الجزء الرابع 4

346 21 18
                                    

مرحبا بكم
اتنمى لكم الاستمتاع بالقراءة .

______________________________بعد الخبر الصادم الذي تلقوه ذهب الجميع الى المشفى عدا لوكا و تين و فرانك كانوا بغرفة الجلوس ينتظرون الاخبار منهم الا ريكو بالغرفة نائم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________
بعد الخبر الصادم الذي تلقوه ذهب الجميع الى المشفى عدا لوكا و تين و فرانك كانوا بغرفة الجلوس ينتظرون الاخبار منهم الا ريكو بالغرفة نائم . تين بقلق : عمي اتصل بجدي لما لم يتصلوا بعد انا اريد امي لما لم تأتي بعد و بدأ بالبكاء . عندما رآه فرانك اقترب منه : تين لما لا نذهب الى ريكو فهو بحاجة الينا لنبقى معه هيا لنصعد لوكا مكملا على فرانك : اجل تين اصعدا عند ريكو هو الان بحاجة اليكما هيا اما انا سأتصل بابي ليخبرني بما يجري . تين و هو حزين : لكن ريكو لم ينهض منذ ساعة و انا لا اريد الذهاب اليه لاني عندما اراه نائم اشعر بالنعاس . لوكا : اه صغيري لا تقل ذلك عليه انه مريض هذا اول شيء و بما انك اخاه  الاولى لك ان تبقى معه في الاخير انت توأمه الكبير الست محقا . اومأ له تين ليغادر الى غرفته التي يقبع فيها ريكو بسبات عميق .
لوكا في نفسه ( يا الهي ما هذه المصيبة اكره حدوث ذلك انا اكره ذلك ) 
بعد ثلاث ساعات
دخل يوكي عليه منصدم من فراغ المنزل ليردف للذي جالس وحده في غرفة الجلوس : اين الجميع لما انت هنا وحدك لوكا . لوكا و هو ينظر الى يوكي : اااخ اكره اعادة الامر مرة اخرى .يوكي : ما الامر و ماذا تكره  دخل يوشيرو من وراء يوكي لينصدم بعدم وجود احد عدا الاثنان ( لوكا و يوكي ) ليقول : اين الجميع ماذا حدث ؟ نهض لوكا ليجب على الاسئلة : اااخ لوجع الرأس انا حقا لا اصدق انه حدث في الحقيقة اممم كيف سأخبركم اااه ان الجميع في المشفى بسبب حادث حدث لأخي يوتا و يومي و الجميع هناك الا انا انتما تعلمان المشفى لا احبه و الصغار بالغرفة مع ريكو الذي لم يستيقظ للان . يوشيرو بصدمة : ماذا هل هما بخير و ما به ريكو الم يكن في الصباح نشيطا ماذا يحدث للعائلة؟ . لوكا : انا للان لم استوعب ايضا لذا ارجوك لا تسألني اتصل بلورا او ماكس انهم في المشفى .  يوشيرو سأذهب للاطمئنان على ريكو . يوكي بخبث : هل يوتا و يومي بخير كيف حدث هذا في الصباح كنا في الشركة و الان اسمع انهما في المشفى . لوكا : اااخ انا حقا لا اعلم ما حدث كنا بخير ثم حدث ما حدث . و للان صدقاني لم استوعب  .
صعد يوشيرو للصغار دخل عليهم ليجد فرانك و تين يرسمان في الاوراق و يجد ريكو مسطحا على السرير ليقترب منه قائلا : الم يستيقظ بعد . ليرد عليه تين : لا لم يستيقط خمس ساعات و هو نائم لما لا يفتح عينيه و والدي لما لم يعودا بعد انا حقا لا افهم لما تأخرا . ربت يوشيرو عليه ليردف : صغيري تين اصبر اخاك فقط متعب اما والداك سيعودان لا تقلق فقط ابقى امام ريكو اذا استيقظ لتخبرني . اومأ له تين .
في المستشفى قبل خمس ساعات تحديدا عند وصول الاسعاف الى المشفي حاملا بالسيد يوتا ناناسي و زوجته و تحديدا في غرفة الطوارئ كان الاطباء يساعدون بكل ما اوتو من قوة و اما الرجل الذي اتصل بالاسعاف حاملا هاتفه ليرن بمنزل السيد ناناسي و بعد اخبار عائلتهم . تنهد و قال في نفسه ( ذلك لم يكن حادثا عاديا شيء ما يحدث في هذه العائلة ) اجل و لما لا يشك فهو في الاخير شرطي و لشكه بالامر فهو وجد شيء في سيارة يوتا ناناسي و الذي اكد شكوكه اكثر . نعم انه ذلك الدليل الفرامل التي لعب بها شخص ما . بعد دقائق دخل كل من الجد و لورا مع ماكس و يونا و تحديدا امام غرفة الطوارئ جلس الجد ينتظر الاخبار من الطبيب . لورا و هي ترى لذلك الرجل الواقف امامهم : من انت سيدي ؟ اجابها ادوارد : انا ادوارد يوشيرو شرطي صادف و ان كنت في موقع الحادث اتمنى لهما ان يتخطيا ذلك . الجد و هو ينهض من الكرسي : لابد و انك من اتصل بمنزلنا انا حقا اشكرك .ادوارد : لا لا تقل ذلك سيد ناناسي انه واجبي كشرطي ماكس و هو يتحرك يمينا و يسارا : اخ لما حدث هذا اخ اخي عد الينا بسلام من اجل اولادك  .
