تصويت وتعليق من أجل تعبي 🥺🥺🥺
هيا نبدأ
❤الاحداث من البارت السابق💓
جونغكوك بحب":اجل و الان عليك الراحة قليلا حسنا نامي حتى يجهز العشاء و ساوقظك حينها "ثم أقترب وأخد شفتيها بين شفتيه وكانت قبلة رقيقة جداً فهو لا يريد أن يتعبها وبعدها أبتعد عنها
كيتي لم تجب عليه بسبب خجلها فقط تسطحت من جديد على السرير و اعطته ظهرها ابتسم هو على فعلتها هذه فلو كان شخصاً أخر لاطعمه للكلاب غطها جيداً بالغطاء و طبع قبلة على رأسها بعدها خارج من الغرفة و اقفل الباب خلفه بإحكام......
ونزل إلى الطابق السفلي متجهًا نحو المطبخ ، وأعطاهم تعليماته حول أنواع الطعام التي يريدهم تحضيرها ، بالإضافة إلى الفواكه والعصائر الطازجة.
وحذرهم من إصدار أي صوت مزعج ، وأن يظل القصر هادئًا ، وإلا سيواجهون مصيرهم حتمًا ، ويحظر على أي شخص الاقتراب من جناحه.
وبمجرد أن انتهى من إعطاء الأوامر ، ذهب إلى مكتبه ووجد نامجون هناك ، ويبدو أنه يعمل على شيء ما.مشى نحوه ببرود وجلس على كرسيه الجلدي،وأرجع رأسه إلى الخلف بتعب....نامجون بسخرية: لم أرى من تزوج أمس. في اليوم التالي يعمل. المهم أن كل شيء جاهز لإعلاننا القادم ، شركتنا ، في غضون يومين. علينا فقط انتظار موافقتك ، لنبدا العمل"
جونغكوك بتركيز":حسنا، لكن راقب كاي هذه الفترة، أريدك أن تعلمني بكل تحركاته. رغم أنه. خارج كوريا، لكن أخاف أن يخطف كيتي مني"
نامجون صدمة: "هل جيون جونغكوك خائف من شخص عاهرة مثل كاي؟"
جونغكوك ببرود وغضب: أنا لست خائفًا من أحد ، وإذا حاول أن يلمسها ، فسأدمره ، والآن أفعل ما قلته ، وإذا انتهيت ، يمكنك الذهاب الآن. لدي بعض العمل للقيام به.
قال نامجون بتعب ، "حسنًا ، جونغكوك."
"خرج نامجون من غرفة المكتب وذهب إلى عمله لأداءها ، لكن في الداخل عند جونغكوك أدار رأسه إلى الوراء وبدأ يتنهد من الألم والحزن والغضب ، يشعر مشاعره مختلف ترهق قلبه ، بدأ يتحدث مع نفسه و خرج تنهيدة مؤلمة من صدره ".
جونغكوك بألم وبدأ يحدث نفسه ":اااه لو تعلمين كم اعشقك كيتي بل حتى تخطيت العشق بمراحل لكن انتي لا تكنين لي أي مشاعر الحب فقط مشاعر الكره والغضب كيف سأجعلكي تحبينني أقسم أنتي سأرضى بنصف حبي لك وليس عشقي كله سوف أخبئك من العالم كله ومن نفسي أيضا ساحافظ عليكي حتى من نسمات الريح لكن أحبيني فقط ملاكي... أعلم أنكٍ عندما تستردين عافيتك لن تسمحى لى حتى بأن أنظر إليكي نظرة عابرة و ستعاقبيني على لمساتي لكي أعلم.... و أعلم أيضا أن وجودك معي كان رغما عنك ياإلهي الهمني الصبر على لحبي لتلك الفتاة.... لأول مره أتمنى لو لم أكن أنا ياليتني إلتقيت بكٍ فى زمن أخر وظروف أخرى ولم تعرفي كاي ذلك الحقير ربما كنتي سوف تقعين في حبي كان كل شئ سيسير على مايرام....لكن الآن سوف نتعذب حتى تقعين في حبي ملاكي"
أنت تقرأ
تملكتها رغما عنها
Любовные романыجونغكوك: "اشتقت إلى شفتيك جميلتي" كيتي ببكاء: "أنا لا أحبك جونغكوك عليك أن تفهم ذلك وعليك أن تتوقف عن تقبلي" جونغكوك بغضب وهو يجلس على كرسي مكتبه الفخم: "أنتي سوف تكونين لي أتفهمين" كيتي بغضب وهي تمسح دموعها بقوة: "أنا أكرهك جيون جونغكوك بسببك تدمرت...