الفصل الثامن عشر (جولمانا كابرس ) ( الاسئلة المطروحة )

27 4 16
                                    

جولمانا —— لماذا تريدين هزيمة شيطان الابعاد ؟ ولماذا وثقتي بي أمامه ؟

الخطيئة : انه الشخص الذي يريد ان يأخذ لقبي مني ... وايضاً كل شيء قد قلته حقيقي ...طيلة حياتك ... لم تخبرك الباندورا بشأن أمر واحد ... وهو أن الالهات والملائكة التي بالسماء قد اختاروك ...قبل ولادتك بثلاث مئة سنة ...قد تم أختيارك منهم ... لكي تحدثي الفوضى بين الاشرار وبين البشر ...لكي يأتي بعدها النظام ... ان تلك طريقتهم ...انهم يريدون ... جعلك تصنعين النظام بمعاناتك ...هذا الامر الذي اعرفه لكن اعتقد انه يوجد أمر سري بين الالهات القدامى يتعلق بك ...

جولمانا  —— اولاً اصبحت ملعونة ...ثانياً اصبحت ..لدي قوة مدمرة عشوائية ...ثالثاً اصبحت شريرة تقتل الاشرار ...رابعاً ...دمرت العوالم ...خامساً ...فقدت هويتي وشخصيتي ...سادساً ...قتلت كل شخص قابلته ...ثامناً جميع اصدقائي موتى ......

الخطيئة : ما الذي تحاولين قوله ؟

جولمانا —— هل أستطيع هزيمة شيطان الابعاد وحدي ؟ لأن لا اعتقد بأنني سوف احظى على حياة .... عادية ...وايضاً اعتقد انني أجلب الموت لكل شخص بجانبي !

الخطيئة : هل تريدين هزيمته وحدك ... ؟

جولمانا —— نعم ...

الخطيئة : أذن أعقدي معي عقد أبدي ... بيني وبينك ...ان هزمتي شيطان الابعاد عدوي ...سوف اعطيك الحياة التي تريدينها ...و أوقف الشر عن طريقك ...

جولمانا —— هل تستطيعين فعل ذلك ؟

ابتسمت الخطيئة : لست الباندورا الحمقاء التي لا تجيد سوا الالغاز ...وعدي يبقى وعد ... ك تجسيد للشر المطلق ..انني السيدة النبيلة ...سوريانا أندولسي ... أقسم لك ك شريرة ...ان أحقق ذلك الوعد ومن ضمن ذلك الوعد هو احياء كرستينا كابرس ... والدتك ...انها تتوق لرؤيتك ...

جولمانا —— اذن انني أقسم ايضاً ...على هزيمة شيطان الابعاد انني اقصد قتله ....لحظة ..... كيف تعلمين ان والدتي تتوق لرؤيتي !!! ؟

الخطيئة : انني استطيع رؤية الموتى ... انها دوماً تحوم حولك ...

جولمانا —— هل تستطيعين رؤيتها ؟ والتحدث إليها ؟؟؟

الخطيئة : اخرسي ... لا استطيع التحدث الى الموتى ...ايتها الحمقاء ...الأهم هنا ...سوف تأتين معي ...لكن أعلمي امراً ...سوف تصبحين شيئاً اخراً ... سوف تصبحين أسوء من شيطان الابعاد.....

ظهروا الارواح الثلاثة خلف جولمانا .......وقالوا جميعهم ...

روح الامبراطور الاسود : نحن الارواح ............

روح الوحش الاحمر : الثلاثة ...سوف نحارب ...

روح البنفسجية : نحن الارواح الثلاثة سوف نكون ضد العالم معك وسوف نحاربهم ونقتلهم ...

سيدة القفازات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن