اتمنى ان تستمتعوا ❣️♥️
_____________
مرت خمسة ايام و شفي ريكو من الحمى و اصبح بافضل حالاته . و قرر الاطفال ان يفاجؤو ساكورا بعيد ميلاها في الحديقة ذهب فالو و ريكو و تين و معهم سالي الى المطبخ من اجل رؤية كعكة الميلاد التي انتهوا من صنعها كل من العم فيكتور و زوجته هانا ليتفاجأ الاربعة من جمال الكعكة اردف ريكو بعدم تصديق : هل انتما من حضرها انها تبدو كالكعكات التي تشترى من اغلى محلات الكيك . ضحك فيكتور عليه ليردف : اجل صغيري نحن من صنعها . فالو : اه تبدو لذيذة اريد تناولها الان . هانا اقتربت من فالو قرصت خده و قالت : انتضر حتى الثامنة و بعدها تستطيع تناولها. تين : حسنا بما ان الكعكة جاهزة و الكل جاهز لما لا نذهب لنزين الحديقة مع عمي جيمس لا بد انه تعب من تزيينها وحده اردفت هانا : اجل اذهبوا و ساعدوه و نحن سنغلق المطبخ لنتأكد من عدم دخول ساكورا هنا و رؤيتها لكل شيء ليفسد الامر ههههههه . اومأ الجميع ليتجهو صوب الحديقة .
في مكتب مدير الميتم كان رجل ينضر الى ملفات الاطفال ليختار طفلا يتبناه وقعت عينه على ملف فتى اعجبه فاردف لمدير الميتم : هذا نعم انه هذا الفتى سيحقق ما اريد لذا سأتبنى هذا الولد يا سيد لوكاس . و اعطى الملف لمدير الميتم ليردف هو : هذا اه في الحقيقة هذا الفتى لا اعلم ان كان سيوافق ام لا في الحقيقة له اخ توأم و هما لم يفترقا ابدا . تحدث الرجل بكل راحة : و انا ما دخلي في توأمه ما اريده سوى هذا الفتى و سأعود غدا لاخذه لذا جد حلا لتوأمه . المهم ان اجد الفتى جاهز . و خرج من المكتب متجها للخارج . اثناء ذلك وضع المدير رأسه على وجهه : و الان ماذا سأفعل سيذهب الهادئ ليبقى المصيبة اخ ماذا سأفعل . دخلت عليه اخته ساكورا : ما بك اخي ارى انه كان لديك ضيف . لوكاس : اجل كان هنا شخص اراد ان يتبنى طفلا من ميتمنا . ساكورا بسعادة: حقا من سعيد الحظ الذي ستكون له عائلة جديدة . اجابها لوكاس : لن يكون ذا حظ جيد بالنسبة لاخيه . ساكورا : اتقصد التوأم تين و ريكو . لوكاس بقلق : هما بالذات اخبرني ان اجد حلا لريكو لانه قبل بتين فقط . ساكورا بحزن : ان علم ريكو بذلك سيحزن انا خائفة من مرضه اكثر من حزنه على تين . لوكاس و هو يمسح على شعره : يا لها من مصيبة اتعلمين انني اتخيل ان هذا الميتم سينقلب رأسا على عقب بسبب التوأم . اومأت له ساكورا في تعلم كثرا ان ريكو و تين يتشبثان ببعضهما البعض لم يفترقا قط من قبل . اردفت لاخيها : ماذا سنفعل ؟ . لوكاس : انا لا اعلم انا حقا لا اعلم .
حل المساء و كانت ساكورا مستغربة من هدوء الميتم ( اهم نيام لما هذا الهدوء لا بد انهم تعبو من اللعب ليخلدو للنوم قبل تناول العشاء ) دخلت الى غرفة النوم الكبيرة لتجدها فارغة : صغار اين انتم ماهذا لماذا هم ليسوا هنا ؟ فالو سالي دانا صغاري اين انتم ؟. لم يرد احد عليها خافت كثيرا على صغارها لتهرع الى المطبخ لتجده مغلق بدأ الخوف يسكن قلبها . اتجهت صوب غرفة الالعاب لتجدها خالية ايضا خافت كثيرا لتذهب بسرعة الى اخاها لوكاس و تخبره . في الجهة الثانية تحديدا الحديقة الخلفية للميتم كان الجميع متخفيا لينطق ريكو بملل : لما لم تأتي للان .سيصل وقت النوم و نحن لم نحتفل بعد . تين و هو يسكت اخاه : صه اخي توقف ماذا ان جاءت و سمعت يجب الا تسمعنا . اومأ له ريكو ليصمتا معا . تحدث فيكتور : لا بد و انها نسيت البحث عنكم في الحديقة لذلك هي لم تأتي ههههههه ما رأيكم ان يذهب احدكم و يجلبها لكن لا يضهر لها النوايا . نضر الجميع الى ريكو ليردف هو بخوف : لما الجميع ينظر الي. نطق فالو : ريكو اذهب انت فانت دائما ما تكون معك و لا تصرخ عليك كثيرا لذا انت اذهب لها و احظرها هنا . خمن ريكو في كلام فالو ليهمس لهم : حسنا انا سأذهب لاحضارها . و ذهب دخل الى الميتم و بدأ يتجول فيه باحثا على ساكورا الى ان قابلها اما غرفتهم هي و و اخاها لوكاس ليضحك بخفة عليهم ( لا بد و انهما يبحثان عنا حسنا لنبدأ الخطة ) . كان لوكاس يحدث اخته الى ان توقف عن الكلام ليرى ريكو امامه يبكي . نزلت له ساكورا قلقة : ماذا حدث ريكو اين الجميع . بدأ ريكو يبكي بقوة ليردف : كنا نلعب فجأة توقف عن الحديث رمقه لوكاس بخوف : ماذا حدث اجبني ؟ كاد ريكو يضحك الا انه اكمل تمثيله بالبكاء بقوة : الحديقة لا اعلم ما بهم جميعهم لم يكمل كلامه حتى حملته ساكورا و بدأت بالركض هي و اخاها لينظرو ماذا حصل في الحديقة . اما ريكو اخفى وجهه بيده لكي لا يفضح نفسه بالضحك . وصلا للحديقة كانت اضواءها مطفأة فجأة اشتعلت ليهنأ الجميع ساكورا على عيد ميلادها و يبدأون بالغناء لها وضعت ساكورا ريكو ارضا ليتجه الى اخاه و يغني معهم . بدأت دموع ساكورا بالنزول و ركضت نحو صغارها لتحتضنهم اما لوكاس فمازال متفاجئ الم يكن ريكو يبكي اكان تمثيلا منهم ليجذبهم الى الحديقة مسح وجهه ليردف : يا له من مكار كان فقط تمثيلا ثم توجه نحوهم ليحتفل بعيد ميلاد اخته معهم . احظرت هانا الكعكة و قامت ساكورا بتقسيمها ليصفق الجميع لها . كان الجميع يتناول الحلوى و الكعكة خاصة فالو الذي انتظر فرصة تناول الكعكة بفارغ الصبر . و ريكو كان فرحا لكن لسبب ما يشعر بان شيئا سيئا سيحدث ابعد مخاوفه عنه ليرى اخاه تين فرحا يتناول الكعكة و يضحك على فالو الذي انهى حصته و يبحث عن حصة اخرى قام من مكانه ليتجه صوب فالو ليقول له : فالو تفضل تناول حصتي انا شبعت . نضر له فالو بعيون براقة و اردف : اتعلم ريكو احبك كثيرا افضل من جميع الاطفال هنا ابتسم له ريكو و اكمل فالو : اه انها لذيذة اتعلم ريكو اي ما تريده اطلبه مني ساعطيك ما تشاء . تحدثت سالي مستفزة فالو : ياااه انت حقا شره خاصة ما يتعلق بالحلوى و الكعك . قالو بعبوس : اووه اصمتي احترميني فانا كبيركم . ضحك الجميع عليه . هنا في المقعد امامهم مباشرة كان لوكاس ينظر للاطفال بسعادة نضر له فيكتور ليقول : حقا الصغار يشعرونك بالامان . اومأ له لوكاس و الابتسامة لم تفارقه . تحدث جيمس : ليت الفرحة لا تزول عنهم . ليتذكر لوكاس امر تبني تين رفع بصره الى ريكو الذي يضحك من تصرفات فالو و سالي .ليتكلم بهدوء : انا حقا اتمنى ذلك . نضر له جيمس باستغراب : سيد لوكاس احدث شيء لا تبدو بخير . نضر له لوكاس بحزن ليردف : لا اعلم ماذا افعل انظر لهما كيف يمسكان بيدهما لا يفترقان كيف لي ان افرقهم . نظر كل من فيكتور و جيمس لريكو و تين فحقا كانا ممسكان بايدي بعضهما . اردف فيكتور : لا تخبرني ان ما يجول في خاطري صحيح . اومأ له لوكاس و اكمل : اليوم اراد شخص تبني تين عندما اخبرته بان له اخا اخبرني ان اجد حلا لتوأمه مسح على شعره و اكمل : انا حقا لا استطيع ابعادهما عن بعضهما خاصة ريكو حاله متدهورة سيقلب الميتم ببكائه قلبي يؤلمني بمجرد التفكير بتفريقهما . مسح جيمس على كتف لوكاس و اردف : ماذا ستفعل انه ليس بيدك و لا تقلق على ريكو سنكون معه و سنخلصه من حزنه ... قاطعه فيكتور : ان استطعنا ذلك .
في الجهة الاخرى كانت ساكورا تشكر هانا على مافعاته مع الاطفال لاجلها قامت هانا باحتضانها لتردف : و الان صرتي بالتاسعة و العشرين لم يتبقة لتصلي ل الثلاثين مثلي هههههه اومأت لها ساكورا لتردف : انضري لصغارنا كيف يمرحون اتمنى دوام لهم السعادة للابد .___________________
استمتعوا ❣️♥️🥰🥰
أنت تقرأ
القهوة المرة
Actionو الصدف التي تجمعهما معا هل ستلم شملهم يوما ما ؟! مرحبا هذه اولى رواياتي اتمى أن تعجبكم . 🥺🥰