قد أنتشر خبر بين جميع السحرة والمشعوذين والقبائل و العشائر المعروفة بأن أبليس ملك الجحيم سوف يحارب لثاني مرا بالتاريخ ضد العالم المحرم وبما فيهم دارك قد أعلن أبليس حربه ضد ملك ملوك الشر والظلام دارك .....بسبب سرقت دارك لعالم الجحيم ....ماذا سوف يحدث ؟ وماذا سوف يفعل أبليس الماكر حينما استرجع جميع قواه واسترجع عالم الجحيم بأكمله ....!
تساءلت —— أين ذهب العجوز ؟
—— لقد اخبرته بخطتي لكي نساعد الجميع الابرياء الذين في العالم المحرم لكن نصف خطتي لم أخبرك به من الافضل عدم معرفتك بها ....
—— حسناً اذن لا اريد معرفتها ....لكن لماذا اعتقد يوجد أبرياء في العالم المحرم ؟
—— اليس العالم المحرم عالماً ؟ انه عالم أسود ومظلم ومخيف وقد ختمته و أقفلته الباندورا لكي لا يسبب مشاكل للعوالم الاخرى ....لكنك قد فتحتي العالم المحرم في الحرب الاسطورية الثانية ...لكي توقفي الحرب .... و بعدها بمرور سنين عديدة ....قد ذهبت انا و بعض السحرة النبلاء الموثقين الى العالم المحرم لنستكشف ما هيته بالضبط ....ورأينا قرية كبيرة ....ليست جميلة انها عادية جداً ....لكن الناس الذين بها انهم بشر لكن اشكالهم غريبة ...لكنهم مستمتعون في حياتهم ويقتلون الوحوش التي تهاجمهم بين فترة واخرى .....وعلمنا منهم بأن توجد عدة قريات ....قد استغربوا بالفعل ان شكلنا ليس مثلهم واخبرناهم بأن يوجد عدة عوامل غير هذا العالم رات هذا العالم اسوء عالم من بينهم ....وقد حاولنا ان نجعلهم يخرجون من العالم المحرم ...وقد اخبرونا والبسمة بوجههم بأنهم مستمتعون هنا وحياتهم تسير على ما يرام ....وانهم سوف يبقون ....لذلك يوجد اشخاص هناك ...
—— جميل ...هل نذهب الان الى الدكتورة لاينا مورست لقد نفد صبري ؟
—— ان كانت سوف تساعدنا وتفيدنا مثل ما يزعم العجوز الخرف بالطبع ..
—— اذن لنذهب ...إليها ....
—— كلا كلا انتظر أريد ان ......__توقفت عن الكلام
انزلت رأسها وهي تشعر بالخجل .....
—— ماذا ؟
—— أريد ان أتعرف على هذا العالم ! ان لم يكن هناك مشكلة ؟
—— وماذا عن دارك و أبليس ؟
—— لا تقلق ان الخطة تمشي مثلما نريد .....!
—— اذن لا بأس ببعض الراحة ....
حماس ! —— جيد .....
مسكت جولمانا يد مارلين وانطلقت به ....الى ارجاء المدينة ....