مرحبا بكم ....❤️❤️
اسفة على التأخر عليكم لقد كان لدينا عزاء ..
اتمنى ان تستمتعوا بالقراءة ...🥰🥰__________
في مسكن تريغر كانو يجهزون نفسهم للخروج الى الشركة فجأة صرخ ريو . تين و غاكو : ما بك تصرخ . ريو : انظرا الى هذا . اراهم شاشة هاتفه و التي كانت تضيئ عن مقال يتحدث عن فرقة idolish7 الذين ارتفع عدد معجبيهم في ليلة . غاكو : وااااااو حقا شركة تاكاشي لها معجبون كثيرون . تين : احس ان والدك سيقوم بهدمهم . غاكو : و انا لا اكذبك في ذلك . ريو : و انضرا ايضا فرقة زول ايضا تلقت عددا كبيرا من المعجبين ان منافسينا قد كثرو هذه المرة . تين : حقا لقد كثرو . غاكو : انني اتخيل والدي في هذه اللحظة يصرخ بانزعاج . تين و ريو : نحن ايضا .
في شركة ياوتومي للانتاج كان الرئيس غاضبا جدا ( كيف اسقطهم لا يجب ان يأخذ مكان تريغر علي تهديم الفرق قبل شهرتهم اكثر خاصة idolish7 علي تحطيمهم بالكامل يجب ان تبقى تريغر فقط سحقا لكم سحقا )
في غرفة التدريب لفرقة idolish7 كانوا يتدربون على اغنيتهم دخلت عليهم تسوموغي قائلة : حسنا لترتاحو الان قليلا . كان ريكو يتنفس بصعوبة لاحظه سوغو الذي اقترب منه و قال: هل انت بخير ريكو ؟ ريكو : اه اجل انا فقط متعب قليلا . سوغو : انت متأكد ارى انك تتنفس بصعوبة . ابتسم له ريكو و قال : صدقني انا بخير فقط متعب قليلا . سوغو : حسنا اذا لنرتح . امسكه من يده و اجلسه معهم . دخل بانري عليهم و قال : مرحبا لقد احضرت لكم مشروبات تفضلوا . اخذ كل واحد منهم مشروبا . تاماكي : لما لم تحضر البودنغ ايضا . بانري : هههه سأحضره في المرة القادمة . تاماكي : حسنا لا تنسى ذلك . ايوري : فقط قلي لما تحبه كثيرا . تاماكي : ايورين انت لا تتدخل لاننا سننتهي بشجار و لا اريد ذلك . ايوري : سألت فقط بدافع الفضول و ليس من اجل الشجار . تاماكي : انني احبه و حسب . ميتسوكي : اعرف صنعه تاماكي سأعده لك كل صباح . تاماكي : حقا ؟ اومأ له ميسوكي بنعم . تاماكي : ارأيت ايورين يجب ان تكون مثل اخيك . تنهد ايوري في تلك اللحظة . ياماتو : ترى متى يمكننا ان نغني اغنيتنا الاولى ؟ تسوموغي : بعد خمسة ايام و ايضا هناك مفاجئة لكم حتى ذلك اليوم . ناغي بلكنته الغريبة : اووو ما هي الا يمكنكم اخبارنا بها الان ؟! تسوموغي : عليكم ان تصبروا . الجميع : حسنا . بانري : حسنا لا بد انكم ارتحتم جيدا ما رأيكم ان نعيد الرقص لنرى من ينقصه التدريب بعد ؟! الجميع : حسنا نحن جاهزون .
كانت لورا و لوكا معها يتسوقان مر عليهما ولد صغير و قال : ماما انضري لهذان لماذا يخفيان نفسيهما هكذا يبدوان كمن يعملون في المخابرات . الام : صغيري لا تقل ذلك . ثم وجهت كلامها لهما . اسفة ابني يتابع الكثير من الرسوم اعتذر . لورا : اووه لا بأس بذلك انهم الصغار و انت تعرفين طبيعتهم . الام : اه اجل انا حقا اعتذر منكم . لوكا : لا بأس سيدتي . ثم غادرا المتجر . لوكا : اه حقا اشتقت الى ريكو متى يمكننا رؤيته . اردفت لورا بحزن : اشتقت لهما و هما صغار و مشاجرتهما و تسابقهما حقا كانت اياما رائعة . اتعرف اخي لو قابلنا ريكو هل سيتذكرنا ؟ لوكا : لم يتذكر والدته كيف سيتذكرك انت ؟. لورا : اه حسنا حسنا انت حقا تثبط العزيمة فقط لا اعلم لما ولدت كأخت لك غبي . لوكا : و لم ارى اغبى منك . لورا : ياه اصمت .