ذهبت اليه زوجته تهدأه : عزيزي اهدأ ارجوك سيكونان بخير لا تقلق . و بدأت تمسح على ضهره اما لورا فوقفت تنظر لجهة الطوارئ لعل طبيبا يخرج كي يخبرهم بحالتهما لكن دون فائدة .
بعد خمس ساعات خرج الطبيب و العرق في جبينه ليتجه الكل صوبه الجد : ايها الطبيب كيف حالهما . الطبيب و هو يتنهد : ماذا سأخبرك الاخبار الجيدة ام السيئة ايهما اولى ؟ الجد : اخبرني و حسب زفر الطبيب ليردف : في الحقيقة ان السيدة دخلت في غيبوبة امسكت كل من لورا و لونا فمهما بصدمة  من خبر الطبيب . ثم اردف لهم : و ايضا السيد في حالة جيدة لكن اه كيف سأقولها . اممم انه في الحقيقة لن يستطيع المشي لقد شلت قدميه . في تلك اللحظة احس الجد بالتعب سقط ارضا غير مستوعب للكلام الذي قاله الطبيب : انت لا تكذب اليس كذلك اخ ابني يوتا لا هذا مستحيل نزلت له لورا ماسحة على ضهره : ابي ارجوك.  ليرد عليها : اخ ابنتي انظري لما وصل له اخاك ماذا يفعل اذا علم احسه سيجن انا اعلم انه ابني اخ يا لهذه المصيبة . تحدث ماكس بنبرة غاضبة : ايها الطبيب الا يوجد شيء نفعله يستحيل على اخي الا يمشي . الطبيب و هو يتأسف : آسف و لكن عملنا بكل جهدنا ثم ذهب و ترك تلك العائلة التي تتحسر على الاثنان .
نعود الى المنزل حان العشاء و ريكو الذي لم يتحرك للان اي مازال النوم مسيطرا عليه كان كل من يوكي و لوكا و الصغيرين (تين و فرانك ) على طاولة العشاء اما يوشيرو فقد غادر الى المشفى . تين : عمي لوكا اين ابي لماذا لم يأتي للان نظر له لوكا و الحزن طغى على وجهه : صغيري هيا تناول العشاء غدا سيعود والدك . و انت فرانك هيا تناول عشاءك . فجأة وقف يوكي من عندهم صاعدا الى غرفته : انا شبعت سأذهب . نظر له لوكا : لكنك لم تأكل شيئا .يوكي : ليس لدي شهية . و ذهب تاركا اياهم . دخل لغرفته ليحمل هاتفه ثم قال : احسنت انت حقا جيد لم اكن اتوقع ذلك لكن ابليت حسنا . الشخص : لا بأس اذن متى سنتقابل .؟ يوكي:  امام مخزن المنزل انا سأنتظرك هناك لا تدع احدا يراك فانا لا اريد مشاكل افهمت . الشخص : حسنا سيدي عندما اصل ساتصل بك  . يوكي : حسنا .
في غرفة الجلوس  دخلت العائلة عدا ماكس الذي بقي في المشفى . لوكا : ااه عدتم كيف حال اخي هل استيقظ ؟ لورا اتجهت صوب مكان لوكا و قامت باحتضانه : اخي بكت ثم اكملت ان يوتا لي يمشي مجددا لما حدث هذا لماذا .؟ لوكا و هو يربت عليها : لا تقلقي اختي سيكون كل شيء بخير كل شيء سيعود لطبيعته فقط الوقت لننتظر . ثم وجه نظره لوالده المتعب : ابي اذهب لغرفتك للراحة لا يجب ان تتعب نفسك . اومأ له والده ليغادر الى غرفته . كان الصمت هو سيد هذه اللحظات .الى ان قطع صوت فرانك و تين الصمت ليردفا معا في نفس الوقت : عمي لوكا انه ريكو . استغرب الجميع لترد لورا : ما به؟  . تين : انه يتألم مجددا و حرارته ارتفعت اكمل فرانك عليه : وجهه ساخن جدا . صعد الجميع اليه بخوف و قلق اقترب لوكا اليه ليلمس جبهته ليجدها ساخنة قال للورا :  احضري منشفة مبللة اسرعي. ذهبت لورا لتأخذ ما طلبه لوكا . و لكن في تلك اللحظة اشتد سعال ريكو و اصبح يتنفس بصعوبة ليصرخ لوكا في وجه يوشيرو:  نادي الطبيب بسرعة .
كانت هذه الليلة كالعاصفة بالنسبة لعذه العائلة.  اما في الجانب الاخر وقف يوكي امام  المخزن مبتسما ليقول للرجل الذي امامه : هل فهمت خطتي يجب عليك ان تعمل بها جيدا لا اريد اي مشاكل و عند انتهائك منها سأقابلك امام الجسر الكبير هناك هناك سأعطيك مالك افهمت اومأ له ذلك الشخص ليغادر في صمت اما يوكي فقد كان يضحك و يهمس لنفسه ( احسنت يا انا و الان كل شيء لي و هذا المنزل الكبير ايضا لي كل شيء يسير على حسب ما اريد نعم انها لعبتي انا انا من سيكملها كما اريد ) .
______________________
استمتعوا ❣️💞

 ______________________استمتعوا ❣️💞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
القهوة المرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن