( ظهور الوحش ) ( أوجاع الماضي ) (ابتسامة مؤلمة ) ( قتال الخطيئتان ) ( محاربة قديمة )
بدأ القتال ...بين قاتل الأسياد أول شخص يحمل نجمة الخطيئة وبين الأخيرة التي تحملها فعلياً ...انه قتال بين الخير والشر الذي سوف يوضح الكثير من الأمور المخفية ....
انطلق قاتل الأسياد ...بسرعة لم تستطيع حواس قائدة النجوم من تحديد مكانه او رؤيته ....
......وضربها بقوة ....ف تحملت قائدة النجوم الضربة ...الموجعة ..ومسكت قبضتها وأطلقتها نحوه ...لكن تصدى للضربة بسهولة ! بطريقة ادهشت جولمانا ....
قائدة النجوم —— كيف !!!
قاتل الاسياد : انه فن قتال قديم قد انقرض ...وهو ضرب الضربة السحرية ...بضربة اخرى قوية ...وهكذا سوف يختفي سحر الضربة ...انه فن قتالي بسيط ...
توهجت جولمانا وظهر في جبينها ختم نجمة الثعلب ...وظهرت نسخ كثيرة وكثيرة من جولمانا ومن بينها أوهام .....
قاتل الاسياد : قوة نقش الشيطان ...
ظهرت من الارض أيادي ضخمة من الظلام تدمر الاوهام والنسخ واحدة تلو الاخرى بسرعة كبيرة ....
قاتل الاسياد —— حركة ضعيفة ...من المفترض ان تكوني أقوى مني لأنك الاخيرة ...لكن طريقتك بالقتال سيئة وطريقتك في استخدام السحر جيدة ...كما توقعت انك ضعيفة ...
ابتسمت جولمانا ....—— انني لست ضعيفة وليس من المفترض ان أكون قوية لأجلك ...سوف اصبح أقوى لنزع قفازاتي ... فقط وحماية من أحب ....
قاتل الاسياد —— اذن دعيني اخبرك انك لن تنزعيها بمستواك هذا الدنيء
لأنك لن تستطيعي هزيمتي وسوف أتساهل معك بالطبع ....لكن دعيني أخبرك أمراً القوة السحرية بشكل عام تنبع من المشاعر الصادرة من الساحر او الساحرة كلما زادت المشاعر زادت القوة السحرية ....وذلك المثال خاصة ينطبق لحاملين نجمة خطيئة الجحيم ....جولمانا —— انني اعلم بأنك قوي ...لذلك لن استخدم الاساليب العادية ... سوف اتحول الى سيدة القفازات ...( انها تقصد هنا بأنها سوف تظهر على حقيقتها وقوتها العظيمة لسيدة الارواح الثلاثة )