بعد مدة من التدريب تكلمت تسوموغي : ام ارى بعض النقائص ميتسوكي و ياماتو يجب ان تركزا في المنتصف كثيرا و ايضا ايوري حاول مزامنتهم في مقطع تاماكي انك متأخر في تحريك قدميك و ايضا ريكو ايمكنك ان ترفع صوتك قليلا في المقطع الاخير . الاربعة معا : حسنا . بانري حسنا مارأيكم بالعودة الان الى المنزل غدا عليكم اكمال التدريب لا بد و انكم متعبون اليوم كثيرا . الجميع : حسنا نراكم غدا . ذهب السبعة الى غرفة التبديل سوغو بابتسامة : كان التدريب رائعا معكم حقا . تاماكي : اجل اعجبني خاصة صوت ريكون انه منعش كثيرا . ايوري : اجل صوته قوي و رائع لقد احسنوا بوضعه مركزنا . ياماتو : اجل معك حق ايوري . احمر ريكو خجلا و قال بخفوت : شكرا لكم . ميتسوكي : لا تخجل منا ريكو فانت صديقنا في النهاية و نحن حقا فرحين بانك انظممت لنا . ريكو : اه اجل شكرا لكم . ناغي و هو يشغل هاتفه و يقوم بالبحث : اووووووووه . التفت الجميع له . سوغو : ماذا هناك ناغي؟! ناغي : انظرو عدد المعجبين في تزايد كبير . تاماكي : وااااااو انا لا اصدق . ايوري : انها حقا بداية جيدة لنا اليس كذلك . ياماتو : ان تعبنا لم يذهب سدى . ميتسوكي : بل قل ان الشركة لها داعمون كثر . ياماتو : معك حق في هذا حقا . ريييييييييكو . التفت ريكو ناحية يوتا الذي ناداه من بعيد . ضحك فور رؤيته قال : الى اللقاء جميعا اراكم غدا علي الذهاب الان . الجميع : وداعا . ذهب ريكو ناحية يوتا . تاماكي : اووه انه ذلك الشخص من حفل تريغر . ميتسوكي : اجل تذكرته كان يقف مع ريكو ذلك اليوم . ناغي : اتقصدون حفل تريغر الذي لم اذهب اليه انا و ياماتو ؟ تاماكي : اجل انه هو . ميتسوكي : ذلك اليوم كان ريكو يشبه تين من فرقة تريغر . ايوري : انا ايضا لاحظت ذلك . ياماتو: هل يشبهه كثيرا الى هذه الدرجة . تاماكي : كأنهما نسخة واحدة . ناغي : لما لا نسأل ريكو ؟ ايوري : لا نحن لا يجب ان نسأله بخصوص ذلك لاننا اخبرناه من قبل لكنه بدا انه لا يعرفه . و يجب ان لا نحرجه بالاسئلة خصوصا و انه جديد ليس مثلنا عرفنا بعضنا من قبل لكنه هو لا يعرفنا جيدا لذا لا تسألوه عن ذلك . سوغو : اجل معك حق ايوري . الجميع حسنا . تاماكي : اذن لنعد الى المسكن انا جائع . ميتسوكي : حسنا لنعد لكي اعد لكم اشهى الاطباق اليوم .
تين : ياه ان والدك اتعبنا اليوم بالتدريب اكاد احس بعظام جسدي . غاكو : و لما تخبرني بذلك لي انا مادخلي هو غضب و هذا ما انجم عن غضبه و مرة اخرى اقول لك لا تقل عنه انه والدي . تين : في الصباح كنت تقول والدي ما الذي غيرك . غاكو : ياه لم اقل . تين : بل قلت . غاكو : لم اقل . تين : بل قلت . غاكو : يالك من مصيبة . تين : و انت عجوز . ريو : اخ توقفا ارجوكما . انيساغي : لن يتوقفا ابدا . تين : لقد توقفنا . انيساغي : اه اجل ثانية و ستبدآن من جديد . غاكو : فقط لو يسكت لما كنا نتشاجر . تين : و لما لا تخرس انت . انيساغي : عرفتها من البداية .ريو : توقفا لو سمحتم . تين و غاكو : حسنا صمتنا .
