البارت 9 بعنوان❤عودت حب الماضي ❤

825 28 9
                                    

فوت كومنت من أجل تعبي

في الجامعة سيؤول الساعة العاشرة صباحا

روزلاين pov

فتحت عيني ببطء وأشعر بصدع في رأسي ولا أعرف أين أنا ونظرت إلى المكان وكانت عيادة وبعدها حاولت تذكرا ماذا حدث وعندما تذكرت نزلت دموعي أنه جيميني لقد كنت أحاول أن أنسى حبي له لكن لم أتمكن ورأيته الآن جعلت قلبي يدق بقوة هل يتذكرني أنا صديقة طفولته وفجأة سمعت صوت الباب يفتح ودخل جيمين وروزالين أحست أن قلبها سيتوقف بسبب أنه يدق بسرعة "

*جيمين pov

كيف اعجبت بها بهذه السرعة وشعرت بالغيره عليها رغم انني عرفتها منذ ساعات قليله انا لم اعجب بالفتاة في حياتي وهي فقط في ساعات اوقعتني بها ومن يكون ذلك الشخص الذي تحبه كنت اريد ان اكون معها لكن ربما فرصتي أنتهت على الان العودة إليها ونهض وبعد مدة وصل الى الغرفة العيادة نظر إليها و لقد استيقظت تنظر إليه بخجل هل هي تكون خجوله دائماً...

جيمين: "هل أنت بخير الآن"

روزلين بخجل: "نعم شكراً لك هل أنا مازلت في الجامعة"
جيمين: "أجل أسف لم أعرفك على أسمى أنا بارك جيمين"

روزلين بتوتر "أنا كيم روزلين وعمري 19 عاما"

جيمين بإستغرب: "أتعرفين اسمك يذكرني بالفتاة كانت صديقتي في السابق لكن أنتي لا تشبهنها أبداً"

روزلين بحزن: "لماذا؟"

جيمين بإعجاب: "أنتي جميلة جداً أم هي كانت غير جميلة ولم أنظر إليها كامرأة أبداً بسبب ذلك لأنني أحب أن تكون الفتاة التي سوف أتزوجها فاتنة مثلك"

روزلين في دخلها (لذلك لم ينظر إلى لأنني قبيحة في نظره كم هذا مؤلم أن تعرف أن من تحبه نساك أو حتى لم يفكر فيك كالفتاة أحلامه فقط بسبب أنك لم تعتني بنفسك الآن أشعر فقط أنني طائعة الفتى الذي أحبه فقط سيحب شكلي الخارجي يا الأسف جيمين لقد خيبث أملى أريد فقط البكاء لكي أخرج هذا الألم في صدري)

بدأت روزلين بالبكاء وذلك أخاف جيمين عليها أقترب منها وجلس على الكرسي ونطق بقلق هل أنتي بخير هل تتألمين "

روزلين ببكاء: "أريد العودة إلى المنزل فقط" وحاولت نهوض لكن أختلى توازنها وكادت تسقط لكن جيمين أمسكها من خصرها وكانوا قريبين جداً وينظرون إلى بعضهم بعض أحدهم بإعجاب والأخرى بحب عينيهما تحكي كل شيء وفجأة أقترب جيمين من شفاه روزلين ودمج شفتيهما في قبلة رقيقة وبسبب ذلك أغمضت روزلين عينيها وهي تحاول أن تنسى كل شيء وأيضا هذه قبلتها الأولى لقد حفظت عليها والآن يأخذها جيمين الذي، يحب شكلها الخارجي فقط نزلت دموعها وأحس جيمين بها لذلك...

أبتعد عنها وساعدها على الوقوف ونطق بحزن: "أسف أن قبلتك رغما عنك"

روزلين وهي مازلت تبكي: "هذه قبلتي الأولى وأنت أخذتها والآن سوف أرحل"

تملكتها رغما عنها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن