البارت 7بعنوان😡لن تلمسها مجددا😡

1.2K 47 28
                                    

فوت كومنت من أجل تعبي 🥺🥺🥺

هيا نبدأ

عند جونغكوك

عندما خرج جونغكوك من الحمام ، تاركا كيتي وكان يحترق من الغضب ، غادر الغرفة وذهب للاتصال بنامجون ، الذي لم يحضر له ما سأله عنه وبعد فترة رد نامجون على الهاتف ... .

جونغكوك بغضب: "نامجون ، أين ما أخبرتك عنه؟"

نامجون بتوتر: "أنا في طريقي إليك وثانيًا ، عليك أن تشكرني ، لقد تعبت عن البحث عن ماضي ذلك العاهر".

جونغكوك: "حسنًا ، أسرع"

نامجون: "حسنًا" وأغلق المكالمة

ذهب جونغكوك إلى الكافتيريا لشرب بعض القهوة ، ربما تهدأ أعصابه قليلاً ، وبعد مرور 10 دقائق ، جاء نامجون وجلس بجانبه وضع الملف على الطاولة ونطق بعبوس: "ألن تطلب لي حتى كأس عصر جونغكوك"

جونغكوك وهو يفتح الملف ببرود: "اطلبها بنفسك وأنا أريد أن أقرأ هذا الملف عن كاي ، قد أجد شيئًا قبيحًا عنه."

نامجون بضحك وهو يطلب لنفسه قهوة مثلجة لأن الجو الحارة بسبب دخول الصيف: "ربما ستفاجأ بما يوجد في الملف".

جونغكوك بدأ يقرأ الاوراق عن حياة ذلك الكاي هو يتيم الابوين تربى في الميثم وبعد المدة تبناه عجوز لا يملك الابناء وهو يمتلك محل زهور وبعد أن كبر كاي وأصبح عمره 18 مات العجوز ترك دراسته لكي يهتم بالمحل الزهور لكن مع الوقت تعرف بالفتيان سيئون ينصبون على النساء ويأخدون ما يريدون منهم ثم يتركونهم يعني ليس فقط المال بعض الفتيات يخدعهم لكي يستغلونهم جنسيا فقط ويتركونهم وهو فقط يذهب إلى الملهى ويشرب الكحول ويمارس الجنس مع مختلفة الفتيات وهو زير النساء بحق أغلق جونغكوك الملف وهو يفور من دخل هل ذلك الحقير يريد أن يغتصب أميرته البريئة وهي لم تمارس الجنس من قبل والتي لا تعرف ما هو كيف يعرف جونغكوك أنها مازلت عذراء أبوها أخبره أمس أنها تريد أن تفقد عذريتها عندما تتزوج مما تحبه وتسلمه جسدها وذلك جعل جونغكوك يعشقها أكثر لأن ليس هناك فتاة تفعل ذلك في كوريا حاليا الجميع يمارسن مع أين كان لكنها لست مثلهن وذلك جعله سعيدا أميرته بريئة وذلك أعجبه جداً هو سعيدا أنها ملاكه وملكه إلى الابد...

أخرجه من الافكاره نامجون الذي أردف: "لقد تعبت في جلب لك هذه المعلومات عليك أن تزيد من راتبي صديقي"

جونغكوك ببرود: "حسنا سوف أفعل والآن أنا سوف أذهب إلى غرفة كيتي ربما تحتاج شيئا وأنت عد إلى الشركة "

نامجون وهو سعيدا أن راتبه سيزيد:" حسنا "

وجونغكوك ذهب إلى غرفة كيتي سمع صوت صراخها وبكائها وهي تقول: "لا أريد ذلك" فتح الباب بسرعة ونظر لذلك الحقير يعتلي حبيبته ويريد تقبيلها رغما عنها وذلك جعل نار تشتعل بدخله ركض إليه  وأبعده عنها بقوة بدأ جسد كاي يتلقى الكثير من اللكمات والصفعات...

تملكتها رغما عنها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن