مرت بعض الايام .....
و الرمادية دربت فريق النخبة تدريباً قوياً بالاسلحة لكنهم ليسوا مستعدين بتاتاً للقتال وسيدة القفازات لم تستيقظ ....حتى الان !
الذهبية ذهبت برحلة طويلة الى ملك العوالم لكي تنقل اليه أمر قدوم أرعب وأقوى وأخوف و أسوء وحش لم يسبق له مثيل و عازف الانغام لم يعرفوا شيئًا منه هو مع الساحر مارلين والتحذير الذي اخبرته جولمانا به
واما الهة الماء و غانور سوف يواجهون الامبراطورة إيلينا والامبراطور غارديان ........—— هل نستطيع الوثوق بهم ؟
—— ماذا تقصد لورانس ؟
—— انظرو الى السماء بحق الجحيم انها ليل و مظلمة ونحن بالنهار !
—— نعلم ذلك لكنني اقصد بأنهم لا يخبرونا بكل شيء الا تعتقدان بأن هنالك شيء مريب ؟
—— مثل ماذا ؟
—— لا اعلم مثل معلمتنا الساحرة لورين التي نعرفها لم نكن نعلم بأنها أقوى السحرة بمرور القرون الماضية وبأنها الرمادية و بأنها خالدة !!!
سمعتهم الرمادية ....... وتحدثت
—— هل تعتقدون ايها الاطفال بأننا نخبي عنكم شيء وان كنا نخبئ شيء ليس لكم دخل بذلك ....... صمتت ثم أكملت كلامها ........وايضاً نعم انني الساحرة لورين كنت مخبئة شخصيتي الحقيقية والماضي خلفي وذلك الامر لا يخصكم بتاتاً .......انه يخصني وحدي ولا زلت معلمتكم
وبدأت تتكلم بصوت مرتفع جداً .......
—— هل تعلمون بما فعلوا النجوم السبعة !!!!!! نحن تعذبنا عذاب أسوء من الجحيم بسبب النجوم التي بداخلنا ولقد وعدنا بعضنا البعض بأننا لن نجعل أحد يعاني مثلما عانينا الأمر والبعض منا قد فقد عقله حتى استطاع بصعوبة ان يجده والبعض منا حاول قتل نفسه والبعض منا يرى احبائه وعائلته يموتون مراراً وتكراراً هل تعتقدون بأننا اشرار فكروا بما يحلوا بكم لكن اعلموا أمراً بأن نحن النجوم السبعة أنقذنا العوالم خمسة وخمسين مرة وحاربنا أشراراً وفوق كذا حاولنا ان نعيش لكننا لم نستطع ان نعيش حياة عادية بسبب النجوم التي توجد وتكبر قواها بداخلنا جميعنا نتمنى العودة الى حياتنا الطبيعية لكن لن يحدث ذلك هل تعلمين لماذا ............
نزلت الدموع من عيناها ........واكملت كلامها
—— لأن الامر انتهى نحن نعيش هكذا وسوف نبقى هكذا واحبابنا وعائلاتنا لن يعودو لانهم موتا ....... البعض يظنه أمراً رائعاً لكنه اسوء واسوء من الجحيم .......لكنك انتي ......
وأشرت نحو هاليداي .....
—— من النجوم السبعة ولن يحدث لك كما حدث لنا لأننا قد اوقفنا العذاب الذي تحمله النجوم ..... لكنه يبقى بداخلنا كل شخص من النجوم السبعة لديه ماضً قاس وسيء لكن رغم ذلك قد تخطينا ذلك ........ وسوف نعود مرا اخرى ونجتمع وسوف نهزم دارك كما هزمنا أخرون مثله انني لا اخشى الموت انني اتحدى الموت ان كان بالإمكان .........