الفصل السابع عشر ( رايفن أبنة الشيطان )

20 6 0
                                    

جولمانا —— لقد عرفنا موقع شيطان الأبعاد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جولمانا —— لقد عرفنا موقع شيطان الأبعاد ...لكن يجب علينا ان نخطط خطة شاملة للنجاح دون موت أي شخص او بدأ حرباً كونية ...ان الحروب الكونية شديدة الخطورة ...لم يحدث و لا أي حرب كوني قط ...ولا أريد ذلك ...بسبب انتقامي الشخصي ...لا أريد أذية أي شخص آخر ...

لوغري—— جولمانا لن تتدخلي ....سوف تبقين هنا مع صديقك على حد علمي انه يحتاجك ...

جولمانا —— لكن ...اريد الذهاب والتأكد من ان يعاقب ...

البنفسجية : سوف أذهب ...مع روليكس ..

جولمانا —— كلا لن تذهبي ...لا اريد ان يموت شخص اخر ...

البنفسجية : حسناً ....علماً انني لا أموت بسهولة وانني روح ايضاً !...

لوغري —— سوف أذهب ...وحدي ......جولمانا !! ..وان لم تسمعي مني شيء....
بعد يومين من الان ... ف تأكدي انني فشلت ...او قد فارقت الحياة ...ولك حرية التصرف بعدها ....

جولمانا —— انك تنطلق نحو موتك فقط !!!!

لوغري —— لا تستهيني بي ...ان هو شيطان وانا كذلك ...

جولمانا —— لذلك انا لدي خبرة طويلة بالشياطين لقد كنت و مازلت أبنة أبليس !!! الشيطان الأكثر رعباً بين الأكوان قد هزمته ...

البنفسجية : ان أبليس لم يهزم أبداً او قد هزم بعض من المرات القليلة .....انني أقول بأنك هزمتي شيطان لأنك أبنته نصف شيطان ...لذلك انك تمتلكين نصف قوته و انك تقولين بأن الخطيئة قالت بأن رايفن شخصاً مهماً ...دعوني اوضح الامر ماذا لو جعلنا الفتاة رايفن تقتل او تهزم شيطان الأبعاد ...لأنه والدها ..انها تمتلك نصف قوته ايضاً ...

جولمانا —— لم افكر بذلك قط ....انني حمقاء حقاً ...

لوغري —- انها فكرة جيدة ....

روح الوحش الاحمر : انها فكرة سيئة جداً ايتها البنفسج ...لأنني قد رأيت رايفن برؤية مستقبلية وهي تطلب المساعدة ..لكنني لم أخبرك ...لأنني لا اريد التسبب بمشاكل كثيرة لك ...

سيدة القفازات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن