دخلت سيدة القفازات وجيشها الى العالم المحرم .......ابتسامة شريرة طويلة مظلمة —— لقد أتت ....
ماتورانا —— سيدي المظلم ..... هل نظهر لهم المفاجأة الان ام بعد قليل ؟
ابتسامة شريرة —— سوف استقبلهم بنفسي .... جهز المفاجأة ....ان رفضت اعطائي الخطيئة لدي شيء سوف يجعلها تندم على قرارها ..... ___ ضحكة شريرة .....
( معلومة ) ماتورانا هو يد دارك الاولى وهو الاقوى من بعد دارك ويعتبر من الوحوش المظلمة ....التي تستعمل سحر الدم ....
دأت جولمانا وجيشها يسيرون بين جثث الشياطين .....وبين جثث السحرة الابرياء الذين سيطر عليهم دارك بسحره الاسود .....
قالت الرمادية بأعلى صوت —— كونوا حذرين .... وقاتلوا ... دون ان تظهروا الرحمة ....جميعهم اشرار
اسرعوا جميعهم .... نحو قصر دارك المظلم .....
وظهر بين الظلام دارك ......ممتلئ بالظلام و ابتسامته الطويلة الشريرة التي تملئ وجهه .....وعباءته المظلمة .....وهالته الضخمة السوداء ......
شعرو الجميع بغرابة شديدة من ظهور دارك وحده أمامهم جميعهم ..... فقط !!
قالت سيدة القفازات له —— أين جيشك ؟
ابتسامة شريرة —— لا تستبقي الأمور ......هل اتيتي لإعطائي الخطيئة ؟
سيدة القفازات —— ...... مستحيل ..... مستحيل .... ان افعل ذلك ....لست حمقاء ...
اختفت ابتسامة دارك الطويلة ....... وقال —— تحملي كل الذي سوف يحدث الان .... سيدة الموت ....
ظهرت سيدة الموت بجانب دارك ....
—— هل افعل ذلك ؟
—— نعم ... ادفنوهم .... جميعهم ....
صرخت سيدة الموت بصوت عالي مزعج ......
وظهر من العدم ...... جيش من الاشرار يمتلكون قوى مدمرة و قاتلة و فتاكة ....و وحوش مظلمة كثيرة ....تمتلئ بجميع انحاء العالم المحرم .....
انصدموا جميع النجوم السبعة والسحرة ....... رأوا ....جميع الاشرار الذين قاتلوهم منذ البداية حتى الان .... متحدين ....ضدهم جميعهم ....
روح الطبيعة —— اليسوا هولاء الاشرار الذين قتلناهم ؟؟؟؟
ابتسامة شريرة .....—— لقد احييت جميع الاشرار ....والان انهم يريدون قتلكم وان كان ذلك بموتهم مرا اخرى ..... انهم حاقدون عليكم كثيراً ....والان تحملي ذنب كل جثة وكل دماء تتساقط على أرضي .....لقد اعطيتك عدة فرص والان سوف احصل على خطيئتي .....الان ....