🥺نص كتبته ربما يعجبكم🥺

363 14 12
                                    

فكرتي أسمها 💔حبك كسرني جيون💔

جونغكوك بتوسل"لونا" لقد بدأ تبرير أفعله لها لكن لونا هزت رأسها محاولتنا إيقافه

جونغكوك بحزن"أرجوكي فقط إستمعي إلي"

"لا تفعل!" صرخت لونا مجبراًه لدموعها التي حاولت أن تحبسها عن خروج من أجله لأنه لا يستحق دموعها"لا تجرؤ! جيون "

كان يراقبها بعيون دامعة لم تظهر سوى الألم الذي لم يكن من حقه الشعور به. لم يشعر بما أجبرني على الشعور به بدونه الشعور بوجود شخص ينزع قلبي وخدعني وتركني حاملتنا منه أتعذب وحيدة و يتركني في الظلام لألتقط أشلاء نفسي،

"أرجوكي لونا" لقد توسل جونغكوك و هو يقترب أكثر.

"أنا آسف جداً" نطق جونغكوك قبل أن يمسكني بإحكام "أنا آسف جداً"

"أنت تركتني وخدعتني وهربت وتركتني وطفلك ببطني" بكيت لونا بهدوء وهي تطع يدها على بطنها المنتفخ بينما قلبها يمتلئ بالالم المألوف الذي سيطر عليها بالكامل.

"لم أرد ذلك. لقد كان رغما عني حبيبتي وكنا بحاجة للذهاب،نامجون كان بحاجة للذهاب ". ترجى جونغكوك لكن لونا هزت رأسها و هي تحاولة إبعاد نفسها عنه.

"حاولت الوصول إليكي لكنك لم تردي على إتصالاتي"

قالت لونا متجاهلة أعذاره الحمقاء "لقد منعتني من التواصل معك"

"لم أقصد ذلك" لقد حاول جونغكوك لكن هذا فقط يطرق شيئاً في عقلها أعطها القوة لإبعاده بينما تقف على قدميها مبقيا مسافة بينهما ويدها على بطنها

"نعم فعلت!" صرخت لونا بغضب قد بلغ ذروته. "كنت غاضبا مثل أخوك نامجون لأنه لم يتقبلني في حياتك و ابعدتني عنك بسببه! لقد تركتني وحيدة مع طفلك في بطني قلت أنك لن تفعل، ولكن فعلت! تركتني أتعذب وحيدة"

"لونا أنا أحبك أنتي وطفلي الذي لم يخرج بعد لهاذا العالم أرجوكي لا تتركيني ..." توسل جونغكوك و الدموع تنهمر على وجهه بينما تمسح لونا دموعها . لم ترد أن تعطيه دموعها كما أعطته كل شيء آخر انتهى به الأمر أن يسحقه.

"أرجوكي حبيبتي " قال جونغكوك مسرعا إلى الأمام، ليمسك وجه لونا بين يديه بينما ينظر إليها بوجهه المغطى الدموع .

أخبروني رأيكم فرولتي 💓💓💓💓

أخبروني رأيكم فرولتي 💓💓💓💓

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
تملكتها رغما عنها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن