مرحبا بكم مجددا ❣️💜استمتعوا بالقراءة..💙
______________
كان هان قلقا على ريكو منذ ان اتصلت به ابنته كاثرين و هو قلق كان هناك ازدحام في الطرقات من خوفه كثيرا اتصل على كاثرين عدة مرات لكن الاشارة معطلة . ( اتمنى ان يكونو بخير ريكو صغيري تحمل انا قادم ) .
مل تين من مشاجرة كيفن فاتجه الى ريكو امسك بيده بقوة و قال : ان لم تصدقني يا ريكو اذن هيا الى المشفى لنقم بفحص DNA و لنرى من الذي يكذب . في هذه الثانية لم يتحمله ريكو ترك حضن كاثرين و قال بصراخ بعد ان دفعه ليسقط تين ارضا : اتركني انا لم اعد اتحملك اكثر دعني و شئني . باغتته نوبة سعال حادة جثى على قدمية امسكته كاثرين قبل وقوعه : اخي ريكو . تين بقلق : انت بخير ؟ كيفن : ريكو اتسمعني تنفس بهدوء ريكو ارجوك اهدأ و تنفس بهدوء . تين : لماذا يسعل بقوة ؟ نظر له يوتا قائلا : و تسأل عنه انضر لما تسببت فيه انت و عنادك . تين : و لكني كنت اخبره الحقيقة . اجل كنت تقول الحقيقة انك اخاه و لكن هو لا يتذكرك لانه فاقد لذاكرته . كان هذا هان الذي اسرع اليهم . كاثرين و الدموع ملئت عينيها : ابي . نظر له تين و قال : رئيس شركة العالمية تاكاشي هان . هان الذي اقترب من ريكو و نزل لمستواه اخذ جهاز الاستشاق و يرويه الهواء عله يهدأ من نوبته و في وسط قيامه بذلك التفت الى والدة ريكو و قال : انا اسف لما سأقول و لكن الم تقل لكي زوجتي بعدم الاقتراب منه انت خنت عهد زوجتي وعدتها بالبقاء بعيدا سيدة يومي و لكن انظري لما فعله ابنك الثاني انا لا الومكم بتركه وحده ايام احتاج اليكم و لكن في هذه اللحظة هو لا يعرفكم و انتم اكثرتم عليه . تين : مالذي تقصده فاقد لذاكرته ..تركناه .. متى كان ذلك و لما هو فقد ذاكرته . كيفن : عمي لما لا نأخذه ليرتاح انه منهك سأذهب مع كاثرين لجمع حاجياتنا و نعود معك للمنزل . اومأ له هان بنعم . ذهبا معا لجمع حاجياتهم . التفت هان الى يوتا و قال : يوتا اتصل بوالدك و اخبره ان يخبر الدكتور الخاص بريكو اني احتاجهما . اومأ له يوتا ليتصل بوالده و يخبره . تين بعدم صبر : اخبرتك كيف فقد ذاكرته و لما هو يعيش عندكم . رين الذي لم يتحمله : اخ يالالحاحك . هنا تكلمت يومي : تين بني توقف عن ذلك اترك ريكو هو الان لا يعرفنا . تين : و لكن امي انا اريد ... قاطعه هان قائلا بحزم : ذلك اليوم لم تركتموه وحيدا لو لم يكن وحيدا لما فقد ذاكرته و مازلتم مع بعضكم لكن للاسف . حمل ريكو بيديه و هم مغادرا و اكمل قوله : للاسف لم يكن احد منكم معه . و غادر المكان مع رين و يوتا . تين موجها كلامه لوالدته : امي استدعينه يأخذ ابنك انه ريكو ابنك من لحمك و دمك احضريه اعيديه . يومي بحزن : كيف اعيده و هو حتى لم يتعرف انني والدته كل ما رآني يتجنبني و لا يريد مني ان اقترب اليه . تين : لكن امي . ربت عليه غاكو و قال : يكفي تين لا تثقل همها اكثر يكفي ما حدث للآن . ريو : نعم تين يكفي . ضرب الارض بقدمه و قال : تبا لما يحدث ذلك !؟ . حمل كيفن السلة و قال انتهيا لنذهب . كاثرين اسبقني سأقوم بشيء و اعود سريعا . كيفن : و اذن لا تتأخري . كاثرين : لا تقلق ثواني و اكون امام السيارة .
عادت كاثرين حيث تين و والدته و الطبيب و غاكو و ريو قالت و هي تشير بيدها على تين و والدته : انتما الاثنان توقفا عن الحاق الضرر باخي و ان صادف و رأيتكم امامه فلا اضمن لكم ما سأفعله لذا قومي بما اخبرتك به امي سيدة ناناسي و لا تخلفي بوعدك لان امي مازلت لا تعرفيها تكره الذين يخالفون بوعدهم . تين : هي انت ... قاطعته كاثرين قائلة : لقد حذرتكما و انتهى . و غادرت الى حيث سيارة والدها . ريو في نفسه ( واااه كنت انتظر وقوع حرب بينهما لكن اخرسته في لحظة ) .
في سيارة هان : مسد بيده على ضهر ريكو و قال : بني حسنا اهدأ لقد ابتعدنا عنهم نحن بأمان تنفس ببطء هيا . قام ريكو باحتضان والده و قال بصعوبة : أ...بي .. ا..نا اك..رهه.. لا.. تد...عه ...يقت..رب ..هي.. لا ..ار..يد..ها.. انا... اري..د...ك... ان..ت.. ا..بي ..يا ...ا..بي ان..ت ..و.. ا..مي ..ا..بي.. لا.. ت..ترك..ني ..وح...دي ا..نا.. ا..نا ..ا..نا ..خائ..ف ..اكر..ه..هم . ربت هان عليه و مسح دموعه و قال : بني ريكو انا معك و لن اتركك لذا لا تخف انت ابني انا لن ادع احد يقترب من ابني الغالي لذا توقف عن البكاء و انضر كل من يوتا و رين و كيفن و كاثي هنا هيا كن قويا من اجلهم . انت لا تريد احزانهم اليس كذلك . نظر له ريكو و اومأ له بنعم مع ابتسامة صغيرة .
في المساء استيقظ ريكو ووجد نفسه في غرفته و بجانبه يوتا و كاثرين نائمين معه تذكر ماحدث معه في الصباح نطقت كااثرين بتعب : استيقظت اخي اتشعر بتحسن ؟ ايتسم ريكو لها و قال : انا بخير كاثي . كاثرين : حسنا ان كنت تحس انك لست بخير عد للنوم لا ترهق جسدك اكثر . اومأ لها ريكو بنعم . نظرت كلثرين الى يوتا الذي مازال نائما و قالت : انظر اليه انه كحيوان الكسلان اليس كذلك . ريكو : هههههه اجل . كاثرين : اخي اريد سؤالك هل ذلك الفتى الذي يدعي انه اخاك التقيت به من قبل ؟ ريكو : في الحقيقة انا لا اذكر اني قابلته لكن حسب يوتا لا بد اننا تقابلنا لكنني لا اتذكر متى . كاثرين : حسنا دعك منه اخي و لا تفكر به و ان قام مجددا بالتحدث اليك اخبرني و انا سأتعامل معه . ريكو : حسنا اختي . كاثرين : حسنا و الان هل انت جائع ما رأيك ان نقول لخالتي ان تعد شيئا نأكله . انت ايقظ هذا الكسلان هنا و انا سأخبر خالتي . ابتسم لها ريكو مومأ
. لها بنعم
في مسكن تريغر كان تين غاضبا جدا مما حدث امامه خاصة تدخل هان تاكاشي ( كيف له ان يعيش مع شخص مثله اساسا كيف صار والده ريكو مالذي حدث لك لما فقدت ذاكرتك لماذا كل شيء متقلب هكذا ) مسح على شعره و تنهد بعمق دخل عليه ريو و قال : تين امازلت تفكر في الامر انسه ارجوك اما اخاك اعطه وقت حتى يعتاد عليكما و يتذكركما لا تستبق الامور . تين : لا انا يجب علي ان اعرف مالذي حدث معه فقط لو لم يخرج ذلك اليوم لكانت الامور بخير . ريو : تين حسنا توقف عن التفكير به يوما ما ستعود ذاكرته و يعود اليكما و الان العشاء جاهز و لا تخبرني ابدا انك لن تأكل . تين : حسنا انا قادم . ريو : احسنت . خرج ريو من غرفة تين و توجه الى الصالة رأى غاكو يضع المعالق هلى الطاولة قال ريو بعد ان تنهد : انا حقا لا افهمهما . غاكو : اتقصد المصيبة و الهدوء ؟ ريو : و هل اهديت ريكو ايضا لقب . غاكو : انا حقا لا اعرف كيف لتلك المرأة ان تنجب كلاهما الهدوء و المصيبة . ريو : انت حقا .
_______
ارجوا ان تستمتعوا بالقراءة ..💙❤️
انتظرو الجزء القادم ..❤️💜
أنت تقرأ
القهوة المرة
Actionو الصدف التي تجمعهما معا هل ستلم شملهم يوما ما ؟! مرحبا هذه اولى رواياتي اتمى أن تعجبكم . 🥺🥰