في منزل تاكاشي . كانت كاثرين مع زوجة روجر يعدان العشاء مع الخادمة دخل عليهم ريكو مردفا : انا جائع ماذا حضرتم ؟ زوجة روجر : لم يتبقى الكثير على العشاء استحم و استرح قليلا و ستجد كل شيء جاهز . ريكو : حسنا اذن . غادر المطبخ مر على غرفة الجلوس و وجد جدته هناك دخل اليها : جدتي ماذا تفعلين هنا وحدك اين امي الم تعد من العمل بعد . الجدة : انهما في الطريق والدك و والدتك سيصلان قريبا . ريكو: حسنا اذن انا سأذهب لاستحم و انزل اليك . الجدة : حسنا صغيري انا انتظرك . صعد ريكو الى غرفته و تحديدا الى الحمام مر على المرآة وقف يلاحظ نفسه فجأة اتته لمحة ( الجميع يكرهونك ) فزع ريكو من الجملة و اصبح يهز رأسه : لا لا هم يحبونني لا يكرهني احد . فجأة تذكر تين: انا اخاك شئت ام ابيت . امسك ريكو رأسه بألم و قال : انا لا اعرفك انا لا اريدك انت لست اخي . فجأة صرخ بألم كبير . سمعه من في المنزل . دخل كيفن الى غرفته و تبعته امه و كاثرين لم يجدو ريكو في الغرفة دخلت الجدة قائلة :هو في الحمام اخبرني انه يريد ان يستحم . اتجه كيفن الى الحمام فتحه ليجد ريكو مستلقيا على ارض الحمام . وضعت كاثرين يدها على قلبها و قالت : لقد فقد وعيه سأهاتف ابي يجب ان نأخذه الى المستشفى . زوجة روجر و هي تساعد ابنها في حمل ريكو الى السرير .
بعد ساعتين في المشفى استيقظ ريكو ، كاثرين : اخي انت بخير اتحس بألم . ريكو بخمول : ماذا حدث اين انا . كاثرين : لقد اغمي عليك في الحمام و انت الان في المشفى . ماذا حدث معك ؟لقد صرخت بقوة . ريكو: لا اذكر .... كاثي انا اريد العودة للمنزل اكره المشافي . كاثرين : لا تقلق اخي سيعود ابي و امي من عند الطبيب و نعود معا الى البيت . همهم لها ريكو و اغلق عينيه .
عند الطبيب الذي اخبر هان و لين عن صحة ريكو . هان : اذن تقول انه من صدمة . الطبيب : اجل لا بد و انه صدم من شيء و عقله لم يتقبل ذلك . لين : عزيزي لنعد اليه الان لا بد و انه استيقظ . نهض هان قال : شكرا لك دكتور سأذهب الان . في طرقهما الى الغرفة التي تحتضن ريكو . لين : عزيزي ماذا سنفعل ان بدأ يتذكر اخاف ان يتركنا . هان : لا تقلقي عزيزتي لن يتركنا ريكو ابدا . دخلا الى الغرفة نظر كل من كاثيرين و ريكو لهما . كاثرين : اذن ما هي اخباره . اقترب هان منهما و قال لريكو : بني صغيري اتذكرت شيئا قبل ان يغمى عليك . ريكو بتساؤل : ماذا سأتذكر ؟ هان : همممم حسنا هل التقيت اليوم بتين مجددا و اخبرك بشيء . ريكو بتساؤل : من تين هذا هل اعرفه . كاثرين في نفسها ( ماهذا الا يتذكره ) اردفت : اخي ريكو هل تعرف كوجو تين ؟ ريكو : كوجو تين لا انا لا اعرفه من هو ؟ كاثرين ( كما توقعت ) لين : حسنا توقفا عن ملء رأسه بالاسئلة التافهة هيا لنغادر الان . هان : حسنا لنعد الى المنزل لا بد و ان خالتكما اعدت اطباقا شهية من الطعام . كاثرين : ليكن في علمك يا ابي انا ايضا اعددت معها العشاء . هان : اوووه جيد لا بد اننا سنتذوق اشهى الاطباق اليوم لنعد الان لا بد و انهم قلقين . ريكو : لنخرج بسرعة فانا لم اعد اتحمل المشفى . ضحك الثلاثة عليه و غادرو الغرفة .
بعد الاطمئنان على ريكو و تناول العشاء كل واحد ذهب الى غرفته الا كاثرين ذهبت الى مكتب والدها هان : اذن صغيرتي ماذا اردتي ان تحدثيني ؟ كاثرين : ابي الا ترى ان ريكو غريب . هان : غريب ماذا تقصدين ؟ كاثرين : تين ذاك هو لا يتذكره ارى انه كل ما يغمى عليه ينسى ما حدث معه . هان : الذلك سألته عن تين في المشفى . كاثرين : اجل و ايضا ارى ان الحوادث الغير السعيدة لا يتذكرها و كأن ذاكرته لا تتقبلها . هان : حسنا فهمتكي صغيرتي سأتحدث مع طبيبه بخصوص ذلك ليرى لنا الحل . كاثرين: حسنا . انا سأعود الى عرفتي تصبح على خير ابي . هان : و انت ايضا صغيرتي .
______________
استمتعوا ..❤️❤️💙
اسفة ان وجدت اخطاء املائية ...🥲......
أنت تقرأ
القهوة المرة
Actionو الصدف التي تجمعهما معا هل ستلم شملهم يوما ما ؟! مرحبا هذه اولى رواياتي اتمى أن تعجبكم . 🥺🥰