الفصل الخامس عشر بعنوان ( سيدة القفازات / الخطيئة )

15 5 0
                                    

عندما خرجوا جميع سحرة ابينجدون ورؤساء ابينجدون و وصديق الباندورا يوتا مارك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما خرجوا جميع سحرة ابينجدون ورؤساء ابينجدون و وصديق الباندورا يوتا مارك ....و الساحر مارلين و الدكتورة لاينا وشيفرون وفكتوريا ....خارج المبنى رأوا .....

سيدة القفازات .....هالتها اصبحت تغطي على المكان بأكمله ....وشكلها أصبح شديد الرعب وسحرها اصبح شديد الخطورة ....اصبح الظلام يتدفق حولها ...

شيفرون —— افصليها ....سوف تقضي علينا بسحرها !

الدكتورة —— مستحيل ....ان كانت هي الخطيئة ف أنا المشعوذة لاينا مورست ... لا اتراجع بكلامي رغم ان الامر لا يهمني لكن الشيء الذي يهمني سوف افعله ...

مارلين —— انني معك يجب علينا ان نوقفها ...

قالت الخطيئة بصوت عالً —— حسناً ....حسناً ....منذ فترة طويلة لم اقاتل بجدية ....من سوف يأخذ هذا الشرف ؟

قال رئيس سحرة ابينجدون ....—— ما انتي فاعلة ايتها الفتاة ؟ الستي من ظمن ابينجدون ؟

—— كلا ...لست كذلك لماذا أنظم الى منظمة فاشلة واعضاءها سخفاء واكثرهم سحرة نبلاء  ...سوف اقتلكم لذلك أروني افضل ما لديكم ....وايضاً ان اردتي الاستسلام ايتها المشعوذة ...اخبريني ...فقط !

يوتا —— ايها السحرة ....احموا مقرنا ....سوف اهجم عليها و أوقفها اما انتم اصنعوا درعاً حول المقر ...

جميعهم قالوا حسناً ....وذهبوا ...لينشروا درعاً سحرياً ....

ضحكت خطيئة سيدة القفازات ....وهي قائلة —— لديكم دقيقتين ...حتى أبداً هجومي ...

الساحر مارلين —— استدعاء .... التنين الازرق ...

ظهر فوق ابينجدون تنين ضخم ممتلئ بالطاقة الكهربائية ....

فكتوريا —— اليس ذلك يستنزف سحراً كبيراً جداً ؟؟؟

الساحر مارلين —— نعم ....انني أرى فارق السحر بيننا ان سحرنا لا يعني شيئًا امامها لديها مخزون سحراً كبير جداً انني استشعر ذلك منها ....

سيدة القفازات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن